تحميل لعبة AirportSim كاملة مجانا

تحميل لعبة AirportSim للكمبيوتر وللاندرويد كاملة مجانا برا بط مباشر من ميديا فاير، تعد لعبة محاكاة الطيران ومحاكاة لإدارة العمليات على المدرج في المطار من الالعاب الشيقة والممتعة والتي يبحث عن الكثير من محبي العاب المحاكاة عبر محركات البحث.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات حول تحميل لعبة AirportSim للاندرويد وللكمبيوتر من ميديا فاير والتي تعد من افضل العاب Simulator الرائعة، بالاضافة الى روابط تنزيل اللعبة مجانا.


تحميل لعبة AirportSim
تحميل لعبة AirportSim


تحميل لعبة AirportSim

تعد لعبة AirportSim عبارة عن جهاز محاكاة لإدارة العمليات على المدرج في المطار، ومن المؤكد أنك لم تواجه هذا النوع من الالعاب من قبل، لذا ستتاح لك الآن الفرصة ليس فقط لقضاء وقت ممتع للعب، ولكن أيضًا للحصول على الكثير من المشاعر الإيجابية في أي طقس، وبغض النظر عن الوضع سيتعين عليك إدارة العمليات المختلفة للهبوط والإقلاع من الطائرات، ومن الأفضل أن تفعل ذلك بوعي وجدية، لأنه في معظم الحالات ستعتمد سلامة الركاب على ذلك. 

إذا كنت مستعدًا لتحمل هذه المسؤولية، فقد حان الوقت لكي تقوم بـ تحميل AirportSim للاندرويد او على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لبدء ممارسة مهاراتك وتحقيق نتائج جيدة، حيث ان الحياة اليومية الصعبة للمتخصص يعد أخصائي إدارة عمليات المطار عضوًا مهمًا في فريق كبير من الموظفين، ويجب أن تسترشد بمؤشرات مختلفة، وأن تأخذ في الاعتبار الميزات المختلفة وتحاول تنظيم كل شيء بشكل جيد ولا يمكنك التسرع في هذا الأمر.

حيث يجب عليك دراسة جميع الاحتمالات المتاحة بعناية والسعي تدريجياً للحصول على نتيجة إيجابية، في البداية، كل ما عليك فعله بعد تحميل لعبة AirportSim للكمبيوتر او للموبايل الاندرويد هو تحديد سلسلة من الإجراءات المعينة، واختيار المعدات اللازمة للصيانة والتأكد من أن كل شيء على ما يرام، ولكن بعد ذلك سيكون الوضع معقدا بسبب ظروف القوة القاهرة المختلفة، حيث سيتعين حل المهام المختلفة بسرعة.

سيكون لديك العديد من الوظائف والنقل وغيرها من أدوات التأثير على ما يحدث تحت تصرفك في المطار، لذلك تحتاج فقط إلى اتباعها بنجاح ومحاولة تنظيم العمل بشكل صحيح على المدرج الطيران للقيام بذلك، كل ما عليك فعله هو تنزيل لعبة AirportSim برابط مباشر للكمبيوتر ويندوز وبعد ذلك يمكنك البدء في أداء واجباتك.

متطلبات تشغيل لعبة Airport Simulator

  • الويندوز: Windows 7, 8, 10.
  • المعالج: i5.
  • الرام: 8 GB RAM.
  • كرت الفيديو: NVIDIA GeForce GTX1050Ti (4GB).
  • الدايركت اكس: Version 11.
  • التخزين: 30 GB available space.

روابط تنزيل لعبة AirportSim




close