تحميل لعبة رجل المطافي للكمبيوتر ومحاكاة مكافحة الحرائق 2024

تحميل لعبة استدعاء الطوارئ 112 ومحاكاة مكافحة الحرائق 2 Emergency Call 112 The Fire Fighting Simulation 2 كاملة مجانا للكمبيوتر تنزيل مباشر نسخة اصلية كاملة فقط و حصريا على موقع عرب فور نت .

حمل الان لعبة رجل المطافي 2024 كاملة نسخة اصلية في اخر اصدار تنزيل برابط مباشر وسريع ميديا فاير، حمل الان افضل العاب محاكاة رجال الاطفاء كاملة مجانا الاصلية.

 

تحميل لعبة رجل المطافي للكمبيوتر
تحميل لعبة رجل المطافي للكمبيوتر

 

تحميل لعبة رجل المطافي Emergency Call 112 The Fire Fighting Simulation 2

تحميل لعبة محاكي رجل المطافي للكمبيوتر كاملة اخر إصدار، تعتبر تحميل لعبة استدعاء الطوارئ 112 محاكاة مكافحة الحرائق 2 هو التطوير الإضافي اللاحق للجزء الأول الناجح ، والذي يتيح لكل مشجع إطفاء تجربة الطريقة التي يعمل بها فريق إطفاء محترف.

تم تطوير الجزء الثاني أيضًا بالتعاون مع قسم مكافحة الحرائق في مولهايم وبدعم من مجتمعنا النشط. نود أن نشكرك على دعمك ونريد الاستمرار في تضمين ملاحظاتك في المستقبل.

يضمن عالم اللعبة الذي تم إنشاؤه حديثًا بالكامل مزيدًا من الواقعية والجو أثناء تنفيذ المهام المتنوعة التي تنتظرك. سواء كان ذلك مع مركبات الطوارئ الصغيرة أو مع شاحنة إطفاء كاملة لمكافحة حرائق السقف ، فأنت دائمًا تتحكم في الحركة.

لهذا الغرض تم توسيع نظام التحكم ليشمل الوضع التكتيكي بالإضافة إلى القدرة على تغيير فريق العمل في أي وقت. يمكنك التبديل إلى نظرة عامة وتنظيم الموقع والإنذارات اللاحقة وإعطاء الأوامر للزملاء الذين يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي.

تمت مراجعة سيارات الطوارئ بالكامل وتم إضافة العديد من الوظائف. تمت إضافة مركبات جديدة لتعكس الأسطول الحالي لإدارة إطفاء Mülheim an der Ruhr.
ابدأ وردية عملك على مدار 24 ساعة بشكل فردي أو مع عشاق خدمة الإطفاء الآخرين في وضع متعدد اللاعبين واختبر مهنة خدمة الإطفاء في جميع جوانبها المثيرة، يمكنك ايضا تحميل لعبة The Prospector Odyssey للكمبيوتر.


تحميل لعبة Firefighter Simulator للكمبيوتر

تحميل لعبة رجل المطافي


تنزيل لعبة محاكاة مكافحة الحرائق Emergency Call 112 The Fire Simulation

حمل الاصدار الاخير من لعبة استدعاء الطوارئ 112 ومحاكاة مكافحة الحرائق 2 Emergency Call 112 The Fire Fighting Simulation 2 كاملة مجانا للكمبيوتر تنزيل مباشر من ميديا فاير، تحميل لعبة رجل المطافي ومحاكاة رجال الاطفاء الواقعية في اخر اصدار تنزيل برابط مباشر مجانا كاملة نسخة اصلية.

التحديث الجديد للعبة Emergency Call 112 The Fire Fighting Simulation 2 اصلية تحميل مباشر، حمل الان الاصدار الجديد من افضل العاب رجال المطافي استدعاء الطوارئ ومحاكاة مكغحة الحرائق كاملة من ميديا فاير، يمكنك : تحميل لعبة محاكي قيادة الباصات Bus Simulator 16 للكمبيوتر

رابط تحميل تحميل لعبة رجل المطافي للكمبيوتر 2

اضغط هنا




close