تحميل محاكي Tencent من ميديا فاير الاصلي اخر اصدار

تحميل محاكي Tencent من ميديا فاير الاصلي اخر اصدار 2023 لتشغيل لعبة ببجي تنزيل برابط مباشر كامل مجانا, أصبحت لعبة ببجي PUBG Mobile ظاهرة منذ إطلاقها في وقت سابق, توافد عليها اللاعبون بشدة وأزدهرت شعبيتها كثيرًا, PUBG Mobile, وسوف نتناول في هذا الموضوع مميزات محاكي تينسنت وكيفية تشيغل الالعاب والتطبيقات الاندرويد علي المحاكي وخصوصا لعبة ببجي الشهيرة وروابط تحميل المحاكي.


تحميل محاكي tencent
تحميل محاكي tencent


تحميل محاكي Tencent من ميديا فاير

تحميل محاكي تينسنت من ميديا فاير لتشغيل العاب اندرويد على الكمبيوتر, تنزيل محاكي تينسنت من الموقع الرسمي والمعروف أيضًا بأسم Tencent Gaming Assistant أو Gameloop هو محاكي Android تم تطويره بواسطة شركة Tencent, وتم تصميمه للعب بعض الألعاب المحمولة الأكثر شعبية حولها بما في ذلك PUBG Mobile و Mobile Legends و Auto Chess وغيرها.

تحميل محاكي Tencent اخر اصدار

لكن بشكل أساسي أشتُهر تنزيل محاكي تينسنت لكونه يُستخدم في تحميل لعبة ببجي للكمبيوتر الشهيرة وتشغيلها, والتي تحظر الشركة المطورة لها استخدام أي محاكي للعبة بل وإنها تفرض عقوبة على من تكتشف أنه يقوم بهذا الأمر, على الرغم من هذا فإن أستخدام محاكي Tencent لا يتسبب في أي عقوبة على اللاعبين لماذا؟، تحميل محاكي Koplayer للكمبيوتر مجانا لجميع اصدارات الويندوز.

برنامج تنسنت ببجي الموقع الرسمي

الآن واحدة من أكثر الألعاب التي يتم لعبها على الهاتف المحمول, وهناك عدد قليل من الأسباب لشعبيتها وأهمها البساطة والأداء السلس فضلاً عن الفرضية الفريدة كلعبة لكن كما نعلم أنه هناك إصدار سابق من اللعبة لأجهزة الكمبيوتر, تنافس الإصداران ذلك الخاص بالكمبيوتر مع الذي تم إطلاقه للهواتف المحمولة, تميزت نسخة الهاتف المحمول بأنها مجانية على عكس نسخة الكمبيوتر, وعندما أطلقت النسخة المحمولة بدأ بعض الأشخاص يستخدمون المحاكيات لأستخدام الماوس ولوحة المفاتيح للحصول على ميزة جذرية على اللاعبين الذين يستخدمون أدوات التحكم باللمس في جهاز محمول, واحدًا من أهم المحاكيات هذه هو تحميل محاكي tencent .

تحميل محاكي تينسنت

تنزيل محاكي تينسنت ببجي اخر اصدار كامل مجانا النسخة الاصلية , بدأت Tencent الشركة المطورة للعبة ببجي الشهيرة بتثبيط العملاء عن الإستمتاع بـ PUBG Mobile على أجهزة الكمبيوتر الشخصية مع المحاكيات في البداية, الأساس المنطقي وراء ذلك هو جعل المكان الذي تتفر فيه عناصر التحكم في لوحة المفاتيح والماوس دقة وكفاءة أفضل لعملاء أجهزة الكمبيوتر مما يزيد من متعة وإثارة اللعبة, ومع ذلك فإن Tencent Gaming Buddy جاء ليحل هذا التحدي لأنه يصدر من قبل الشركة المطورة للعبة أي أنه تطبيق رسمي.

تحميل محاكي تينسنت اخر اصدار

تحميل محاكي تينسنت ببجي اخر اصدار  لتشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر, بمجرد تشغيل PUBG Mobile مع محاكي Tencent Gaming Buddy اللغة الانجليزية ستحصل تجربة مميزة للعب, تتكون كل مباراة تلعبها ببساطة من لاعبين فقط يستمتعون بأنفسهم بـ PUBG Mobile على الكمبيوتر الشخصي من خلال تطبيق Gaming Buddy, هذا يضمن أن اللاعبين لديهم نفس القدر من الفائدة من المزايا التي تمتلكها لعبة ببجي للموبايل إضافة إلى وجود مزايا الكمبيوتر في توفير شاشة أكبر ولوحة مفاتيح تسهل اللعب وماوس.

كيفية تشغيل لعبة ببجي على الكمبيوتر من محاكي تينسنت جيم

  • عندما تقوم بتنزيل وتثبيت محاكي تنسنت ببجي وقم بتشغيله وستظهر لك جميع الألعاب التي يمكنك لعبها بأستخدام المحاكي, أنقر فوق  PUBG MOBILE, وعلى الصفحة التالية أنقر فوق الزر "تثبيت", نظرًا لأن هذه هي المرة الأولى  فقد يستغرق التنزيل بعض الوقت لبدء التشغيل لأن البرنامج سيقوم أولاً بتنزيل محرك اللعبة الذي سيتم تشغيل الألعاب به, بمجرد الأنتهاء من ذلك يجب أن يبدأ تنزيل اللعبة أيضًا, التثبيت تلقائي ويمكنك مشاهدة التقدم في My Games.
  • أستكشف إعدادات PUBG للهاتف: أثناء تنزيل لعبة بوبجي قد ترغب في إلقاء نظرة على الإعدادات, هنا يمكنك تغيير ما إذا كان Tencent Gaming Buddy يُسمح له بالبدء عند بدء تشغيل النظام, ربما يكون ذلك أفضل إذا لم تسمح بذلك, مفتاح Boss هو المفتاح الذي سيتيح لك تمكين المؤشر داخل اللعبة والذي ستحتاج إليه غالبًا لأي شيء لم يتم تعيين مفتاح له.
  • في إعدادات Engine يمكنك تغيير أشياء مثل Rendering, الدقة, DPI, وتحديد مقدار الموارد التي تريد تخصيصها في محاكى تينسنت, بعد تثبيت اللعبة سترى أيضًا قسم اللعبة في العمود الأيسر, في هذا القسم يمكنك تحديد جودة رسومات اللعبة.
  • العب PUBG Mobile على جهاز الكمبيوتر: عندما يتم تنزيل اللعبة وتثبيتها سترى زر PLAY جنبًا إلى جنب مع زر القائمة المنسدلة الذي يخفي خيار إلغاء تثبيت اللعبة, عند التثبيت الأول يتم تشغيل اللعبة تلقائيًا حتى تتمكن من تنزيل الملفات الضرورية, عند الانتهاء من ذلك سيطلب منك إعادة تشغيل اللعبة لذلك أنقر فوق "موافق", بعد ذلك يمكنك فقط النقر فوق الزر "تشغيل" في "الألعاب" لبدء تشغيل اللعبة.
  • عند الدخول إلى اللعبة ستتلقى رسالة إشعار تتيح لك معرفة أنه سيتم إقرانك فقط مع مستخدمين آخرين, هذا أحد الأسباب التي دفعت Tencent في الأصل إلى تطوير محاكي خاص بها لـ PUBG Mobile, وبهذه الطريقة يمكنهم منع أستخدام برامج محاكاة أخرى, وهذا يضمن عدم تعرض المستخدمين على الأجهزة المحمولة واللعب بأستخدام الشاشات التي تعمل باللمس إلى وضع غير صحيح.
  • وبالمثل كما في لعبة ببجي للكمبيوتر, يمكنهم ضمان حصول كل شخص يستخدم الماوس ولوحة المفاتيح على نفس التجربة, قد لا يكون ذلك ممكنًا مع كل شخص يستخدم برامج محاكاة مختلفة.
  • على الجانب الأيمن من نافذة اللعبة يمكنك أيضًا العثور على بعض عناصر التحكم في المحاكي التي يمكن أن تكون مفيدة.

مميزات تحميل برنامج محاكي تينسنت للكمبيوتر

بعد كل ما وضحناه حول تحميل للكمبيوتر محاكي tencent من تفاصيل وطريقة تحميله وكيفية أستخدام لعبة ببجي على الكمبيوتر بواسطته يمكننا تلخيص مزايا تنزيل تينسنت كالآتي:

  • يعتبر تحميل تينسنت هو المحاكي الرسمي للعبة ببجي, لذا فإن من يستخدمه لن يتعرض للعقوبات التي تفرضها اللعبة على الذين يستخدمون محاكيات أخرى.
  • خيارات التحكم التغيير والتبديل كبيرة مع تعيين مفاتيح اللعبة حسب رغبة اللاعب.
  • يتمتع محاكى تينسنت بأداء أفضل من محاكيات أخرى يمنحك هذا المحاكي تحكمًا كاملاً في شخصيتك داخل اللعبة, مما يعني أنه يمكنك التحكم في كل شيء كما تريد أو تعديل وتغييرها وفقًا لرغبتك الخاصة والتي تعد مفيدة جدًا لتجربة الألعاب الخاصة بك.
  • من خلال تحميل محاكى تينسنت للكمبيوتر مجانا تطبيق مجاني أي يمكن لعب لعبة ببجي وغيرها الغير مجانية على الكمبيوتر دون دفع أية تكاليف.

تحميل برنامج محاكي تينسنت الاصلي للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل تينسنت محاكي تشغيل الالعاب والتطبيقات الافضل وخصوصا لعبة ببجي Pubg محاكى تينست 2023 كامل مجانا نسخة اصلية في اخر و احدث اصدار تنزيل مباشر للكمبيوتر, تحميل محاكي تينسنت الموقع الرسمي, وروابط مباشرة اخري للتحميل, حجم البرنامج 10 ميجا, المحاكي متوافق مع جميع اصدرات الويندوز, والمحاكي يدعم العديد من اللغات من ضمنها اللغة العربي اي يمكنك تحميل محاكي تينست عربي, تحميل محاكي تينسنت القديم, تحميل محاكي Tencent من ميديا فاير.

برامج 2023 اخرى

 

روابط تحميل محاكى تينسنت 2023 Tencent




close