تحميل برنامج سناجيت 2023 Snagit لعمل الشروحات كامل مجانا

تحميل برنامج سناجيت لعمل الشروحات كامل مجانا في اخر اصدار برابط مباشر، يعتبر تحميل برنامج Snagit من البرامج الاكثر شهرة في تصوير الشاشة بالصوت والصورة ويستخدم في عمل الشروحات الخاصة بالكمبيوتر بدايته كانت عام 1990 ويتم تطويره من طرف شركة TechSmith.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول مميزات ومعلومات حول تحميل برنامج سناجيت ويندوز 7، تحميل برنامج سناجيت ويندوز 10، تحميل برنامج سناجيت لتصوير الشاشة كامل مجانا اخر اصدار نسخة اصلية.

 

تحميل برنامج سناجيت
تحميل برنامج سناجيت

 

تحميل برنامج سناجيت

تحميل برنامج سناجيت لتصوير الشاشة كامل مجانا برابط مباشر، يقدم البرنامج جملة من الوظائف المتنوعة في التقاط الصور من سطح المكتب والتعديل عليها بالنسبة لمن يقومون بشروحات مصورة.

فهو برنامج لا غنى عنه بالنسبة لهم، يتيح لك عمل فيديو من شاشة الجهاز وبجودة عالية 720 HD مع إمكانيات التعديل عليه بحيث يوفر وظائف متعددة على سبيل المثال إضافة لوجو خاص بقناتك او موقعك الكتابة على الفيديو إدراج بعض الرموز.

ويتيح لك تصدير الفيديو بأكثر من صيغة كما يقدم إمكانية رفعه مباشرة على قناتك في موقع اليوتوب وفيس بوك وغيرها من المواقع المتاحة، بإستخدام برنامج Snagit يمكنك تحديد جزء معين للتصوير مثلا تريد تصوير نافذة معينة من الكمبيوتر بشكل احترافي دون الحاجة الى إتقاط شاشة كاملة ثم تقطيعها فيما بعد.

يتميز تحميل برنامج سناجيت عربي بسهولة الاستخدام اي ان إستعماله لا يحتاج الى خبرة في استخدام الكمبيوتر كل ما عليك هو تثبيت البرنامج على حاسوبك ثم إختيار خاصية التقاط الشاشة لتبدأ العملية ويتم تصوير كل ما تقوم به على الجهاز، يمكنك ايضا تحميل برنامج GetInsta.

شرح برنامج سناجيت لتصوير الشاشة وعمل الشروحات

يضم تحميل برنامج سناجيت جملة من الادوات الإحترافية الخاصة بعمل الشروحات وتصوير الشاشة اما بالفيديو او بالصور وإدخال التعديلات عليها فيما بعد ، ان تحميل برنامج Snagit من الادوات التي ينصح بإستخدامها خصوصا ان كانت لديك قناة تقدم شروحات ويمكن الإرتكاز على هذه الاداة لتقديم محتوى مفيد لمتابعيك.

ميزة اخرى في تحميل برنامج سناجيت هي امكانية تصوير النصوص بحيث اذا كان للمستخدم رغبة في التقاط صور او فيديوهات لإحدى النصوص يمكنهم ذلك بكل سلاسة.

البرنامج متاح لمختلف انظمة ويندوز بما فيها ويندوز اكس بي وويندوز 10 ويدعم تقريبا جميع اللغات العالمية كالانجليزية والعربية والفرنسية وغيرها من ما يسهل عليك الطريق لفهم اكبر لخصائص ومميزات البرنامج.

بعد إلتقاط صورة من سطح المكتب سوف يتم جلبها الى محرر الصور الخاص بالبرنامج لإدخال التحسينات والتعديلات التي تراها مناسبة كذلك الكتابة على الصور مع التحكم في لون الخط وحجمه وإضافة الرموز التي تشرح للمشاهد كيفية عمل تطبيق ما او شرح اداة موجودة في الويندوز ، في المجمل سناجيت من البرامج الاكثر شهرة على المستوى العالمي لكونه يقدم وظائف متنوعة لفائدة المستخدم ويمكن إستخدامه في العديد من الامور.

مميزات تحميل برنامج سناجيت

  •     تصوير الشاشة بالفيديو بسهولة تامة عن طريق بضع خطوات.
  •     امكانية تحرير الصور التي تم إلتقاطها من سطح المكتب.
  •     اضافة العلامات المائية على الصور لحفظ الحقوق.
  •     وجود الكثير من الرموز والاشارات التعبيرية في المحرر الخاص بالبرنامج.
  •     التقاط جزء محدد من الشاشة مثل نافذة او جزء من سطح الويندوز.
  •     دعم الكثير من اللغات بما فيها العربية والانجليزية.
  •     استخراج نص من الشاشة ونقله الى مستند اخر للتعديل.
  •     التصدير بأكثر من صيغة متاحة مثل PNG و JPEG و BMP.
  •     خاصية رفع الفيديو الى مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيس بوك وتويتر وغيرها.
  •     تحويل تسجيلات الفيديو القصيرة الى صور متحركة بكل سهولة لإدراجها في موقعك.
  •     خفته على نظام الويندوز بحيث لا يسبب عبء اثناء التشغيل.

تحميل برنامج Snagit

تحميل افضل برنامج لتصوير الشاشة بالصوت والصورة وعمل الشروحات سناجيت 2023 مجانا للكمبيوتر ويندوزلجميع اصدارات الويندوز وللنواتين 32 بت و 64 بت في اخر اصدار تنزيل برابط مباشر، البرنامج من البرامج المميزة والتي تحظى بشعبية كبيرة وسط محبي وهواة عمل الشروحات والفيديوهات ومنشئ المحتوي، يمكنك ايضا تحميل برنامج زووم للكمبيوتر.

روابط تحميل برنامج سناجيت Snagit 2023





close