تحميل محاكي جيم لوب 2023 GameLoop اخر اصدار من ميديا فاير

تحميل محاكي جيم لوب 2023 GameLoop اخر اصدار تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير لجميع اصدارات الويندوز، يعد المحاكي جيم لوب من افضل المحاكيات والتي تعمل على نظام تشغيل الويندوز، ومن خلاله يمكنك تشغيل كافة ما تريده من ألعاب مختلفة بنظام اندرويد على الكمبيوتر حتى وإن كانت ألعاب حجمها كبير مثل بابجي أو فري فاير.

 

تحميل محاكي جيم لوب 2023 GameLoop اخر اصدار من ميديا فاير
تحميل محاكي جيم لوب 2023 GameLoop اخر اصدار من ميديا فاير

 

تحميل محاكي جيم لوب اخر اصدار

أستطاع المحاكي أن يحصل على شهرة كبيرة بسبب قدرته على تشغيل جميع الألعاب التي كانت تعمل بنظام الأندوريد فقط ولكن بفضل وجود محاكي جيم لوب أستطاع البرنامج توفير هذه الألعاب بكل سهولة وبالرغم من شدة المنافسة مع بين المحاكيات القديمة مثل nox player و Bluestacks إلا أن محاكي جيم لوب استطاع أن يحصد شهرة أعلى، كما أنه يعتبر الأفضل فيما بينهم لأنه يحتوي على العديد من المميزات المختلفة لأنه يعمل على نظام تشغيل مختلف، وبالتالي يمكنك تحميل الألعاب التي ترغب فيها حتى وإن كانت تحتاج لمعالج قوي.

يمكنك : تحميل برنامج دروب بوكس Dropbox

مميزات تحميل محاكي GameLoop اخر اصدار

يحتوي محاكي جيم لوب GameLoop للكمبيوتر ويندوز على العديد من المميزات المختلفة وذلك لأنه ضمن أفضل المحاكيات التي يمكن الاعتماد عليها، كما أنه يقوم بتقديم تجربة ألعاب رائعة ومختلفة، وبالتالي فإن الملايين من محبي الألعاب يقومون باستخدامه، وفيما يلي سنقوم بتوضيح أهم مميزات المحاكي والتي تشتمل على:

من أهم وأفضل مميزات المحاكي أنه يتميز بالسرعة وسهولة التعامل والاستخدام، وذلك بسبب ما قام به مطوري المحاكي من تعديلات ليتناسب المحاكي مع جميع المستخدمين، بالإضافة إلى جعل تجربة الاستخدام للبرنامج أفضل.

علاوة على أن محاكي لوب يعتبر المحاكي الأول الذي يُنصح به لتشغيل الألعاب التي تحتاج إلى إمكانيات عالية مثل لعبة بابجي، أو لعبة فري فاير وغيرهم من الألعاب الأخرى.

من خلال البرنامج يمكنك الوصول لكافة أنواع الألعاب الأندوريد بسهولة وذلك بمجرد تنزليها على الحاسوب الشخصي الخاص بك، بالإضافة إلى أنه يمكنك ممارسة اللعبة بسهولة بعد ذلك.

من أفضل مميزات البرنامج أنه يدعم العديد من اللغات المختلفة ومنها اللغة الإنجليزية، وذلك على عكس محاكي جيم لوب الصيني والذي لا يدعم سوى اللغة الصينية مما يزعج العديد من المستخدمين أثناء تعاملهم مع البرنامج.

بالنسبة لمساحة المحاكي فإنها تعتبر مساحة جيدة للغاية ومناسبة لجميع أجهزة الكمبيوتر واللاب توب، وذلك لأن المساحة لا تتعدى الجيجا، مما يجعل أمر تشغيل المحاكي سهل.

بالتالي فإن المحاكي لا يستهلك الكثير من طاقة الجهاز أثناء أستخدامه والتعامل معه، فعلى عكس الكثير من المحاكيات المختلفة المُنافسة فإنه يقوم بتوفير الكثير من بطارية الجهاز.

علاوة على أن البرنامج يعمل على كافة أنواع وإصدارات نسخ الويندوز المختلفة سواء إن كان ويندوز 7 وحتى ويندوز 10.

يعتبر محاكي جيم لوب GameLoop مجاني تمامًا، وبالتالي يمكنك تحميله بسهولة ومباشرة دون أن تحتاج إلى دفع أي رسوم مالية لأستخدام البرنامج والأستمتاع بخدماته.

يحتوي المحاكي على العديد من الإعدادات المختلفة لجرافيكس الألعاب وإعدادات الصوت والجودة وما إلى ذلك وبالتالي يمكنك التحكم في هذه الإعدادات بما يتناسب معك ومع احتياجاتك الشخصية.

كما يمكنك من خلال المحاكي القيام بحساب شخصي خاص بك بمفردك على المحاكي لتتمكن من حفظ بياناتك ولتتمكن من العودة لها في أي وقت.

بالإضافة إلى أن البرنامج يقدم خاصية اللايف، ومن خلالها يمكنك عمل أي بث مباشر ترغب فيها على منصات التواصل الأجتماعي المختلفة مثل التويتر والفيس بوك والانستجرام واليوتيوب وما إلى ذلك، وبالتالي فإن هذه الميزة تعتبر مهمة جدًا لكل محبي اللايفات.

كما أن هناك خاصية "ألعابي" ومن خلال هذه الخاصية يمكنك التوجه نحو النافذة التي تحتوي على جميع الألعاب التي قمت بتنزيلها من خلال المحاكي فيما مضى، ولتتمكن من فتح اللعبة.

يمكنك من خلال المحاكي تحميل جميع الألعاب التي ترغب فيها في الوقت ذاته دون أن تواجه مشاكل، ومع وجود مصدر موثوق فيه.

يقوم البرنامج بتقديم خاصية الأقتراحات الأسبوعية ومن خلالها يمكنك معرفة أعلى الألعاب التي تم تحميلها هذا الأسبوع، ومن الجدير ذكره أن هذه الخانة متجددة.

يدعم المحاكي تشغيل الألعاب بحوالي معدل 90 فريم في الثانية، وذلك في حالة وجود شاشات تدعم عدد فريمات أعلى.

يعمل البرنامج على ضبط إعدادات التحكم الخاصة باللعبة بشكل تلقائي وسهل للغاية، وبالتالي يمكنك التعود عليها بسهولة، مع إمكانية ضبط هذه الإعدادات على الوضع الذي ترغب فيه.

يمكنك : تحميل برنامج محاكي تينسنت Tencent

شرح إعدادات تحميل محاكي جيم لوب وكيفية تشغيل البرنامج التحديث الجديد

تعتبر إعدادات كثيرة ومتعددة وبالتالي قد يواجه المستخدمين بعض المشاكل للتعامل مع هذه الإعدادات وفهم استخداماتها، وبالتالي سنقوم بتوضيح أهم إعدادات المحاكي حتى تتمكن من ضبط إعدادات المحاكي بما يتناسب مع إمكانيات جهازك وما إلى ذلك، وذلك من خلال أتباع بعض الخطوات وهي:

في بداية الأمر سيتوجب عليك الدخول للإعدادات وذلك من خلال الضغط على رمز الشرط الأفقية المتواجدة في الأعلى ومن ثم الضغط على كلمة الإعدادات المتواجدة بالإنجليزية.

بعد ذلك ستفتح أمامك نافذة الإعدادات وتنقسم هذه النافذة إلى قسمين، والقسم الأول هو "Basic" إما الثاني فهو "Engine".

من خلال القسم الأول ستتمكن من إلغاء تفعيل خاصية "Run at the startup"، بالإضافة إلى أنه يمكنك تفعيل خواص أخرى مختلفة مثل خاصية "Voice chat with friends".

بعد ذلك قم بالضغط على علامة المربع "Boss Key" ومن ثم قم بضبط الزر "Ctrl" حتى يكون الزر المسؤول على جميع المهمات أو بعضها.

بالنسبة للخيار التالي فإنه  الخيار الخاص بمكان حفظ الصور التي تقوم بالتقاطها، وبالتالي يمكنك اختيار ما تفضله من إعدادات، ولكن يُفضل اختيار مكان يحتوي على مساحة كبيرة وكافية.

بعد ذلك ستنتقل للخيار الأخر وهو اختيار اللغة المناسب لك، وفي هذه  الحالة ستجد بعض اللغات المختلفة مثل اللغة الإنجليزية، والتركية والإسبانية والبرتغالية والتركية، مع وجود بعض اللغات الأسيوية، وبالتالي يمكنك اختيار اللغة التي تتناسب معك.

بالنسبة للخيار الأخير فيمكنك من خلال تحديد ما إذا كنت ترغب في تنزيل الكثير من الألعاب في نفس الوقت، ويمكنك تحديد هذا الخيار من خلال تنشيط المربع الأول الخاص بوضع الأولوية في التحميل، ولكن الخيار الثاني فإنه خاص بعدد التحميلات التي ترغب فيها في نفس الوقت.

بالنسبة للقسم الثاني فإنه قسم "Engine" ومن خلاله يمكنك ضبط العديد من الإعدادات المختلفة.

فعلى سبيل المثال ننصحك بتفعيل خيار  "Smart Mode"، فمن خلاله سيتم تحديد أفضل الإعدادات لمعالجة الصور التي تتناسب مع حاسوبك، ولكن إذا كان حاسوبك يمتلك معالج رسوميات قوي قم باختيار خيار"Prioritize Dedicated GPU".

بالنسبة لخاصية "Anti-aliasing" فإنه من الأفضل تركها كما هي دون أن تغيرها خصوصًا إذا كنت تمتلك جهاز متوسط الإمكانيات.

بالنسبة لخيار "Memory" فإنه من خلاله يمكنك تحديد ما إذا كنت تمتلك مساحة كبيرة تصل إلى 8 جيجا بايت أو تزيد عن ذلك، وفي حالة إذا لم يكن قم بتركها كما هي.

هناك خيار أخر وهو خيار  "Resolution"، ومن خلال ذلك الخيار يمكنك ضبط أبعاد الشاشة التي تتعامل معها، وذلك وفقًا لأبعاد الشاشة الخاصة بك، ويمكنك معرفة أبعاد شاشتك من خلال النقر على سطح المكتب واختيار "Display settings" ومن خلالها يمكنك ضبط أبعاد الشاشة بما يتناسب معك.

بالإضافة إلى وجود خيار "DPI"، وهذا الخيار هو المسؤول عن سرعة الماوس الخاصة بك، ويمكنك تعديله حسب رغباتك الشخصية والخاصة، ولكن من الأفضل أن يُترك على سرعة 240، ولكن في النهاية فإن الأمر يعود لك.

هناك ما يسمى بخيار "Playback"، وهذا الخيار مسؤول عن تفعيل السماعات ومايك الجهاز الذي تتعامل معه، وبالتالي من الأفضل اختيار كارت الصوت الذي يخصك.

أخر خيار هو خيار  "Recording" والمسؤول عن تحديد كارت المايك أو الصوت وذلك في حالة إذا كنت تحتاج إلى التسجيل في اللعبة، أو أثناء قيامك بالبث المباشر.

بعد تعديل كل ما تريده، سيتوجب عليك الضغط على زر الحفظ لتتمكن من الحفاظ على جميع التغيرات التي قمت بها في الإعدادات، ومن ثم قم بقفل المحاكي وفتحه مجددًا.

يمكنك : تحميل محاكي سمارت جاجا Smart GaGa

تحميل محاكي جيم لوب 32 بت - تحميل محاكي جيم لوب 64 بت

حمل الان محاكي جيم لوب 2023 GameLoop الاصلي مجانا للكمبيوتر في اخر واحدث اصدار تنزيل مباشر مجانا نسخة اصلية من ميديا فاير فقط وحصريا علي عرب فور نت، يعتبر محاكي جيم لوب هو أفضل محاكي اندرويد لتشغيل التطبيقات والالعاب FPS مثل فري فاير Free Fire و ببجي PUBG Mobile و كلاش او كلانس Clash of Clans و لعبة كلاش رويال Clash Royale و CODM والكثير من الالعاب، برنامج محاكي جيم لوب 2023 متوافق مع جميع اصدارات الويندوز، وحجم المحاكي يختف علي حسب نوع الجهاز واصدار الويندوز كما ان المحاكي يدعم العديد من اللغات، كما ان المحاكي للنواتين 32 بت و 64 بت .

يمكنك : تحميل محاكي Memu Play 2023 للكمبيوتر وللاجهزة الضعيفة مجانا


روابط تنزيل برنامج محاكي جيم لوب 2023 GameLoop الاصلي

 تحميل محاكي جيم لوب من الموقع الرسمي

 تنزيل محاكي جيم لوب من ميديا فاير

 رابط اخر تحميل محاكي جيم لوب من ميديا فاير

 

تعليقات