تحميل لعبة سباق السيارات Forza Street 2021

لعبة سباق السيارات Forza Street 2021 اخر اصدار

تسابق في مشهد فائق الجودة في سباقات السيارات بسرعة مذهلة بضغطة من أصبعك، استمتع بالفوز بمجموعة من سباق السيارات التي تحلم بها. اختر حدثًا، واختر مجموعة من السيارات من مجموعتك، وابدأ السباق بحثًا عن لقب غير رسمي في أول لعبة Forza للكمبيوتر، تسابق لجمع السيارات الأسطورية بسرعة شديدة -من بين سيارات العضلات الكلاسيكية وحتى السيارات الرياضية الحديثة والسيارات السوبر القديمة- بما يمكنك من تحويل الجراج لديك إلى مجموعة مميزة من سباق السيارات الشهيرة التي تجلب لك كل المتعة، والاهتمام بتفاصيل الرسومات، والسرعة التي تُعرف بها Forza.‏


تسابق في مشهد فائق الجودة لسباقات السيارات بسرعة مذهلة بضغطة من أصبعك، استمتع بالفوز بمجموعة من سيارات السباق التي تحلم بها. اختر حدثًا، واختر مجموعة من السيارات من مجموعتك، وابدأ السباق


شرح لعبة سباق السيارات Forza Street 2021

تركز عوامل التحكم المبسطة على المتعة - فتوقيت الغاز، والمكابح، والدفع هي مفاتيح النصر، حيث تطارد كاميرات الحركة مستويات الأدرينالين لدى المتسابقين بعرض رسومات مذهلة. وتضفي الأشكال المرئية المذهلة ثلاثية الأبعاد، والأفضل في فئتها، الإثارة على الحياة بينما تتسارع على الأسفلت. إنها طريقة ممتعة وجديدة وفريدة من نوعها للاستمتاع بـ Forza.‏
تسابق باستخدام مجموعتك من السيارات في أي وقت وفي أي مكان. احصل على المتعة في أبهى صورها في سباق سريع لمدة دقيقة واحدة، أو قم بالغوص في أحداث قصصية غامرة مع مسارات متعددة للفوز بالسيارات التي تحبها. تتيح لك عناصر التحكم الجديدة، التسابق بسهولة بلمسة إصبع للتحكم في الغاز والمكابح والتعزيز. إن لعبة Forza Street هي شيء ممتع بالنسبة لك في أي وقت تشعر فيه بالحاجة للتسابق بسرعة عالية وتعزيز السرعة عند الاقتراب من خط النهاية لتحقيق النصر.
احرق المطاط بسرعتك على الطريق في الشوارع لجمع السيارات الشهيرة وترقيتها. ضع مجموعتك في منافسة مع الجميع في العالم وتنافس في وضع منافس ضد منافس، وسباقات نقطة إلى نقطة للتدرج بين التصنيفات وتصدر لوحات الصدارة. ستعمل الأحداث الإضافية في اللعبة على إبقاء الإثارة دائمًا جديدة وممتعة!
اجمع وخصص وتنافس وقم بترقية أكثر من 50 سيارة حقيقية من أفضل العلامات التجارية العالمية للسيارات. ستجد بينها السيارات السوبر من Lamborghini وMcLaren، وسيارات الأداء الأمريكية من Chevrolet وDodge، والسيارات الرياضية من BMW وPorsche، وسيارات سباقات الشوارع من Nissan وFord. كوِّن الجراج الخاص لديك من السيارات التي تتبع كل الفئات لتتنافس مع الزعماء المتنوعين لوضع القصة.


الجديد في لعبة سباق السيارات Forza Street 2021

انطلق في نوع جديد من الفعاليات المميزة التي تركز على السيارات الألمانية. احرص على اللعب على مدار أسبوعي الحدث وضبط سياراتك الألمانية من أجل ربح سيارة مرسيدس AMG GT R الجديدة في الأسبوع الأخير!
A عداد سرعة جديد
استمعنا إليكم أيها المتسابقين وأصبح عداد السرعة الجديد أخيرًا هنا! يمكنك الآن قياس السرعة التي يمكن أن تتسارع بها سيارتك بعد تلك الزوايا الصعبة!
فعاليات الترقية المزدوجة أسبوعيًا
كل يوم خميس، تكافئك فعاليات الترقية بمضاعفة أجزاء الترقية! قم بزيادة مستوى التجميع الخاص بك فوق 15 واحصل على ثلاثة أضعاف الأجزاء!
إصلاحات الأخطاء والتحسينات
تغييرات التعديل والاتزان التي ستسمح الآن بترقية سيارات Hot Wheels إلى ما بعد المستوى 15.


مميزات لعبة سباق السيارات Forza Street 2021 للكمبيوتر

توسيع قائمة السيارات: اجمع السيارات من قائمة تزيد باستمرار تتضمن أفضل السيارات الأيقونية في الأداء من سباق السيارات الشوارع وصالات العرض.
 مواجهات الشوارع: سباقات سريعة ، من نقطة إلى نقطة ، تركز عليك وعلى خصمك وأنت تسير عبر شوارع نيون ملتوية.
 قم بترقية جولاتك: زد من قوة صف السيارات لديك لتشارك في أحداث أكثر تحديًا وأكثر ربحًا.
 قصة لا نهاية لها: مع وجود محتوى أسبوعي جديد، ستكون مستعدًا لمواجهة الأحداث والقصص والتحديات الجديدة مع كل تحديث.
 مسارات متعددة نحو النصر: الخطر الكبير يساوي مكافآت كبيرة. احصل على خصوم أسرع للحصول على مزيد من الجوائز أو العب بأمان وأمِّن فوزك.
 مصممة لتناسب السرعة: تم تصميمها لدعم الرسومات الرائعة على مجموعة واسعة من الأجهزة، مما يجعل
سباق السيارات مناسبة لجميع الأشخاص.


تحميل لعبة سباق السيارات Forza Street 2021 في اخر اصدار مجانا كاملة للكمبيوتر نسخة اصلية تنزيل برابط مباشر

تحميل لعبة سباق السيارات Forza Street 2021 في اخر اصدار مجانا كاملة للكمبيوتر نسخة اصلية تنزيل برابط مباشر


تحميل لعبة سباق السيارات الرئعة Forza Street 2021 كاملة للكمبيوتر مجانا في اخر اصدار نسخة اصلية تنزيل برابط مباشر من قسم العاب والذي يحتوي علي العاب كمبيوتر و العاب موبايل والذي يتضمن تطبيقات العاب اندرويد و العاب ايفون


معلومات حول لعبة سباق السيارات Forza Street 2021 للكمبيوتر

تم النشر بواسطة
Microsoft Studios

حقوق النشر
Microsoft Studios

تم التطوير بواسطة
Electric Square, a Keywords Studio


حجم تقريبي
2.91 غيغابايت

تصنيف العمر
للأعمار من 3 أعوام فأكبر

الفئة
العاب سباقات

اللغة

متعددة اللغات

 

رابط تحميل لعبة سباق السيارات Forza Street

اضغط هنا



عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -