تحميل لعبة محاكي قيادة السيارات 2024

تحميل لعبة محاكي قيادة السيارات للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2024 كاملة مجانا برابط مباشر، تعتبر تحميل لعبة Drive simulator من أفضل ألعاب محاكاة القيادة لانك تلعب وكانك تقود سيارة بشكل حقيق بامكانيات عالية وجرافيك متميز.

هي لعبة محاكاة ممتعة حيث يمكنك الجلوس خلف مقود أكثر من 15 مركبة من مختلف الأنواع وتخوض بها مهمات ما تفتأ تزداد صعوبة وتعقيدا، إكشف عن مهاراتك في قيادة الآليات الضخمة وانجز مهماتك بأفضل طريقة ممكنة.


تحميل لعبة محاكي قيادة السيارات
تحميل لعبة محاكي قيادة السيارات
 

تحميل لعبة محاكي قيادة السيارات

تحميل لعبة محاكي قيادة السيارات للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر، ستبدأ اللعب بعد تحميل لعبة Drive Simulator على متن مركبات صغيرة حتى يتسنى لك الاعتياد على الضوابط، ستجد ضوابط التوجيه في يسار الشاشة، بينما تجد أزرار الحركة على يمينها، وتجدر الإشارة إلى هذه الأزرار ستتغير تبعا للمركبة التي تتحكم بها والمهمات التي يتعين عليك إنجازها، لذا احرص على الوصول إلى وجهتك دون أن ترتطم بأي من الآليات الأخرى، أضواء المرور، الحواجز وغيرها.

بغية إنجاز المهمات بنجاح، سينبغي عليك الانطلاق من النقطة 'أ' وصولا إلى النقطة 'ب' عبر مدن مختلفة قم بتجاوز الانعطافات بشكل صحيح، وانتبه لإشارات المرور وحاول الوصول إلى المكان الذي ستعمل فيه دون الاصدام بأي شيء. قم بإفراغ حاويات، تشييد مبان، التحكم في رافعات عملاقة، نقل آليات أخرى، بالإضافة إلى الكثير من المهام حيث ينبغي عليك التحكم في حركاتك بدقة.

قم يقيادة مركبتك عبر مشاهد ثلاثية الأبعاد ومليئة بالتفاصيل، واستمتع بهذه المغامرة المليئة بالمهمات حيث سيتسنى لك قيادة أكثر من 15 مركبة والاختيار بين أكثر من خسمة أوضاع في تحميل لعب Drive Simulator للاندرويد هي لعبة ستمنحك الحرية من أجل إنهاء المهمات على هواك، ومن دون قيود. 

العاب اخرى قد تعجبك

تحميل لعبة Drive simulator

إذا كنت من بين اللاعبين الذي لطالما تمنوا قيادة رافعة، شاحنة عملاقة أو إحدى آليات تدمير المباني، فإن لعبة Drive Simulator هي لعبة محاكاة ممتعة حيث يمكنك الجلوس خلف مقود أكثر من 15 مركبة من مختلف الأنواع وتخوض بها مهمات ما تفتأ تزداد صعوبة وتعقيدا. إكشف عن مهاراتك في قيادة الآليات الضخمة وانجز مهماتك بأفضل طريقة ممكنة.

ستبدأ اللعب بعد تحميل لعبة Drive Simulator مجانا على متن مركبات صغيرة حتى يتسنى لك الاعتياد على الضوابط. ستجد ضوابط التوجيه في يسار الشاشة، بينما تجد أزرار الحركة على يمينها.

وتجدر الإشارة إلى هذه الأزرار ستتغير تبعا للمركبة التي تتحكم بها والمهمات التي يتعين عليك إنجازها. لذا احرص على الوصول إلى وجهتك دون أن ترتطم بأي من الآليات الأخرى، أضواء المرور، الحواجز وغيرها. 

قد يهمك ايضا: تحميل لعبة AirportSim

تحميل لعبة محاكي قيادة السيارات Drive simulator

حمل الاصدار الاخير من افضل العاب القيادة محاكاة قيادة السيارات كانها واقعية وحقيقية كاملة مجانا للاندرويد وللايفون وللكمبيوتر تنزيل مباشر من ميديا فاير، من خلال تحميل لعبة محاكي قيادة السيارات للاندرويد وللايفون تستطيع قيادة السيارات وقايدة الشاحنات العملاقة وقيادة العربات الكبيرة من اكثر من منظور حيث تستطيع قيادة كل تلك العربات من داخل العربة نفسها وكأنك تقود بشكل حقيقي، الالعاب متوافقة مع جميع انظمة اندرويد android apk وابل ايفون، ويمكنك تشغيل العاب محاكاة القيادة للاندرويد على الكمبيوتر من خلال محاكي بلوستاك.




close