تحميل برنامج زووم للكمبيوتر وللاندرويد 2023 كامل مجانا

تحميل برنامج زووم للكمبيوتر وللاندرويد اخر اصدار 2023 مجانا برابط مباشر، يعد تحميل برنامج Zoom من افضل برامج التى تعمل على اجراء اجتماعات فيديو اونلاين بين الاشخاص فى جميع انحاء العالم ويستخدمه الملايين من الاشخاص نظرا لسهولة استخدامه والمميزات الكثيرة التى يتمتع بها.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول مميزات ومعلومات حول تحميل برنامج زووم للكمبيوتر وللموبايل الاندرويد النسخة الاصلية كاملة مجانا برابط مباشر وايضا روابط تنزيل البرنامج.


تحميل برنامج زووم
تحميل برنامج زووم


تحميل برنامج زووم

يساعدك تحميل برنامج زووم للكمبيوتر وللاندرويد فى سهولة التواصل مع اصدقائك وزملائك فى العمل وايضا التعبير عن أفكارك حتى تتمكن من إنجاز المزيد من العمل معًا لذلك فان الملايين من المؤسسات والشركات الصغيرة والأفراد يفضلوا استخدام هذا البرنامج .

يساعد تحميل برنامج زووم للاندرويد وللكمبيوتر على اجراء الاتصال والتواصل مع اصدقائك فى الاجتماعات اينما كنت فانت تستطيع الانضمام الى الاجتماع أون لاين بدلا من الحضور وجها لوجه مما يقلل من الاختلاط وايضا يقلل من نسبة الاصابة بفيروس كورونا. يمكنك ايضا تحميل برنامج نيرو فيديو .

مميزات تحميل برنامج زووم Zoom

سهولة اجراء اجتماعات فيديو عن بعد للتواصل مع اصدقائك وزملائك فى العمل بجودة عاليه.

من خلال تحميل برنامج zoom للكمبيوتر مجانا الانضمام الى الاجتماع أون لاين من اى مكان والتميز بالجودة العالية للصوت والصورة للاجتماعات.

امكانية مشاركة الشاشة بين الاشخاص المنضمين للاجتماع ومجانى ولا يتطلب اى رسوم عند تحميله او تثبيته على الكمبيوتر..

يدعم تحميل برنامج zoom للكمبيوتر مجانا الكثير من انظمة التشغيل المختلفة ويمكن ان ينضم اكثر من 100 شخص للاجتماع.

دعم العمل على الويندوز او الماك او الاندرويد وسهولة مشاركة التعليقات التوضيحية على المحتوى المقدم اثناء الاجتماع.

امكانية تسجيل الاجتماعات الاون لاين للرجوع اليها بعد فترة.

تحميل برنامج zoom للكمبيوتر مجانا

يعرف تحميل برنامج zoom للكمبيوتر بأسم زووم للمحاضرات وهو برنامج من برامج الخاصة بالمؤتمرات الفيديو تم تطويره بواسطة شركة زوم لاتصالات الفيديو، يوفر البرنامج خدمة الدردشة المرئية التي تسمح بما يصل إلى 100 جهاز في وقت واحد مجانًا.

وإن كان ذلك مع تقييد الوقت لمدة 40 دقيقة للحسابات المجانية، ويتوفر للمستخدمين خيار الترقية من خلال الاشتراك في إحدى خططها مع السماح بأكثر من 500 شخص في وقت واحد، دون قيود زمنية/ تخطي عدد مستخدمي البرنامج أكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم.

كما أن برنامج زووم للمحاضرات يعتبر من أفضل برامج الموجود علي الساحة لعمل اجتماعات بين أعضاء الشركة مثلًا عن طريق الأنترنت في المنزل، كما أن أصبح البرنامج من أسهل  البرامج تعامل علي جميع الأنظمة، حيث أن البرنامج يدعم جميعها مثل الأندرويد والحاسوب والios .

تحميل برنامج زووم للكمبيوتر

يتيح لك تحميل برنامج زووم للكمبيوتر امكانية انشاء والانضمام الي غرف الاجتماعات الاونلاين مع امكانيات متعددة للتخصيص مثل تكبير وتصغير الشاشة بجانب امكانية تسجيل اللقاءات بالكامل بحيث يسهل الوصول اليها فيما بعد لبعض الاشخاص بحيث بعد تحميل برنامج Zoom Cloud Meetings للكمبيوتر مجانا ليس فقط يمكنك مشاهدة البثوث المباشرة بل يوفر لك الامكانية لتنزيل الفيديوهات المحفوظة مسبقاً علي جهازك ليسهل مشاهدتها مرة اخري بجودة عالية جداً .

كما اتاح لك تحميل برنامج زوم للكمبيوتر مجانا للمستخدمين الامكانية للتواصل واجراء اجتماعات الفيديو والصوت والاجتماع بين أعضاء الفريق او الدراسة خلال دقائق بمجرد الضغط علي رابط الدعوة المباشرة ، جودة الاجتماعات مذهلة جداً وغير مُقيدة بتخزين مؤقت او تقليل الجودة ، فضلاً عن امكانية تكامل Zoom For Pc مع خدمات وأدوات اخري مثل Dropbox او تطبيقات مشابهة، يمكنك ايضا تحميل برنامج Snagit لعمل الشروحات.

رابط تحميل برنامج زووم zoom

 



close