تحميل برنامج دروب بوكس 2023 Dropbox لرفع الملفات اخر اصدار

تحميل برنامج دروب بوكس 2023 Dropbox للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون مجانا كامل برابط مباشر اخر اصدار تنزيل من ميديا فاير، برنامج دروب بوكس في الاصل خدمة فريدة تسمح لك برفع وتخزين الملفات على الانترنت مع ضمان الوصول اليها من مختلف الاجهزة المتصلة بالانترنت حول العالم لهذا نقدم لكم الاصدار المخصص لاجهزة الكمبيوتر التي يسمح لك برفع البيانات الى السيرفر وإدارتها بشكل سلس للغاية ، إن الإصدار الاول من الخدمة كان سنة 2007 وشهدت إقبالا ملحوظا حول العالم حيث يستخدمها حاليا الملايين من المستخدمين نظرا لكفائتها في تخزين البيانات والحفاظ عليها لوقت اطول.

 

تحميل برنامج دروب بوكس 2023 Dropbox لرفع الملفات اخر اصدار
تحميل برنامج دروب بوكس 2023 Dropbox لرفع الملفات اخر اصدار

 

شرح برنامج Dropbox 2023 للكمبيوتر وللاندرويد اخر اصدار تنزيل مباشر

من خلال إستخدام البرنامج دروب بوكس ستتمكن من ادارة حسابك على الانترنت وحفظ الملفات عليه عن طريق رفعها من الهارد ديسك مثل الصور الشخصية والعائلية بالاضافة الى المستندات كملفات الوورد والاكس والبي دي اف ، إن الفكرة جاءت نتيجة البحث عن وسيلة تغني المستخدمين عن استخدام الفلاش ديسك الذي قد يتعرض لهجمات الفيروسات وبالتالي فقدان البيانات المهمة وبهذا قد يكون ضرب عصفورين بحجر واحد عدم فقدان الملفات وتجنب نقل الفيروسات الى الجهاز.

دروب بوكس Dropbox للكمبيوتر وللاندرويد apk يقدم مساحة مجانية سعتها 2 جيغا بايت لتخزين البيانات ويمكنك ترقيتها نظير حوالي 10 دولارات شهرية لمساحة تيرابايت ، بعد تثبيت البرنامج في الحاسوب الخاص بك سيعطيك مجلد تقوم فيه بوضع الملفات التي تود رفعها على السيرفر الخاص بالبرنامج وتعتمد سرعة الرفع على نوع الإتصال المستخدم كل ما كان المزود يمدك بصبيب قوي كانت رفع الملفات سريعا ، البرنامج متاح لأنظمة الويندوز والأندرويد والأيفون كما ان العديد من البرامج تدعم الخدمة.

 

شرح كيفية التعامل مع برنامج دروب بوكس Dropbox لرفع الملفات الاصدار الاخير

بمجرد التثبيت، يظهر دروببوكس كرمز في علبة النظام. ليس لديه واجهة بالضبط، يظهر كمجلد في My Documents، ويعمل تماماً مثل أي مجلد آخر، ومع ذلك، فإن الشيء السحري في هذا المجلد هو أنه يتم تخزين محتوياته محلياً وفي السحابة، يمكن مشاركة أي ملفات أو مجلدات تضعها داخل مجلد Dropbox بسهولة، ما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن وتحديد Dropbox من قائمة السياق. ثم تحديد Share Link، سيفتح هذا المستعرض الافتراضي الخاص بك ويوفر لك الفرصة لمشاركة الملف أو المجلد المحدد عبر البريد الإلكتروني أو Facebook أو Twitter، أو ببساطة لنسخ عنوان URL الخاص بـ Dropbox.

ستتم أيضاً مزامنة محتويات المجلد تلقائياً، بحيث يكون لدى أي شخص لديه حق الوصول إلى مجلد أحدث الملفات على الفور، يمكنك نسيان استخدام محركات أقراص USB أو إرسال المستندات بالبريد الإلكتروني إلى نفسك. 


مميزات برنامج  دروبكس لرفع وتحميل الملفات والصور للاندرويد وللكمبيوتر

  •     الخصوصية والحماية والأمان : لعل ما يهم المستخدمين في مثل هذه البرامج هو مستوى الخصوصية والحماية والأمان لذلك تعمل الشركة المطورة لبرنامج دروبوكس على إتاحة أقصي درجة ممكنة من الحماية والأمان والخصوصية للمستخدمين في كافة أنحاء العالم كي لا يستطيع أي شخص إختراق خصوصيتهم والإطلاع على ملفاتهم وبيانتهم الشخصية، لا سيما إذا كانت هذه الملفات التي يقوم المستخدمون برفعها على دروب بوكس في غاية الأهمية.
  •     سرعة التحميل والرفع : تحتوي خدمة دروبوكس على خوادم وسيرفرات ضخمة عالية الجودة والسرعة وتوفر لك سرعة كبيرة للغاية في تحميل ورفع الملفات بالمقارنة مع أي موقع أخر لرفع الملفات كذلك يضمن لك تحميل dropbox بقاء ملفاتك آمنة للحصول عليها في أي وقت ومن أي مكان وتستطيع تحميل الملفات بكافة الصيغ من الموقع من خلال أي برنامج تحميل مثل انترنت داونلود مانجر، وسوف تلاحظ مدى السرعة العالية المتاحة.
  •     خفيف وبسيط : برنامج دروب بكس لرفع الملفات والصور خفيف للغاية على الجهاز والنظام ولن تشعر بوجوده بتاتاً على جهازك، حيث إنه مصمم ليعمل في الخلفية دون إزعاج المستخدم كما أنه لا يحتاج إلى إمكانيات قوية للعمل بكفائة وذلك لأن حجمه الصغير يجعله لا يستهلك إلا الكثير من موارد الجهاز أو الطاقة، فقط عدد محدود من الميجابايت من الرام والهارد ديسك وبالتالي تستطيع فتحه والتعامل معه في أي وقت، وسوف تلاحظ أن سريع الإستجابة.

 

برامج اخرى قد تفيدك

تحميل برنامج فوتوشوب 2023 Photoshop

تحميل مايكروسوفت تيمز 2023

تحميل اوبرا 2023 Opera Browser

تحميل محاكي جيم لوب 2023 GameLoop الاصلي

تحميل برنامج فيس بوك للكمبيوتر 2023 Facebook

تحميل برنامج سناب شات للكمبيوتر 2023

 

مميزات تحميل برنامج دروب بوكس Dropbox للكمبيوتر الاصدار الاخير

  •  رفع الملفات المختلفة على الخدمة السحابية في الانترنت.
  • امكانية الوصول الى ملفاتك من مختلف الاجهزة في اي وقت تريد.
  • حماية حسابك وبياناتك بعيدا عن المتطفلين والمتسللين بالاعتماد على التشفير.
  • مشاركة روابط الملفات مع الأصدقاء والعائلة للاطلاع عليها.
  • انشاء مجلدات على الهارد ديسك ومزامنتها مع خدمة دروب بوكس.
  • سهولة تكوين حساب جديد على الخدمة والإستفادة من قدرات البرنامج.
  • يعمل مع مختلف اصدارات الويندوز 7 / 8 / 10.
  • الاستغناء عن طرق النقل التقليدية مثل الفلاشة والاقراص المضغوطة.

 

تحميل برنامج Dropbox للكمبيوتر وللموبايل كاملة اخر اصدار كامل مجانا

حمل الاصدار الاخير من برنامج رفع الملفات وتخزينها الاكثر استخداما دروب بوكس 2023 Dropbox مجانا للكمبيوتر وللموبايل للاندويد وللايفون في اخر و احدث اصدار نسخة اصلية فقط وحصريا تنزيل مباشر من ميديا فاير، شرح Dropbox بالتفصيل، برنامج دروب بوكس Dropbox عربي تسجيل الدخول، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز Windows pc، تنزيل افضل برنامج لرفع وتخزين الملفات الدروب Dropbox للاندرويد وللكمبيوتر كامل مجانا الاصدار والتحديث الاخير نسخة اصلية.


روابط تحميل برنامج الدروب Dropbox 2023

 تحميل Dropbox للكمبيوتر كامل مجانا

تحميل برنامج Dropbox مجانا للاندرويد

تنزيل برنامج Dropbox مجانا للايفون





close