تحميل متصفح ياندكس للكمبيوتر وللاندرويد Yandex Browser مجانا

تحميل متصفح ياندكس للكمبيوتر و للاندرويد مجانا اخر اصدار 2023 برابط مباشر، يعتبر تحميل yandex مجانا من برامج التصفح التي تحظى بشعبية كبيرة ومنافس قوي للبرامج الاخرى وهو نسخة مطورة من كود كروميوم الذي يقدم كود نظيف خالي من الاخطاء والثغرات الامنية.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول سويا مميزات ومعلومات حول تحميل متصفح yandex باللغة العربية للاندرويد والكمبيوتر ويندوز مجانا، تحميل متصفح yandex browser للكمبيوتر.

 

 

تحميل yandex مجانا
تحميل yandex مجانا

 

تحميل yandex مجانا

تحميل متصفح yandex باللغة العربية، حيث يعتبر من اقوي البرامج في التصفح الامن بالاضافة الى التحسينات التي قامت به شركة ياندكس المعروفة والتي تقدم الكثير من الخدمات من بينها محرك البحث الخاص بالنصوص والصور، وتجدر الاشارة الى ان المتصفح يحظى بشعبية كبيرة حول العالم حيث بات من المتصفحات الاكثر نجاحا واستخداما على الاطلاق.

كما ان المتصفح متوافق مع كافة المواقع الالكترونية مثل شبكات التواصل مثل فيس بوك وانستجرام وتويتر وغيرها مما يعني ابقائك قريبا قدر الامكان من منشورات اصدقائك وافراد عائلتك ومتابعة احد الاخبار والمستجدات على الشأن العالمي ، ويدعم المتصفح عددا كبيرا من الاضافات المتاحة في السوق ويعني هذا امكانية إضافة بعض الادوات الجديد الغير متوفرة في المتصفح.

تحميل متصفح yandex browser للكمبيوتر

تحميل متصفح yandex browser للكمبيوتر وللموبايل اندرويد حيث يمكنك تصفح الانترنت بشكل خفي من خلال ميزة Incognito Mode التي سوف تمنحك تصفحا للمواقع الالكترونية دون ترك اي اثار لك على لائحة البيانات الخاصة بالموقع مثل ملفات تعريف الارتباط ، كما يقدم المتصفح ميزة تحميل الملفات من الانترنت بسرعة عالية مما يعني تحميل المستندات والفيديوهات والافلام بأقصى سرعة ممكنة من الويب.

والميزة الرائعة في تحميل متصفح ياندكس هي ميزة المزامنة حيث يمكنك مزامنة حساباتك المفتوحة على الاجهزة المتعدة ودلك من خلال تسجيل الدخول بكل سهولة واستخدام البيانات الخاصة على الكمبيوتر من خلال بضع نقرات من الماوس، علاوة على ذلك يتمتع المتصفح بأقصى درجات الحماية التي يمكن ان تتوقعها حيث يعمل على حجب الملفات الضارة التي قد تكون مدمجة مع بعض التطبيقات التي تعمل على تحميلها كما ان ياندكس براوسر يعمل على تشفير البيانات الخاصة.

في تحميل متصفح Yandex للاندرويد يمكنك مشاهدة الفيديوهات من خلال نظام البوب اب او النافذة المنبثقة وهذا يعني امكانية تصفح المواقع والتنقل بينها مع مشاهدة المقاطع دون التبديل بين الصفحات لاكمال المشاهدة وهذه الميزة موجودة في متصفحات قليلة ، ويمكنك استخدام اختصارات الكيبورد في التحكم بتشغيل الفيديوهات حيث يمكن لك إيقاف واستئناف مقطع الفيديو بكل سلاسة .

ومن المميزات الاخرى ميزة حفظ البطاقات الانتمائية في سيرفر ياندكس حيث سوف تغنيك العملية عن ادخالها في كل مرة تحاول الشراء مما سوف يوفر عليك الكثير من الوقت لكن مع اجراءات امنية مشددة حيث تغضع المعلومات للتشفير مما يعني استحالة اختراقها او قرصنتها بأي شكل من الاشكال ويمكنك إدارة البطاقات بكل سلاسة.

مميزات تحميل yandex مجانا

  • يعمل على مساعدتك في تصفح جميع انواع المواقع دون استثناء.
  • يحتوي على مدير للتحميلات يساعدك في تحميل الملفات.
  • ميزة التصفح الخفي التي تسمح لك باستعراض المواقع دون ترك اثر.
  • اداة Yandex.Messenger لمراسلة اصدقائك وعائلتك.
  • يمكنك مزامنة البيانات الموجودة في متصفحات ياندكس.
  • مشاهدة الفيديوهات حتى بعد التنقل بين الصفحات.
  • اكتشاف الفيروسات والملفات الضارة في المواقع.
  • تشفير البيانات التي تقوم بإدخالها على المتصفح.

تحميل متصفح ياندكس

تحميل متصفح yandex باللغة العربية للاندرويد وللكمبيوتر في اخر اصدار نسخة اصلية كاملة مجانا برابط مباشر، المتصفح يدعم العديد من اللغات ومن ضمنهم اللغة العربية حيث يمكنك تحميله ك متصفح روسي عربي، يعتبر برنامج التصفح يانديكس افضل متصفح روسي علي الاطلاق، تحميل متصفح yandex للكمبيوتر مجانا اخر اصدار تنزيل كامل النسخة الاصلية برابط سريع ومباشر.

رابط تحميل متصفح ياندكس 2023 Yandex

 
 
برامج تصفح اخرى 2023
 



close