تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر وللاندرويد مع جميع الشفرات

تحميل لعبة جاتا 7 من ميديا فاير للكمبيوتر وللاندرويد مع جميع الشفرات كاملة مجانا نسخة اصلية، يعتبر تحميل العاب جاتا من الالعاب الاكثر شعبية حول العالم والتي ما زال الكثير من محبي الالعاب ان يلعب تلك اللعبة بالذات.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات حول تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد وللكمبيوتر كاملة مجانا من ميديا فاير، ومميزات تنزيل اللعبة، بالاضافة الى روابط التحميل الموجودة بالاسفل.

 

تحميل لعبة جاتا 7
تحميل لعبة جاتا 7


تحميل لعبة جاتا 7

شخصيات جدد: على الرغم من الاعتماد على الشخصية الرئيسية المتعارف عليها في GTA Vice City إلا أن تحميل جاتا 7 للكمبيوتر من ميديا فاير هذة النسخة تضم مجموعة من الشخصيات الجديدة بخلاف البطل، من هؤلاء أصدقائك الذين تجمعك بهم الكثير من المواقف والمقابلات الشخصية، أضف إليهم المارة في الشوارع فضلاً عن قوات العصابات المعادية ورجال الشرطة وغيرهم.

لم تقتصر الاختلافات على ملامح الوجه وقصات الشعر ولون البشرة وطول القامة بل امتدت أيضاً إلى أن وصلت إلى الملابس التي ترتديها تلك الشخصيات، تشكيلة واسعة وجديدة من الأزياء الرجالية والنسائية توفر لك مظاهر مميزة ومتجددة بعد تحميل لعبة جاتا 7 مع الشفرات مجانا للموبايل وللكمبيوتر ويندوز.

مركبات متطورة: تم تغيير عدد كبير جداً من السيارات التي سبق وأن ظهرت في النسخ السابقة من أعمال Rockstar بأخرى جديدة كلياً، الآن يمكنك قيادة أحدث الموديلات المتاحة على أرض الواقع عبر تجربة تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد وللكمبيوتر والتي تعود إلى ماركات شهيرة حول العالم مثل مرسيدس وتويوتا وفيراري ونيسان وزوندا والقائمة تطول.

تصميمات حقيقية كما تشاهدها في شوارع مدينتك، تصميمات أخرى مبتكرة لا وجود لها في عالمنا الافتراضي، مركبات بألوان طلاء كثيرة للغاية، الحديث هنا لا يقتصر على العربات الكلاسيكية أو سيارات السباق، بل يضم أيضاً العديد من موديلات الدراجات النارية، هذا وتحتوي تنزيل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر وللجوال على دراجات هوائية للمرة الأولى.

المزيد من الأمثلة حول المركبات المتوفرة بعد تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر من ميديا فاير طائرات الهليكوبتر، بإمكانك الجلوس على مقعد لوحة تحكم المروحية والتحليق في سماء المدينة للوصول بسرعة فائقة إلى أي مكان تنوي الذهاب إليه بعيداً عن الإزدحام المروري في الأسفل، المزيد من المركبات الحربية مثل الدبابات والمدرعات هذا بخلاف السفن الخ.

قد يعجبك: تحميل لعبة GTA IV

تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد وللكمبيوتر

ترسانة ضخمة من الأسلحة: تنزيل لعبة جاتا 7 GTA للكمبيوتر وللاندرويد يضع بين يديك مجموعة حديثة من الأسلحة النارية الحقيقية بنفس التصميمات الحقيقية لها، يمكنك ملاحظة الكثير من الفروقات بين سلاح وآخر مثل الصوت الناتج عن إطلاق النيران وكذلك مدى تأثير الضرر مقابل كل رصاصة، فضلاً عن سعة مشط الطلقات.

فروقات أخرى تصل إلى مدى الثبات أو معدل الارتداد، ناهيك عن مدى تقريب عدسة التقريب المدمجة في بعض الأسلحة بعد تحميل جاتا 7 للاندرويد من ميديا فاير مثل القناصة، ألوان الأسلحة غير موحدة وكذلك أحجامها، تختلف فئة الذخيرة بينهم وهناك تفاوت كبير في أسعار الرصاص، هذا قليل من كثير.

مدن حقيقية: تنقسم الساحات في تحميل جاتا 7 من ميديا فاير إلى عدة بلدات منفصلة عن بعضها البعض، تبدأ مشوارك مع اللعبة بمدينة واحدة فقط متاحة، يمكنك استخدام شفرات GTA 7 في الغاء القفل عن باقي المدن دون الحاجة إلى التقدم في وضع المهام الرئيسي، كل مدينة تنفرد بمنازل ومرافق خاصة ذات تصميمات وألوان تميزها عن البقية.

الاختلافات بين المدن تستمر إلى أن تصل إلى سلوكيات المارة في الشوارع، الكثير من الشغب يسود مناطق خرجت عن سيطرة قوات الجيش والشرطة، التواجد هناك بعد تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر من ميديا فاير يعرض حياتك إلى خطر كبير.

تغيرات واقعية سريعة: خلال مسيرتك الطويلة مع اللعبة تكتشف أن حالة الطقس لا تظل على حالها طوال الوقت، بشكل تلقائي تتغير حالة الجو تدريجياً، تدور بعض الأحداث في طقس مشمس شديد الحرارة، البعض الآخر تجري أحداثه في ظل سماء مليئة بالغيوم لا يمر وقت طويل بعدها قبل أن تبدأ الأمطار في التساقط، المزيد من الطقوس مثل الرياح والعواصف مع برق ورعد مستمر، تسمح لك الشفرات الموجود في تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد والكمبيوتر بالتحكم الفوري في حالة الجو.

كما أن توقيت اللعب غير ثابت هو الآخر، استمتع بالسير في الشوارع وقيادة السيارات وغيرها من المركبات في وقت الظهيرة وعند الصباح الباكر وأثناء غروب الشمس وأيضاً في ساعات متأخرة من الليل، كل توقيت من تلك التوقيتات يوفر لك درجة سطوع مختلفة بعد تحميل لعبة جاتا 7 الحقيقية، مصابيح العربات تعمل تلقائياً في الفترة المسائية.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة جاتا 11

تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد وللكمبيوتر

مهام بطولية: بعد تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد من ميديا فاير هناك مجموعة من المهام البسيطة التي يمكنك تنفيذها بقصد التسلية وجمع القليل من العملات مقابل لها، ومنها على سبيل المثال قيادة سيارة الإسعاف والذهاب إلى نقاط تواجد المصابين في المدينة ونقلهم سريعاً إلى المستشفى لتلقي العلاج أو الدواء والرعاية الصحية اللازمة تتبع العلامات الظاهرة على الخريطة لتحديد خط السير.

هذا وبإمكانك داخل العاب GTA 7 تجسيد دور رجل الشرطة عبر ارتداء الزي الرسمي ومن ثم مطاردة الخارجين عن القانون والقاء القبض عليهم، أو بدلاً من هذا وذاك لعب شخصية رجل الإطفاء بعد تحميل لعبة جاتا 7 للموبايل برابط مباشر مجانا والذهاب إلى مناطق اشتعال الحرائق والعمل على إخمادها سريعاً.

مهام إجرامية: هي الأعلى دموية والأكثر قسوة وعنف، حيث تشهد صراعات مصيرية بينك وبين قوات الأمن التابعة إلى الشرطة والجيش وغيرهم، مطاردات لا تنتهي من جانب الاستخبارات بهدف القبض عليك، كلما ازدادت النجوم المضيئة كلما قلت فرصتك في البقاء على قيد الحياة لفترة زمنية قادمة.

مهام أخرى في سلسلة صفقات مشبوهة تقام مع عصابات أخرى، توقع الغدر والخيانة في أي لحظة، تحميل لعبة جاتا 7 الحقيقية يضم العديد من المهمات الصعبة التي يستلزم الأمر منك تنفيذها بشكل فردي، بينما مهام جماعية أخرى يتم العمل عليها من جانبك رفقة بعض زملائك، مع العلم يمكنك الإستعانه بالشفرات الموجوده داخل ملف اللعبة في حال كانت المهام صعبة بالنسبه لك.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة جاتا المصرية

مميزات تحميل لعبة GTA 7 للكمبيوتر وللاندرويد

تحتوي تحميل لعبة GTA 7 للكمبيوتر وللاندرويد على العديد من المزايا الجميلة والرائعة ومن ابرز تلك المميزات هي:

  •     تتمتع تحميل لعبة GTA 7 للاندرويد وللكمبيوتر بمجموعة من المهام الرائعة التي تجعل اللاعب يخوض اشتباكات مليئة بالأكشن والإثارة.
  •     يوجد باللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة الرشاشة والمسدسات والبنادق القناصة من مختلف الأعيرة.
  •     تحتوي أيضًا على كم هائل من المركبات مثل السيارات والدراجات النارية والطائرات واللنشات السريعة.
  •     مجانية بالكامل ولن تكون بحاجة أبداً إلى دفع أى رسوم إضافية قبل أو بعد تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر من ميديا فاير.
  •     يعد تحميل لعبة جاتا 7 للموبايل والكمبيوتر مناسبة لمعظم الأجهزة نظراً إلى متطلبات تشغيلها المتواضعة والمتاحة للكثيرين.
  •     عالم مفتوح يتضمن العشرات من المناطق والمباني والملاعب والمطارات والشوارع والممرات الضيقة.
  •     تتضمن العشرات من العصابات الحقيقة بما في ذلك عصابة الكوبيين وراكبي الدراجات وأسماك القرش.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة جاتا 5

صور من داخل لعبة GTA 7

تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد
تحميل لعبة جاتا 7 للاندرويد

تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر
تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر

جاتا 7 للموبايل
جاتا 7 للموبايل

تحميل لعبة جاتا 7 بحجم صغير
تحميل لعبة جاتا 7 بحجم صغير

تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر من ميديا فاير
تحميل لعبة جاتا 7 للكمبيوتر من ميديا فاير

متطلبات تشغيل لعبة جاتا 7 الاصلية على الكمبيوتر كحد أدنى

  • نظام التشغيل : Windows 98/ME/2000/XP, Windows 7/8/10/11.
  • المعالج : Pentium 4 @ 1.3 GHz.
  • كرت الشاشة : GeForce 3 / Radeon 8500.
  • الذاكرة العشوائية : 256 MB Memory RAM.
  • مساحة القرص الصلب: 1.40 GB Available Space.
  • برنامج : DirectX 8.1.

روابط تحميل لعبة جاتا 7




close