تحميل لعبة أيرون بلايد أساطير العصور الوسطى مجانا

لعبة لعبة أيرون بلايد أساطير العصور الوسطى Iron Blade

 اكتب سطور ملحمتك في لعبة أيرون بلايد أساطير العصور الوسطى مجانا Iron Blade ، تحميل أكثر ألعاب المغامرات وتقمص الأدوار إثارة على الإطلاق والتي تدور أحداثها خلال العصور الوسطى في قارة أوروبا التي تموج بالحروب والنزاعات والسحر، استكشف عالم اللعبة الخيالي النابض بالحياة من خلال رسومات الجرافكيس بجودتها التي تحاكي ألعاب المنصات، فضلاً عن النظام القتالي المبتكر وسهل التعلّم في نفس الوقت، والذي لن يتركك فريسة للملل، بل سيلقي بك في آتون سلسلة لا تنتهي من المعارك ترتفع معها دقات القلوب، اجمع الأسلحة المذهلة ليستخدمها بطلك صائد المسوخ، واستكشف مواقع تحبس الأنفاس من العالم الحقيقي وكذلك الحصون والقلاع لتختبر مهاراتك ضد ملايين اللاعبين الآخرين، وذلك بينما تشيّد مملكتك وتخوض التحديات المشوّقة في وضع لاعب ضد لاعب (PvP).

 

تحميل لعبة المغامرات أيرون بلايد أساطير العصور الوسطى Iron Blade 2021 مجانا للاندرويد وللكمبيوتر في احدث اصدار تنزيل برابط مباشر

 

 

 

أسطورة ملحمية
- جيش الحرب الشيطاني يقترب، ولن تنجو قلعة من عنفهم وسفكهم للدماء. هذا ليس وقت الراحة! اشهر سيفك، وكن صائدًا للمسوخ، وحقق النبوءة واطردهم بلا رجعة!
- قم بإماطة اللثام عن مؤامرة المكيدة والخيانة أثناء خوض مهام القصة المشوّقة في لعبة تقمص الأدوار هذه.
- استكشف عالم اللعبة المليء بالأسرار في أجواء خيالية داخل قارة أوروبا تذخر بالمحاربين الأسطوريين، والنزاعات، والأسرار الغامضة.
- ستأخذك لعبة المغامرات وتقمص الأدوار إلى مواقع مبهرة لا مثيل لها في الألعاب الأخرى، لتخوض معارك ضد الفرسان الشياطين في نوتردام أو لتذبح مصاصين الدماء في حصن ترانسيلفانيا.

 

 تحميل لعبة المغامرات والاثارة الرائعة أيرون بلايد أساطير العصور الوسطى Iron Blade 2021 مجانا للموبايل اندرويد apk android وللكمبيوتر في اخر اصدار تنزيل برابط مباشر من قسم العاب والذي يحتوي علي العاب كمبيوتر و العاب موبايل والذي يتضمن تطبيقات العاب اندرويد و العاب ايفون فقط وحصريا عرب فور نت | تحميل العاب وبرامج وتطبيقات


رابط تحميل لعبة أيرون بلايد أساطير العصور الوسطى Iron Blade

اضغط هنا


تحميل المحاكي لتشغيل اللعبة علي الكمبيوتر

 


عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -