تحميل جوجل كروم للكمبيوتر 2024

تحميل جوجل كروم للكمبيوتر 2024 اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير يعتبر تحميل google chrome للكمبيوتر من افضل برامج التصفح التي تحظى بشعبية كبيرة جدا حول العالم، يتفوق برنامج التصفح جوجل كروم علي العديد من برامج التصفح الاخرى فى سرعتة العالية لتصفح الانترنت واكتشاف الفيروسات والبرمجيات الخبيثة والصفحات الملغومه.

كما يعمل علي الحفاظ على الخصوصية والتنقل السريع بين صفحات الانترنت والترجمة التلقائية لصفحات الانترنت والعديد والعديد من المميزات الاخري، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول مميزات ومعلومات حول تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر اخر اصدار مجانا نسخة اصلية برابط مباشر للنواتين 32 بت و 64 بت.


تحميل جوجل كروم للكمبيوتر
تحميل جوجل كروم للكمبيوتر


تحميل جوجل كروم للكمبيوتر

يوفر تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر كامل الكثير من الخيارات التى تساعدك فى اجراء تصفح اكثر سهولة وبساطه وسلاسة من خلال توفير العيديد من الخيارات مثل تغيير الحجم والحفظ والطباعة كما يساعدك المتصفح فى الحفاظ على وقتك ومجهودك من خلال الاحتفاظ بالمواقع التى تم زيارتها وصفحات الانترنت المفضلة لك من خلال عمل استعاده لصفحات التصفح التي كنت تستخدمها اخر مره.

كما يعمل تحميل متصفح جوجل كروم للكمبيوتر ايضا على الحفاظ على الجهاز الخاص بك وذلك من خلال الكشف عن الفيروسات والبرامج الضارة والصفحات المشبوهة كما يحمى حساباتك البنكية وكلمات المرور من اعين المتطفلين والهاكرز.

كما يوفر تحميل chrome للكمبيوتر تقنية وضع الحماية والذى يعمل على منع البرامج الضارة والفيروسات من تثبيت نفسها على الكمبيوتر الخاص بك، ويقوم المتصفح بعمل التحديث المستمر والتلقائى للتأكد من تشغيل أحدث ميزات الأمان والإصلاحات والوصول الى اعلى كفاءة.

يوفر تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر ويندوز 7 وضع "التصفح المتخفي" لوضع سرية كاملة على معلوماتك وجلساتك الخاصة كما يعمل وضع التصفح المتخفى على عدم حفظ مواقع الويب التي تم زيارتها والتحميلات في سجلات التصفح والتحميل كما ان ملفات الارتباط يتم حذفها بشكل تلقائى بمجرد غلق علامات تبويب التصفح المتخفي.

يحافظ تنزيل متصفح Google Chrome للكمبيوتر ويندوز 10 على خصوصياتك من خلال مسح بيانات التصفح سواء كانت صور وملفات مخزنة مؤقتًا او ملفات تعريف الارتباط او كلمات المرور او نماذج الملء التلقائي وغيرها ، يعمل جوجل كروم على الكثير من انظمة التشغيل والاجهزة المختلفة مثل الكمبيوتر المكتبى واللاب توب والتابلت والموبايلات الحديثة وغيرها.

يدعم تحميل قوقل كروم للكمبيوتر ويندوز لجميع اصدارات الويندوز العديد من اللغات العالمية مثل اللغة الانجليزية والالمانية بالاضافة الى اللغة العربية اي يمكنك تحميل متصفج جوجل كروم عربي من ميديا فاير كامل مجانا اخر اصدار النسخة الاصلية. 

قد يعجبك ايضا: تحميل متصفح ياندكس

مميزات تنزيل متصفح جوجل كروم للكمبيوتر

يحتوي تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر ويندوز على العديد من المميزات والخصائص الرائعة والتي جعلتها من افضل برامج التصفح، ومن ضمن تلك المميزات هي:

  • يتمتع تحميل جوجل كروم للكمبيوتر كامل مجانا بواجهة بسيطة وانيقة وتضم جميع الازرار الرئيسية والمفيدة وفتح العديد من صفحات الانترنت فى نفس الوقت.
  • يدعم خاصية السحب والافلات لترتيب علامات التبويب بالترتيب المفضل لك.
  • يدعم ميزة الإكمال التلقائي والتى تقدم العديد من الاقتراحات عند بدء الكتابة.
  • يمكنك تغيير الحجم والحفظ والطباعة لصفحات الانترنت والاحتفاظ بالمواقع التى تم زيارتها وصفحات الانترنت المفضلة لك.
  • الكشف عن الفيروسات والبرامج الضارة والصفحات المشبوهة وتوافرتقنية وضع الحماية لمنع البرامج الضارة والفيروسات من تثبيت نفسها على الكمبيوتر.
  • التحديث المستمر والتلقائى للتأكد من تشغيل أحدث ميزات الأمان ودعم وضع "التصفح المتخفي" لوضع سرية كاملة على معلوماتك.
  • كما ان تحميل جوجل كروم للكمبيوتر ويندوز 10 يحافظ على خصوصياتك عبر مسح بيانات التصفح بشكل كامل ويدعم اللغة العربية.

يمكنك ايضا تحميل متصفح اوبرا

تحميل جوجل كروم

تحميل برنامج جوجل كروم للكمبيوتر من ميديا فاير اخر اصدار تنزيل برابط مباشر نسخة اصلية كاملة مجانا، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز 7 و8 و 10 و 11، تحميل جوجل كروم 32 بت، تنزيل جوجل كروم 64 بت، تحميل جوجل كروم عربي مجانا كما يمكنك ايضا تنزيل البرنامج باللغة الانجليزية بالاضافة الى العديد من اللغات الاخرى.

قد يهمك ايضا

روابط تنزيل جوجل كروم للكمبيوتر 2024 Google Chrome




close