تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر 2023 اخر اصدار

تنزيل فيس بوك 2023 للكمبيوتر اخر اصدار Facebook Desktop 2023 تنزيل برابط مباشر, يعتبر برنامج Facebook هو البرنامج الرسمى الخاص بموقع فيسبوك للتواصل الإجتماعى, و يعد موقع Facebook  هو موقع التواصل الإجتماعى رقم واحد على مستوى الإنترنت فيعتبر فيس بوك تسجيل دخول سريع هو الخيار الأول للعديد على مستوى دول العالم, وسوف نتناول في هذا المقال معلومات حول موقع فيسبوك للكمبيوتر ومميزات متصفح فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب.

 

تنزيل فيس بوك للكمبيوتر

 

برامج اخرى

تحميل فيس بوك للكمبيوتر

تحميل فيس بوك للكمبيوتر على سطح المكتب يناسب الجهاز مع جميع اصدارات ويندوز من ميديا فاير عربي اخر اصدار, تم إضافه خدمة أخر الاخبار للصفحة الرئيسية موقع Facebook فى شهر سبتمبر عام 2006 م كان واجهه فيس بوك الأساسية هى الصفحة الشخصية للمستخدم فأصبح الشكل الجديد يدعم تحديثات صفحات الأصدقاء بأنشطتهم المختلفة و الأحداث القادمة و أعياد الميلاد و تحديثات أخرى, لكن ذلك أدى لسلوك سىء من بعض المتطفلين لجذب انتباه أصدقائهم بشكل مزعج بنشر أعياد ميلاد و همية و أحداث لجذب الإنتباه لصفحاتهم الشخصية لذلك قامت الشركة بتعديل الخاصية لتعطيك الحرية فى إظهار ما يناسبك و منع الأشياء التى تزعجك, فى عام 2011 قام فيسبوك بتحديث أخر الأخبار لتظهر أهم وأخر الأحداث و تسليط الضوء على بعض الأحداث المهمة لجعلها تظهر بشكل دورى وتم تحديثها فى ما بعد لإعطاء الحرية للمستخدم بإظهار أخر الأحداث فى بداية الصفحة, ومع الشكل الحالى لصفحة الرئيسية أصبح التعرف على أخر أخبار الأصدقاء و تغيير علاقاتهم العاطفية و الأحداث الجديدة الخاصة بهم و محادثاتهم مع الأخرين لتجعلك متصل بشكل أكبر مع أصدقائك.

تنزيل فيس بوك للكمبيوتر

بامكانك الان تنزيل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 ميديا فاير, من خلال برنامج facebook desktop تستطيع استخدام المساحة الخاصة بصفحتك الشخصية و تظهر فيه منشوراتك بالوقت والتاريخ الذى قمت بتدوينها فيه و يمكنك فيه التعديل على المنشورات و تحديد من يستطيع الوصول إليها كوضع عام يراها غير الاصدقاء من يقومو بزيارة حائطك الشخصى ام الأصدقاء فقط.

تحميل الفيس بوك للكمبيوتر

يتيح لك "facebook" خاصية إضافه الأصدقاء بإرسال طلبات الصداقة إليهم و كذلك تتيح للأخرين إرسال طلبات الصداقة لك و يمكن بالطبع القبول أو الرفض أو ليس الأن , فى حالة الرفض لن يستطيع من رفضت طلبه بإرسال طلب صداقة أخر لك فى حالة ليس الأن لم يتم حذف الطلب و لكن فقط إخفائه فى حالة الرغبة فى العودة إليه فى فترة قادمة و قبول الطلب . وكذلك يمكن حذف أى شخص من قائمة الاصدقاء فى أى وقت و يمكنك تعطيل خاصية طلب الصداقة من الغرباء لمنع الأخرين من إرسال طلبات صداقة لك .

تحميل فيس بوك يناسب الجهاز

يتيح لك برنامج فيسبوك للكمبيوتر لمستخدميه تحديث العلاقات الشخصية الخاصة بأفراد العائلة لتقوم بإضافه أخيك او أختك  و زوجتك و أبناء عمومتك أو باقى أفراد العائلة بصفة القرابه الخاصة بهم ليظهرو بها داخل صفحتك الشخصية .

تنزيل فيس بوك ماسنجر

قم الان بتنزيل فيس بوك ماسنجر للكمبيوتر ويندوز مجانا اخر اصدار,هى خاصية تم تحديثها فى عام 2011 تقوم بترتيب صفحتك الشخصية بجدول زمنى حسب اليوم و التاريخ على مدار سنوات لسهولة الرجوع و متابعة كل الأحداث القديمة لك فى جدول زمنى منسق بشكل مميز كأنك تسير فى خط زمنى.

تحميل برنامج الفيس بوك للكمبيوتر

تحميل Facebook للكمبيوتر احدث اصدار برابط مباشر, ردود الأفعال هى خاصية إظهار رد فعلك للمنشورات المختلفة على الفيس بوك فيمكنك أن تختار بين زر إعجاب أو القلب أو الضحك و التعجب و الحزن و الغضب , فتجعلك على تواصل بشكل أكبر مع الأخرين لإيصال ردة فعلك بطريقة سهلة و مناسبه للموقف .

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز احدث اصدار برابط مباشر, حيث ان يمكنك مراسله الأخرين عن طريق خدمة الرسائل التى يوفرها موقع الفيس بوك لمستخدميه ستظهر رسائلك بشكل مباشر فى صندوق الوارد الخاص بالأصدقاء و فى حالة مراسله أى مستخدم ليس بقائمة أصدقائك سيتم إرسال طلب مراسله له يمكنه قبوله ومراسلتك أو رفضه.

تحميل فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 10

تحديث فيس بوك اخر اصدار للكمبيوتر , الإشعار هى إظهار إشعار للمستخدم إن شىء ما جد على صفحته الشخصية سواء تعليق أو إعجاب على منشور او صورة شخصية أو تعليق على منشور قمت بالتعليق عليه لدى أحد الأشخاص أو رساله جديده أو طلب صداقة , و يمكنك تفعيل الإشعارات الخاصة بأصدقائك المقربين فى حالة قيامهم بنشر صور جديدة أو تحديث الحالات الشخصية الخاصه بهم لتكون على تواصل أكثر بأصدقائك المقربين.

تنزيل فيس بوك 2023 مجانا

تنزيل Facebook 2023 مجانا اخر اصدار, في التطبيق مجموعات الفيس بوك 2023 يتم إنشائها بواسطة أى مستخدم , فالمجموعات تتيح لأعضائها نشر المحتوى كالروابط و الصور و الفيديوهات  و الأسئلة و إستطلاعات الرأى و الملفات و التعليقات , و دائما ما تخدم المجموعات فكرة معينة يتجمع عليها أعضائها أو لنشاط معين يجمع مجموعة من الأفراد.

تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز

تنزيل فيس بوك يناسب الجهاز الكمبيوتر ويندوز اخر اصدار, صفحات الفيس بوك على الكمبيوتر 2023 تعتمد على تقويه فكرة التواصل الإجتماعى بين المستخدمين و إهتماماتهم المفضلة فيقدم الفيس بوك صفحات تغطى كافة المجالات و الإهتمامات و توثيق الصفحات الخاصة بمؤسسات أو أشخاص أو نشاطات رسمية فتستطيع متابعه الصفحة الرسمية لفريقك المفضل او للشخصيات العامة المشهور أو الصفحات التى تغطى إهتماماتك كصفحات كورة القدم .

مميزات تحميل متصفح فيس بوك للكمبيوتر ويندوز 7 و 10 على سطح المكتب

يحتوي تنزيل برنامج فيس بوك للكمبيوتر 2023 على العديد من الخصائص والمميزات الرائعة ومن ضمن ابرز تلك مميزات تنزيل فيس بوك للكمبيوتر هي:

  • الإستقلالية : لست بحاجه للإعتماد على المتصفحات التقليدية فى الدخول لحسابك على موقع فيس بوك فيتواجد تطبيق فيس بوك على الجهاز كجزء مستقل و منفصل داخل نظام التشغيل الخاص بك.
  • مجانى : برنامج فيس بوك مجانى بشكل كامل لا يوجد أى رسوم عند تحميل فيس بوك للكمبيوتر.
  • سرعة الوصول لحسابك : يعطيك البرنامج السرعة فى الوصول لصفحتك الشخصية و متابعه كل ما يهمك على الفيس بوك بدون فتح متصفح الإنترنت "فايرفوكس, وجوجل كروم ومتصفح اوبرا".
  • الإشعارات : فى حالة وجود أى إشعار جديد على حسابك على فيس بوك يظهر لك تنبيه مباشر أسفل الشاشة اثناء إستخدامك للكمبيوتر حتى فى حالة إغلاقك لبرنامج الفيس بوك.
  • السهولة فى الإستخدام : برنامج فيس بوك للكمبيوتر يشبه بشكل كبير تطبيق الفيس بوك الخاص بالموبايل سهل فى التعامل و الوصول لصفحات الأصدقاء أو النشر و متابعة الصفحات المهمة.
  • الواجهة و التصميم : تصميم البرنامج يتميز بالوضوح و الملائمة بشكل كامل لتوفير الأريحية للمستخدم فتظهر فى الواجهة اخر الأحداث و المناسبات التى تخص أصدقائك كأعياد الميلاد أو تغيير العلاقات العاطفية كالزواج و غيرها من التفاصيل المهمة.
  • صغير الحجم : البرنامج صغير الحجم لا يستهلك مساحة تخزين كبيرة على القرص الصلب.

تنزيل الفيس بوك للكمبيوتر

حمل الان الاصدار الاخير من برنامج متصفح فيسبوك 2023 Facebook Desktop للكمبيوتر مجانا في اخر و احدث اصدار نسخة اصلية برابط مباشر وسريع ميديا فاير تنزيل مباشر, تحميل فيس بوك للكمبيوتر من علي عرب فور نت, برنامج فيس بوك متوافق مع جميع اصدارات الويندوز , download Facebook For PC 2023 last version for free, تنزيل فيس بوك 2023 مجانا للكمبيوتر.


رابط تحميل برنامج فيسبوك للكمبيوتر Facebook Desktop




close