تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4 GTA IV للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4 للكمبيوتر وللاندرويد كاملة مجانا من ميديا فاير، تحميل لعبة GTA 4 للاندرويد وللكمبيوتر المصنفة ضمن أفضل العاب جاتا الجديدة، تطورات مذهلة في الأداء بوجه عام نكشفها لكم في هذا الموضوع، درجة الواقعية تضاعفت عن ذي قبل، وستجد مع تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر وللاندرويد معارك جديدة ومهمات لم يسبق لها مثيل تنتظرك خلال مشوارك الاستثنائي.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات حول تحميل جاتا 4 للكمبيوتر وللموبايل الاندرويد مجانا كاملة نسخة اصلية برابط مباشر، ومميزات تنزيل اللعبة، بالاضافة الى روابط التحميل الموجودة اسفل المقالة.


تحميل جاتا 4
تحميل جاتا 4


تحميل جاتا 4

تحميل لعبة جراند ثيفت اوتو 4 للاندرويد APK وللكمبيوتر ويندوز في اخر تحديث مجانا برابط مباشر، الجرافيك أسطوري أو خيالي إن جاز التعبير، نتطرق إلى الحديث عن مدى جودة الرسومات في فقرة مخصصة لذلك، مهام إجرامية وأخرى بطولية مع تحميل لعبة جاتا 4 للاندرويد من ميديا فاير تتطلب لاعبين أصحاب خبرات طويلة في العاب الأكشن، انتقل إلى عالم يحاكي الواقع بأدق وأصغر تفاصيله، جربها واكتشف الفروقات الايجابية بينها وبين الإصدار الأحدث GTA 5.

اعتمدت شركة روك ستار على أحدث تقنيات العمل والتطوير عند تصميم هذا الإصدار 4 Grand Theft Auto IV الذي يقوم على أحدث محرك العاب كان في تلك الفترة، النسخة المتوفرة من تحميل لعبة جاتا 4 للاندرويد وللكمبيوتر على الحاسوب الشخصي لا تختلف كثيراً مع نسخ بلاي ستيشن 3 واكس بوكس، يضمن لك هذا المحرك أداء لا يعاب عليه في أي ناحية من النواحي مثل أسلوب حركة المارة أو السيارات وعند إطلاق النيران وغير ذلك من الحالات المختلفة.

لهذا السبب تحديداً يواجه بعض المستخدمين مشاكل وعيوب أثناء تشغيل العاب جاتا 4، هؤلاء هم أصحاب الأجهزة الضعيفة وربما المتوسطة أيضاً، إن التقنيات التي تم تطوير اللعبة من خلالها تتطلب حواسيب ذات مواصفات مرتفعة جداً للحصول على تجربة لعب خالية من الشوائب والسلبيات بعد تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر بحجم صغير، فيما عدا ذلك قد تواجه تقطيع مستمر وإيقاف مفاجئ.

أشكال الشخصيات من الجوانب التي لقيت تحسينات واضحة بفضل تقنيات العمل المتطورة، يمكنك وبكل سهولة الإطلاع وتحديد أدق الاختلافات بين شخصية وأخرى، ملامح وجه جديدة لم تظهر في أي من العاب جاتا القديمة، شاهد لاعب ذو لحية وشارب، آخر أصلع وثالث كثيف الشعر، مع تباين كبير في لون البشرة بعد تحميل لعبة جاتا 4 للاندرويد من ميديا فاير.

تمتد دقة الرسومات إلى أن تصل إلى كافة العناصر داخل GTA 4 ومنها على سبيل المثال لا الحصر الطقس، حيث تختلف الحالة الجوية بعد تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر برابط مباشر بين فترات متقاربة أو متباعدة لتوفر لك تنوع مثير أثناء اللعب، استمتع بكل من الرعد والبرق وتساقط الأمطار والثلوج فضلاً عن الجو الصافي.

قد يعجبك: تحميل لعبة جاتا 11

تحميل لعبة GTA IV

تحميل لعبة GTA IV للاندرويد APK وللكمبيوتر من ميديا كاملة مجانا نسخة اصلية في اخر تحديث، تجد في "جراند ثفت أوتو 4" أكثر من 50 سيارة حديثة الصنع وأخرى كلاسيكية ذات تصميمات تعود إلى خمسينيات القرن الماضي، العربات الجديدة متعددة الماركات ذات سرعات فائقة وامكانيات تحاكي الواقع، بورش، فيراري مع سيارة ليموزين فائقة الطول، تشكيلة واسعة من الألوان توفر لك تنوع مثالي، مع تحميل لعبة GTA IV الاصلية مجانا كاملة يذكر أن بإمكانك تغيير منظور الرؤية أثناء القيادة من وسط عدة زوايا تصوير مختلفة.

إستمتع مع تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر من ميديا فاير بحوالي 5 دراجات بخارية تجدها في شوارع المدينة أثناء اللعب، تصميمات متعددة لفئات مختلفة، مثل المخصصة لتوصيل الطلبات إلى الزبائن إلى جانب موتوسيكلات السباق، أصوات محركات أكثر قرباً من الواقع، على غرار العادة في العاب جاتا تجد عدة مركبات عسكرية لديك فرصة قيادة أي منها، تعود تلك المركبات إلى قوات الشرطة والجيش لذا عند قيادة إحداها فأنت بالنسبة لهم سارق وستتم مطاردتك على الفور.

الأمثلة تنحصر في الدبابات، المدرعات، قوارب حربية وربما سيارات الشرطة وأخيراً طائرات هليكوبتر، الحديث هنا يشمل كل النواحي من صوت الشخصيات مروراً بأصوات محركات السيارات والدراجات إلى جانب التأثير الصوتي الناتج عن إطلاق الرصاص الناري داخل تحميل GTA 4 للاندرويد apk، كل سلاح له مؤثر سمعي يميزه عن باقي الترسانة، المزيد من الأصوات تعرف عليها بنفسك بمجرد تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر من ميديا فاير وتجربتها.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة جاتا للكمبيوتر

تحميل لعبة GTA 4

تحميل لعبة GTA 4 للكمبيوتر ويندوز وللجوال الاندرويد APK، شهدت جراند ثفت أوتو 4 تحديثات جذرية على مستوى الأسلحة النارية، حيث تم تحسين تصميم كل عنصر ليكون كما هو بالفعل على أرض الواقع، وفي هذا الاصدار من تحميل لعبة جاتا 4 للكمبيوتر من ميديا فاير تم توفير عدة موديلات من كل نفس السلاح، بما يضع بين يديك خيارات متعددة للاختيار من بينها، رشاشات آلية يمكنها استيعاب أكثر من 50 رصاصة في خزينة الطلقات.

القناصة مخصص 3 فئات مميزة، استمتع بقنص الأعداء من مسافة كيلو مترات، هذا وتضم قاذفة صواريخ قادرة على تحويل المركبات بمختلف أنواعها إلى حطام عبر قذيفة واحدة لا أكثر، اختر السلاح المناسب لكل معركة ولا تتوقف عن إطلاق النيران للقضاء على أعداءك، يمكنك أيضًا مع تحميل GTA 4 للاندرويد من ميديا فاير والكمبيوتر إستخدام عدسات التقريب لإستهداف الأعداء بدقة أعلى.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة جاتا 7

مميزات تحميل لعبة GTA IV للكمبيوتر وللاندرويد

تحتوي تحميل لعبة GTA IV للاندرويد وللكمبيوتر على العديد من المميزات الرائعة والممتعة، ومن ضمن ابرز تلك المميزات هي ما يلي:

  • تضم GTA 4 أسلحة مدمرة للمرة الأولى في العاب جاتا.
  • التحكم عبر أجهزة يدوية أو من لوحة المفاتيح.
  • مهام أكثر تعدداً وأحداث أكثر واقعية.
  • سيارات لأشهر الماركات العالمية.
  • مدن ذات منازل وشوارع حقيقية.
  • دقة جرافيك فائقة الواقعية.
  • إمكانية قيادة المروحيات.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة جاتا المصرية

متطلبات تشغيل جراند ثفت أوتو 4 كحد أدنى

  • نظام التشغيل: Windows XP/Vista/7/8/10.
  • المعالج: Intel Core2 Quad Q6600 @ 2.40GHz / AMD Phenom 8450 Triple-Core.
  • كرت الشاشة: GeForce 8600 GT / Radeon HD 3870.
  • الذاكرة العشوائية: 2 GB Memory RAM.
  • مساحة القرص الصلب: 9 GB Available Space.
  • برنامج: DirectX 9.

قد يعجبك ايضا: تحميل لعبة GTA 5

روابط تحميل لعبة جراند ثفت أوتو 4 GTA IV




close