تحميل لعبة الباصات Bus Simulator للكمبيوتر 2024 مجانا

تحميل لعبة محاكي الحافلات للكمبيوتر Bus Simulator كاملة 2024 مجانا من ميديا فاير، تنزيل لعبة الباصات الشيقة والممتعة تدعم الالتزام بالقواعد المرورية وهي لعبة واقعية، حيث أنها توفر خرائط للكثير من الدول كالولايات الأمريكية المتحدة، تركيا، فرنسا، كما أنها توفر تصاميم واقعية للبلد وتحاكي أكثر من 250 محطة اذاعة، وإشارات مرور حقيقية حتي حالة المناخ مقلدة بدقة لتشبه الواقع.

وفي هذا الموضوع من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات حول تحميل لعبة محاكاة قيادة الباصات للكمبيوتر ومميزات تحميل لعبة محاكاة قيادة الاوتوبيس وكيفية التحميل وروابط تنزيل تحميل لعبة محاكي الحافلات للموبايل و للكمبيوتر بحجم صغير .


تنزيل ألعاب باصات سفر حقيقية
تنزيل ألعاب باصات سفر حقيقية


تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر

شخصية السائق: في العاب باصات سفر حقيقية اغلب الوقت تكون الشخصية غير مرئية نظراً لاعتماد لعبة Bus Simulator على اسلوب منظور الشخص الاول اثناء قيادة الحافلة، يمكن التعديل على شكل ومظهر الشخصية من لون الشعر والبشرة حتى لون القميص والبنطال والحزاء، كما يمكن تحديد نوع السائق (شاب، فتاة).

الواقعية: الشيء الذي لا يكتمل في كثير من العاب السيارات هو غياب الواقعية بالتالي تمل سريعًا، لكن الألعاب الناجحة هي التي تحاكي الواقع بدرجة كبيرة وتجعلك تنسى انها مجرد لعبة، وهذا ما تتميز به تحميل لعبة محاكي الحافلات للكمبيوتر ، يعتبر تنزيل لعبة Bus Simulator مميزة عن غيرها من الالعاب حيث توفر لك درجة عالية من الواقعية والتفاصيل تجعلك تنسجم معها حتى تصبح جزء لا يتجزء منها.

تعدد وسائل النقل: أثناء قيادة الاوتوبيس للكمبيوتر Bus Simulator على الطريق تشاهد الكثير من السيارات والباصات الأخرى التي تختلف عنك في اللون والشكل، يمكنك شراء باصات جديدة مختلفة من حيث السرعة والالوان والأشكال والأحجام والماركات، هناك 8 باصات أو حافلات ذات الماركات المختلفة يمكنك الاختيار من بينها بعد تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر.

تحميل العاب باصات سفر حقيقية

تصميمات الجرافيك Bus Simulator 3D: التصميمات في تحميل لعبة محاكي الحافلات للكمبيوتر Bus Simulator, بتقنية الثري دي 3D، حيث تستطيع رؤية جميع الأبعاد الخاصة بالأشخاص والأماكن, أشكال الأشخاص كرتونية لكن مُطابقة لاشكالهم على ارض الواقع، بالإضافة إلى الأماكن والطرق والسيارات التي تم تصميمها ببراعة.

تخطيط الطرق: تم تصميم لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر بأسلوب محترف جدًا يحاكي الواقع، فهناك طرق صحراوية، وطرق داخل المدينة ولافتات وإشارات مرور وأرصفة وهناك الكثير من السيارات الآخرى التي تلتزم بقواعد السير والمرور، وأنت أيضًا عليك الالتزام بهذه القواعد عقب تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر من ميديا فاير يجب تتبع خط السير الذي تم تحديده عن طريق GPS، والذي يظهر أمامك أسفل الشاشة داخل السيارة بسهم ازرق اللون لكي تصل إلى وجهتك.

التأثيرات الصوتية: في تنزيل لعبة Bus Simulator للكمبيوتر تحاكي اصوات العناصر التفاعلية بدرجة كبيرة من الواقعية، بالنسبة للموسيقى فلن تجدها إلا في لوحة التحكم قبل بدء اللعبة، لكن بمجرد أن تبدأ تسمع أصوات عناصر الطريق المختلفة، السيارات، وصافراتها، وصوت محرك الحافلة، حتى صوت غلق الأبواب وفتحها قد تسمعه بوضوح.

طريقة اللعب: من خلال العاب باصات سفر حقيقية يمكنك ممارسة اللعب بعد تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر باستخدام ذراع التحكم أو دركسيون الالعاب او عن طريق لوحة المفاتيح وفي هذة الطريقة كل ما عليك هو استخدام الأسهم الأربعة على "لوحة المفاتيح" للسير للأمام أو الخلف والتحرك يمينًا ويسارًا، وبإمكانك تجربة السير باستخدام الأحرف (A-S-D-W)، كما يمكنك تخصيص وتعيين مفاتيح اللعب بما يناسبك.

مميزات تحميل تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر Bus Simulator

تحتوي تحميل لعبة محاكاة الباصات للكمبيوتر على العديد من المزايا الجميلة والمثيرة ومن ضمن تلك المميزات هي:

  • المهام والوظائف بعد تحميل لعبة محاكي الحافلات bus simulator ultimate للموبايل والكمبيوتر المتدرجة بين البناء والأستعادة. 
  • تستطيع شراء العديد من المركبات مختلفة الأحجام وتبني الجسور والمباني مختلفة الحجم.
  • يمكنك أن تشغل الرافعات الضخمة وتسلم البضائع متفاوتة الأحجام وكذلك  استرجاع المركبات التي تعطلت.
  • تتعدد الأختيارات بين أوضاع المهام من السهل إلى المعقد، بالإضافة إلى المكافآت التي يمكنك الحصول عليها وزيادة حجم أسطول السيارات الخاص بك.
  • أيضًا تستطيع أن تتجول وتستكشف المدن البحرية بسهولة بالغة.
  • بالإضافة إلى بعض مميزاتها التقنية حيث أنها لا تستغرق الكثير من الوقت للتحميل فقط تتطلب بضع ثوان. 
  • تبعث اللعبة روح المنافسة والتحدي. 
  • تساعد في اكتساب العديد من المهارات الخاصة بالتواصل. 
  • تساعد على ضبط الانفعالات وتعلم القيادة الآمنة واحترام قواعد المرور. 
  • اللعبة مجانية تماما يمكنك تحميلها من متجر بلاي أو أب ستور أو من خلال رابط مباشر.
  • لا تحتاج مساحة كبيرة لتحميلها وتتيح الفرصة لمعظم المستخدمين لتحميلها.
  • فقط عليك أن تلتزم بالقواعد الخاصة بالسير وإشارة المرور ومتابعة مؤشر السرعة، والتأكد من تزويد شاحنتك بالوقود.
  • حيث تستطيع أن تعمل في شركة خاصة بغيرك ثم يتاح لك أن تشتري شركتك بعدها، ويوجد عدة أوضاع تستطيع أن تختار فيما بينها مثلما تفضل ما بين البيئة الموجود بها وكذلك نظام تعقب الليل والنهار.
  • يمكنك أختيار المقطورات وغيرهم ويمكن أن تختار النوع الذي تفضله وتخصص له سيارتك الخاصة بالاضافة لإمكانية تصميم واختيار منظر المركبة الداخلي.
  • بالإضافة إلى استمرار التحديثات الخاصة بها قد لا تقبل التحميل ضمن المنطقة العربية لذا يتوجب تغيير المتجر إلى دول أخرى مثل (أمريكا) حتي تستطيع تنزيلها. 

تنزيل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر من ميديا فاير

حمل الاصدار الاخير والتحديث الجديد من افضل العاب محاكاة باصات لعبة محاكي قيادة الباصات للكمبيوتر كاملة مجانا الاصلية تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، اللعبة متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز windows pc، تحميل لعبة محاكي الباصات من ميديا فاير للكمبيوتر 32 bit، تحميل لعبة محاكي الباصات للكمبيوتر بحجم صغير من ميديا فاير، تحميل لعبة Bus Simulator Ultimate للكمبيوتر، تنزيل لعبة Bus Simulator للكمبيوتر، يمكنك تحميل المزيد من الالعاب مجانا من موقع عرب فور نت من خلال قسم العاب .

العاب اخرى قد تعجبك

روابط تنزيل لعبة محاكي الحافلات للكمبيوتر 2024 Bus Simulator مجانا




close