تحميل متصفح اوبرا السريع 2021 Opera Browser مجانا

برنامج Opera Browse

هو مستعرض ويب قوي يقدم العديد من المميزات من بينها ميزة السرعة حيث يعتمد على تقنيات متطورة من شأنها تقليل مدة الاستجابة في فتح المواقع الالكترونية ، كما يقدم مزايا إضافية من بينها حفظ المواقع التي تقوم بزيارتها بشكل مستمر وعرضها في الواجهة الرئيسية للتطبيق وهذا يسهل من عملية الولوج اليها ، إضافة الى ميزة محرك البحث الذي يسمح لك بالوصول الى المعلومات والمقالات انطلاقا من عدة طرق ويمكنك تخصيص الباحث الافتراضي مثل جوجل وغيرها ، والجدير بالذكر ان للمتصفح قدرة على التعرف على مواقع التصيد الاحتيالي التي تهدف الى سرقة البيانات الخاصة بك واستخدامها في طرق غير لائقة من بينها حسابات مواقع التواصل الاجتماعي والحسابات البنكية وغيرها ، ويمكنك ايضا استخدام ميزة التصفح المخفي التي يتم توفيرها وذلك من اجل عدم ترك اي اثار على المتصفح مثل بيانات تعريف الارتباط وغيرها.

 

تحميل متصفح اوبرا السريع 2021 Opera Browser

 

 

شرح متصفح اوبرا

الجدير بالذكر ان المتصفح يقوم بإيقاف الاعلانات المزعجة من الظهور التي قد تكون احدى المواقع مضمنة بها ويعمل ايضا على ايقاف الصفحات التي تحتوي على اكواد ضارة بداخلها ، ويتوافق البرنامج مع مكافح الحماية المنصب في حاسوبك ليعمل الاخير على تحليل كافة النشاطات التي تقوم بها على الويب وتوفير حماية موثوقة ، يتوفر ايضا Opera Browser على مسرع للتحميلات يتيح لك تحميل البيانات من الانترنت بسرعة عالية مع خيارات الادارة مثل الايقاف والاستئناف ويمكنك ايقاف عملية التنزيل مؤقتا واستكمالها في وقت لاحق مع الحفاظ على نسبة التحميل ويتم عرض كافة المعلومات المتعلقة بالسرعة والوقت المتبقي ، ومن المميزات المثيرة للاهتمام ميزة المراسلة الفورية مع الاصدقاء والعائلة من خلال استخدام حساب فيس بوك او واتس اب وهذا طبعا اثناء التصفح دون فتح العديد من النوافذ والتطبيقات المتعددة.


تحميل متصفح اوبرا

أكثر متصفح انترنت مكتبي متاح في العالم. وهو متوافق مع أنظمة تشغيل مايكروسوفت ويندوز، OS X ولينوكس على أجهزة الكمبيوتر، ولكنه متاح كذلك كمتصفح على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وحتى الانترنت المتصل بالتليفزيون وأجهزة فك التشفير. ولأن Opera تم إنشائه ليستخدم على عدد من الأجهزة المختلفة، فيمكن مزامنة المعلومات بين أي من أجهزة المستخدم المتوافقة تلقائيا – بما في ذلك استيراد العلامات المميزة، فتح علامات تبويب وسجل التصفح. ولأن السرعة من أولويات Opera ، فهو واحد من أسرع المتصفحات المتاحة.
يحتوي Opera على عدد من الممزيات المختلفة نتوقع وجودها في أي تصفح انترنت، مثل علامات تبويب التصفح، وشريط العلامات المميزة، وتكبير الصفحة (لمساعدة الأشخاص ضعاف البصر). وهو يمتاز كذلك بالـ"الاتصال السريع"، حيث تظهر مواقع المستخدم الأكثر زيارة في صور كبيرة بكل علامة تبويب مفتوحة حديثا. ويقدم Opera مميزات مخصصة لعلامات التبويب، وهو قادر على إعادة فتح علامات التبويب المغلقة حديثا بسهولة ويقدم كذلك معاينة لعلامات التبويب المفتوحة حاليا – بالمرور ببساطةة فوق علامة التبويب.
وتكون خصائص الحماية كذلك مدرجة بشكل افتراضي بواسطة Opera، فيمكن للمستخدمين حذف بياناتهم الخاصة بسهولة (ملفات تعريف ارتباط HTTP ، يجل التصفح، كلمات المرور، الخ) والتي تعد أمرا حيويا عند الوصول للانترنت من جهاز كمبيوتر تشاركي كما هو الحال في مقاهي الانترنت او المكتبات. ويضمن Opera كذلك التصفح اليومي للمستخدم آمن بعرض شارة حماية مرئية في شريط العنوان، وتقديم المعلومات عن كل موقع (مثل شهادات حماية) فضلا عن التحقق من كل موقع تتم زيارته من قائمة سوداء للبرامج الخبيثة والتهديدات الضارة، ويحذر المستخدم من أي مواقع بها أخطار محتملة.


تحميل اوبرا للكمبيوتر

متصفح اوبرا بة العديد من المميزات التي تجعله يتميز عن البقية. بالإضافة إلى المميزات التي يتوقعها الآن الجميع من أي متصفح مثل علامات التبويب والعلامات المميزة، فإن Opera يقدم كذلك معاينة لعلامات التبويب المفتوحة بالمرور من عليها فقط. وهو يقدم كذلك خاصية "الاتصال السريع"، والصور المكبرة في علامات التبويب المفتوحة الجديدة للمواقع الالكترونية التي يزورها المستخدم كثيرا. وهو متصفح سريع جدا كذلك، وهي الميزة التي يتطلع إليها كل متصفح. والميزة الأخرى الرائعة لـOpera هي حقيقة أن صندوق البحث وصندوق الانتقال هما صندوق واحد. لذا يمكنك إما كتابة العنوان أو البحث عن مصطلح – وستصل في كلا الحالتين. 


تحميل متصفح اوبرا للاندرويد

يستخدم هذا المتصفح خوادم Opera لضغط صفحات الويب، ويسمح لك بتحميلها بشكل أسرع، وبالتالي لا يمكنك فقط من اقتصاد الوقت، ولكن أيضا المال (إذا كنت تستخدم تصفح الجيل الثالث 3G).
واجهة هذا المتصفح تبدو رائعة على أي جهاز أندرويد، وتضفي عليه لمسة أنيقة، كما تجعله يبدو عملياأكثر. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تكبيرها بسهولة. كما أن لها لمسات اختصار متعددة للتنقل بطريقة مريحة أكثر مقارنة بغيرها من ادوات التصفح.
بفضل خدمة روابط أوبرا، يمكنك مزامنة المواقع المفضلة لديك، واالإختصارات والخيارات العامة، ومشاركتها مع الواجهةالأولى لحاسوبك، و كذلك جهازك النقال، وهي مفيدة للمستخدمين الذين يتنقلون باستمرار.

 

مميزات متصفح اوبرا Opera Browser

 سرعة عالية في تصفح مواقع الويب المختلفة.
    يتوفر على مدير للتنزيلات لادارة ملفاتك المحملة.
    يدعم العديد من الاضافات لتوسيع قائمة المهام.
    يمكنك تصفح مواقع الويب دون ترك اي اثار التصفح.
    يتم عرض المواقع التي تزورها بشكل متكرر في الواجهة.
    يمكنك اخد لقطات من الشاشة وحفظها على الكمبيوتر.
    ادوات للتواصل باستخدام مواقع المحادثات مثل فيس بوك وواتساب.
 

معلومات عن متصفح اوبرا Opera Browser

اصدار البرنامج :    74.0.3911.75
حجم البرنامج :   حسب الاصدار
الناشر  :    Opera Norway.
توافق البرنامج  :    Windows & android
الترخيص  :    مجاني

 

تحميل متصفح اوبرا السريع 2021 Opera Browser مجانا للكمبيوتر والموبايل اندرويد في اخر اصدار نسخة اصلية برابط مباشر من قسم برامج والذي يحتوي علي برامج كمبيوتر و برامج موبايل والذي يتضمن تطبيقات برامج اندرويد و برامج ايفون

 

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر Download Opera Browser 

 اضغط هنا

تحميل متصفح اوبرا للاندرويد Download Opera Browser

اضغط هنا


عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -