تحميل لعبة محاكي مقهى الانترنت 2023 Internet Cafe Simulator

تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2023 Internet Cafe Simulator للكمبيوتر وللاندرويد والايفون من ميديا فاير كامل اخر اصدار تنزيل مجاني, يحطى مقهى الإنترنت Internet Cafe Simulator  بشعبية كبيرة وأعداد تحميل ضخمة, فهي أستطاعت تحقيق مقاربة كبيرة للحياة الواقعية وأهتمت بإظهار تفاصيل دقيقة داخل اللعبة مما زاد من الأستمتاع بها إلى حد كبير, وفي هذا المقال سوف نوضح لكم معلومات حول لعبة محاكي مقهى الانترنت كافية سيموليتر ومميزات المحاكي وكيفية التحميل وروابط التنزيل .


تحميل لعبة محاكي مقهى الانترنت 2023 Internet Cafe Simulator
تحميل لعبة محاكي مقهى الانترنت 2023 Internet Cafe Simulator


تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب للاندرويد 

أصبحت الألعاب الإلكترونية وسيلة الترفيه الأكثر أنتشارًا بين الناس بجميع الأعمار حيث يستمتع بلعبها الأطفال والشباب والكبار, سواء كانت على الهواتف الذكية أو الكمبيوتر, ظهرت العديد من أنواع الألعاب الإلكترونية خاصة مع ظهور الهواتف الذكية وأصبح وجود ألعاب على الهاتف أمر طبيعي وضروري لشغل أوقات الفراغ والأنتظار المملة, تنوعت الألعاب من حيث النوعية فيوجد ألعاب أكشن ألعاب تجميع والعاب ذكاء والعاب خاصة للأطفال وألعاب محاكاة ألعاب سباق وغيرها.

تنزيل محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر PC

تعتبر ألعاب المحاكاة من أكثر الألعاب إقبالًا بعد ألعاب الأكشن حيث تقدم لك هذه النوعية جو من الحياة الواقعية الأفتراضية  داخل اللعبة حيث يمكن مثلًا أن تكون أسرة وأصدقاء وتذهب إلى العمل أو المدرسة وتقابل الأصدقاء وتتبادل معهم الحديث في إطار واقعي ممتع, وكلما أقتربت اللعبة من الحياة الواقعية كانت أكثر نجاحًا.

لعب لعبة محاكي مقهى الألعاب بدون تحميل

تندرج لعبة مقهى الإنترنت تحت قائمة ألعاب المحاكاة حيث تدور الأحداث حول أمتلاك اللاعب لمقهى إنترنت يقوم بإدارته وإنجاز المهام المختلفة من شراء الأحتياجات إلى التنظيف واستقبال الزبائن, الهدف من اللعبة هي تطوير المقهى من حالته البدائية إلى مكان آخر وفي أثناء ذلك تمر بالعديد من المفاجآت والمهام الممتعة والمسلية.

تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر مضغوطة

تحميل مقهى الالعاب للكمبيوتر من ميديا فاير كاملة جانا اخر اصدار, من خلال لعبة Internet Cafe Simulator يمكن الإستمتاع بهذه اللعبة على الكمبيوتر او على هاتفك الذكي سواء كان بنظام تشغيل اندرويد أو ايفون حيث تتوفر اللعبة على المتجر الإلكتروني للهاتف كما يمكن لعبها على الكمبيوتر عن طريق أستخدام محاكي اندرويد.

تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة محاكي مقهى الانترنت 2 هي واحدة من الألعاب الرائعة التي تم تطويرها بواسطة Cheesecake Dev في عام 2019 على نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز, وهي الإصدار الثاني في السلسلة وقد حصلت على العديد من التحسينات بما في ذلك أسلوب اللعب والرسومات والمدينة ومهارات الشخصية والكثير غير ذلك. 

يمكنك: تحميل لعبة روبلوكس للكمبيوتر وللاندرويد Roblox مجانا اخر اصدار

مميزات تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب للاندرويد وللكمبيوتر

تحتوي لعبة محاكي مقهى الانترنت الالعاب للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد على العديد من المزايا والامكانيات الرائعة ومن ضمن تلك المميزات هي:

تدخلك لعبة Internet Café Simulator جو شديد الواقعية حيث تهتم بالعديد من التفاصيل الصغيرة التي تجعل المستخدم يشعر أنه يعيش حياة واقعية بالفعل, يقوم بداخلها بالعديد من المهام المسلية والممتعة, وكلما انجزت مهمة أو اتممت الهدف تحصل على نقاط وأموال كثيرة تساعدك على شراء الأغراض للمقهى وتطويره.

تحتوي اللعبة على متجر الكتروني بداخلها يمكن من خلاله شراء الالعاب الجديدة, كما يمكنك شراء ما يلزمك من بضائع للمقهى من السوق المجاور لمنزلك داخل اللعبة.

تمنحك اللعبة حرية أختيار الديكور الخاص بالمقهى تبعًا لذوقك حيث تحتوي اللعبة على رسومات وجرافيك على مستوى عالي من الدقة والوضوح تزيد من الأحساس بواقعية اللعبة وتساعد اللاعب على الأندماج مع شخصية الموظف العادي الذي يمارس حياته الطبيعية بين منزله والمقهى.

لن تحتاج الى البحث عن اللعبة حيث تتوفر على جوجل بلاي أو اب ستور. فهي من اللعب الآمنة والموثوقة وتناسب جميع أنظمة الاندرويد والايفون لذلك يمكنك تحميل اللعبة بسهولة والاستمتاع بها وإذا كنت تريد تشغيلها على الكمبيوتر فلا يتوفر من اللعبة نسخة خاصة بأجهزة الكمبيوتر لكن يمكن استخدام برامج محاكاة الاندرويد حتى تتمكن من تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تتميز لعبة محاكاة مقهى الإنترنت بالأهتمام بالتفاصيل الصغيرة التي تزيد من واقعية اللعبة فهي أستطاعت تجسيد حياة صاحب المقهى البسيط إلى حد كبير وأقتربت من الحياة الواقعية من حيث ظروف العمل فمن الممكن داخل اللعبة أخذ قرض من البنك لإكمال مشروعك كما يمكن طرح أسهم للبيع والشراء وغيرها من التفاصيل الحقيقية الممتعة.

تساعد اللعبة على تنمية العديد من الصفات والخصائص لدى اللاعب مثل الصبر والعمل الشاق والأجتهاد والمحاولة المستمرة كما تنمي روح الإبداع والأبتكار حيث لكل لاعب طريقته الخاصة في إدارة اللعبة والتقدم.

تتميز اللعبة بسهولة الأستخدام والتحكم خاصة على الهواتف الذكية كما تحتوي على العديد من المستويات المختلفة والمراحل المتعددة, كلما فاز اللاعب في مرحلة انتقل تلقائياً إلى المستوى التالي مع مهمات جديدة يجب إنجازها بنجاح وكلما أنجزت مهمة تحصل على العديد من الجوائز والمكافئات.

تحتوي اللعبة على سوق تستطيع الشراء منه كل ما يلزمك لافتتاح مقهى الانترنت الخاص بك ويحتوي على العديد من الأدوات والعناصر اللازمة لبدء المشروع من أجهزة كمبيوتر والعاب البلاي ستيشن.

تتميز اللعبة بحجم مناسب لا تشكل عبئًا على الهاتف ولا تتداخل مع التطبيقات الأخرى بل هي سهلة الأستخدام ممتعه جدًا حيث يشعر فيها اللاعب أنه في حياة مطابقة تمامًا للواقع.

يمكنك : تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر Pubg مجانا برابط مباشر من ميديا فاير

شرح طريقة لعب محاكي مقهى الانترنت على الكمبيوتر والموبايل الاندرويد

يمارس اللاعب لعبة Internet Cafe Simulator مثل الحياة الواقعية تمامًا فتبدء اللعبة داخل منزل اللاعب حيث يجب الأستيقاظ وتناول الطعام ثم الخروج من المنزل والتوجه إلى المقهى, تبدأ مهمات المقهى من تنظيفه وتشغيل أجهزة الكمبيوتر والبلاي ستيشن والتي تصدر صوت عند فتحها كأنك تفتح كمبيوتر حقيقي مما يزيد من واقعية اللعبة وتجعل اللاعب يندمج مع جو اللعبة إلى حد كبير.

تتوالى المهام المطلوبة من اللاعب لتجهيز المقهى فيمكن شراء المستلزمات المطلوبة عبر الإنترنت لتصل إليك بالبريد مثل الحياة الواقعية, يستقبل اللاعب الزبائن في المقهى ويقوم على خدمتهم بهدف أرضاء الزبائن حتى تحصل على تقييم جيد منهم وتقوم بالأستماع إلى تعليقاتهم وإقتراحاتهم من أجل المكان حتى إذا جاء نهاية اليوم تقوم على أغلاق المقهى لتعود إلى المنزل مرة أخرى بعد أن أنجزت مهامك اليومية بنجاح مما يجعلك متشوق لليوم التالي وتحديات المهام الجديدة حتى تتمكن من جني المزيد من الأموال من أجل تطوير المكان جعله أكثر فخامة ورفاهية.

ستحتاج عند بداية اللعبة إلى بعض الأوراق الرسمية التي تثبت قدرتك على شراء المقهى مثل ورق الإقامة وبعض المال الذي يبلغ  عشرين ألف دولار أمريكي, تستطيع الحصول على نصف الأموال من البنك قرض والباقي يكون بنظام الأسهم للأستثمار وإذا توفرت الأوراق أصبح بإمكانك شراء المقهى والبدء في العمل الجاد والمثابرة لكي ينجح المشروع فأنت تبدأ في تأسيس عمل من الصفر, تبدأ بشراء المعدات والأجهزة اللازمة للأنطلاق ولا تنسى الدعاية للمقهى الجديد حتى يتعرف عليه الناس ويبدئ العمل في الأزدهار.

تملك داخل اللعبة شقة جميلة مفروشة بشكل أنيق على منظر رائع للمدينة ولكن احترس إلى مقياس الصحة الموجود أعلى يمين الشاشة فإذا أصبت بالإرهاق فلن تستطيع إكمال المهام المطلوبة, لذلك قم بالأكل والنوم فإذا كنت مستعد اتجه إلى الشارع لتجد المقهى الخاص بك قد يصادفك في الطريق شرطي تجاهله تمامًا وأكمل الطريق حتى تجد لوحة مضيئة عليها أسم المقهى الذي قمت بأختياره من البداية.

ستجد المقهى غير مرتب ومتسخ جدًا قم بالبدء بالتنظيف والترتيب يمكن استخدام المكنسة وغيرها من أدوات التنظيف حتى يصبح المكان جاهزًا لترتيب الأثاث ووضع الدعاية والإعلانات, يمكن شراء أي معدات أو أجهزة تحتاجها من سوق المقهى.

العديد من النشاطات اليومية داخل لعبة Internet Cafe Simulator والتي تطابق الحياة الواقعية فتبدأ من الصباح الباكر في الأستيقاظ من النوم لتقوم بإعداد الإفطار من الثلاجة ثم تخرج من الشقة وتتجه إلى عملك الجديد في المقهى ويجب الأنتباه إلى تناول الطعام والنوم حيث أن الشخصية في اللعبة تملك مقياس للصحة يمتلئ بتناول الطعام والنوم الجيد لكن إذا كنت مرهق فلن تستطيع إتمام باقي المهام أو إدارة المكان وعندها يجب أن تعود إلى المنزل مرة أخرى لتناول الطعام والنوم حتى يعود ويمتلئ مقياس الصحة مرة أخرى.

مع الوقت والعمل على المهام المختلفة ستحظى بالنجاح ويزداد عدد الزائرين للمقهى لذلك قد تحتاج إلى تعيين بعض الموظفين لمساعدتك كما ستحتاج إلى توظيف بعض رجال الأمن لحماية المقهى وما يحتويه من أجهزة وأدوات من اللصوص خاصة عند حالات الإرهاق والتعب فتكون فرصة للصوص للهجوم على المكان وسرقته.

يمكنك : تحميل لعبة كروس فاير CrossFire للكمبيوتر وللموبايل كاملة مجانا

تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب للكمبيوتر وللاندرويد من ميديا فاير

عند بداية اللعبة يكون في حوزتك بعض الأموال التي يُمكنك من خلالها شِراء بعض المكاتب وأجهزة الكمبيوتر والبلايستيشن داخل المقهى, يجب عليك إنفاق هذه الأموال بشئ من الإتزان حتى لا تجد نفسك لا تملك أموال ولم تقُم بكمال المطلوب منك لفتح المقهى, بعد أن تقوم بتهيئة المقهى بشكل كامل يُمكنك بعد ذلك مُقابلة الزبائن وتشغيل الأجهزة لهم وتحديد سعر الساعة داخل المقهى, وبعد ان تقوم بالحصول على بعض الأموال يُمكنك زيادة عدد الأجهزة مثلا داخل المقهى, وفي نهاية الأمر قَد تحتاج إلى البحث عن شخص آخر يعمل معك في المقهى حتى لا تفقد بعض الزبائن.

تحميل محاكي مقهى الألعاب 2 للجوال

تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 للجوال مجانا برابط مباشر من ميديا فاير, في اللعبة عليك الحَذَر دائماً لئلا يتم سِرقة المقهى, فيجب عليك إغلاق المقهى بشكل جيد قبل أن تُغادر في المساء للنوم, كما إنك ستجد بعض المُشردين يدخلون إلى المقهى لتخريبه وفي هذه الحالة سيكون بجانبك عصا بيسبول يُمكنك الإمساك بِها لطرد هؤلاء المشردين من مقهى الالعاب والحِفاظ عليه وعلى الزبائن الموجودين داخل المقهى.

تحميل لعبة Internet Cafe Simulator للكمبيوتر للاجهزة الضعيفة

حمل الاصدار الاخير من لعبة محاكى مقهى الالعاب الانترنت Internet Cafe Simulator‏ كاملة مجانا للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد في اخر اصدار تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير, المحاكي متوافق مع جميع اصدارات الويندوز وجميع انظمة اندرويد android apk وجميع انظمة ايفون ios, تحميل لعبة محاكي مقهى الألعاب للاندرويد من ميديا فاير, تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر من ميديا فاير.


روابط تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2023 Internet Cafe Simulator

تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب للكمبيوتر بإستخدام بلوستاك

تحميل لعبة محاكي مقهى الانترنت للكمبيوتر Internet Cafe Simulator

 تحميل لعبة محاكي مقهى الانترنت Internet Cafe Simulator 2 للكمبيوتر

 تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب للاندرويد مجانا

 

تعليقات



close