تحميل برنامج يوتيوب للكمبيوتر وللموبايل 2023 YouTube مجانا

تنزيل يوتيوب للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2023 YouTube لجميع أنواع الويندوز مجانا تحميل برابط مباشر من ميديا فاير, YouTube هو خدمة مشاركة فيديو تتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو التي ينشرها المستخدمون الآخرون وتحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهم, بدأ يوتيوب في تشغيل الخدمة كموقع ويب مستقل في عام 2005 وتم الحصول عليها من قبل Google في عام 2006, وقد يتم عرض  مقاطع الفيديو التي تم رفعها على موقع YouTube نفسه كما يمكن للمستخم أيضًا نشرها على مواقع ويب أخرى, على الرغم من استضافة الملفات على سيرفر اليوتيوب, وفي هذا المقال سوف نستعرض معلومات حول تحميل برنامج يوتيوب وروابط تنزيل يوتيوب سريع مجانا.

تحميل برنامج يوتيوب للكمبيوتر وللموبايل
تحميل برنامج يوتيوب للكمبيوتر وللموبايل


معلومات حول تحميل برنامج يوتيوب YouTube

  • شعار موقع يوتيوب هو بث نفسك, هذا يعني أن خدمة YouTube مصممة بشكل أساسي للأشخاص العاديين الذين يريدون نشر مقاطع الفيديو التي قاموا بإنشائها. بينما تستخدم العديد من الشركات والمؤسسات أيضًا YouTube بشكل دعائي للترويج لأعمالها, إلا أن الغالبية العظمى من مقاطع فيديو YouTube يتم إنشاؤها وتحميلها من قبل الهواة.
  • تنزيل يوتيوب سريع حيث يتم نشر مقاطع فيديو يوتيوب من قبل أشخاص من جميع أنحاء العالم من جميع أنواع الخلفيات لذلك, هناك مجموعة واسعة من مقاطع الفيديو المتاحة على موقع يوتيوب. تتضمن بعض الأمثلة كأفلام الهواة ومقاطع الفيديو الموسيقية محلية الصنع والمقاطع الرياضية والأحداث المضحكة الأخرى التي يتم التقاطها على الفيديو والعديد من الموضوعات الكثيرة والمتنوعة.
  • يستخدم الأشخاص تنزيل يوتيوب سريع لنشر مقاطع فيديو تعليمية, مثل شرح مواضيع خاصة بالكمبيوتر خطوة بخطوة, وشروحات القيام بها بنفسك, ومقاطع الفيديو الإرشادية الأخرى.
  • نظرًا لأن Google تقدم مشاركة الأرباح لنقرات الإعلانات التي تم إنشاؤها على صفحات الفيديو, فقد تمكن بعض المستخدمين من تحويل YouTube إلى مؤسسة مربحة.
  • على الرغم من أن YouTube يمكن أن يخدم منصة أعمال, إلا أن معظم الناس يزورون YouTube ببساطة من أجل المتعة, نظرًا لأن العديد من الأشخاص يحملون الكاميرات الرقمية أو الهواتف المحمولة المزودة بإمكانية تسجيل الفيديو, ويتم الآن تسجيل المزيد من الأحداث على الفيديو أكثر من أي وقت مضى.

مزايا تنزيل يوتيوب سريع للكمبيوتر وللاندرويد apk وللايفون

  • يحتوي تنزيل يوتيوب للجوال والكمبيوتر على العديد من المزايا والخصائص التي تمكنك من الاستفادة من التطبيق سواء من على سطح المكتب او من خلال الموبايل اندرويد ومن ضمن تلك الممميزات/
  • مجاني للإستخدام:- تحميل برنامج يوتيوب للكمبيوتر حيث انه موقع يقدم خدمة مجانية تمامًا للاستخدام. (خدمة YouTube Red, خدمة بث الموسيقى القائمة على الأشتراك ليست كذلك فهي غير مجانية.) يمكنك إنشاء حساب أو ربط حساب Gmail الخاص بك, ثم تحميل أو مشاهدة أي عدد تريده من مقاطع الفيديو, يمكنك أيضًا التفاعل مع مستخدمي YouTube آخرين عن طريق التعليق أو الإعجاب ومشاركة مقاطع الفيديو.
  • تحليلات قابلة للقياس:- يمنحك عداد مشاهدة YouTube فكرة جيدة عن نجاح الفيديو الخاص بك, إذا كان عدد المشاهدات بمئات الآلاف أو حتى الملايين, فلديك فيديو سريع الأنتشار على يديك, مثل العديد من منصات التواصل الأجتماعي, تتيح لك تحليلات YouTube إجراء تتبع أعمق من هناك, يمكنك مراجعة المكان الذي جاء منه المشاهدون, وحتى معرفة البلد الذي يحب مقاطع الفيديو الخاصة بك أكثر.
  • جمهور ضخم (ومنافسة أقل):- يشاهد ملايين الأشخاص اليوتيوب كل يوم, إذا أنشأت مقطع فيديو قصيرًا ومقنعًا, يمكنك الحصول على مشاهدين جدد إمكانات الجمهور على موقع YouTube وحده هائلة, عندما تشارك الفيديو الخاص بك على منصات التواصل الأجتماعي.

تحميل يوتيوب للايفون برابط مباشر بدون ابل ستور

  • يتيح لك تحميل برنامج يوتيوب مشاهدة وتحميل مقاطع الفيديو بسهولة, من السهل تصفح القنوات وقوائم التشغيل والاشتراكات المفضلة لديك عند تشغيل التطبيق, فإنه يعرض موجزًا ​​لمقاطع الفيديو مع مزيج مثالي من التوصيات والاشتراكات والعناوين الشائعة باستخدام الذكاء الاصطناعي, يواصل YouTube تحديث القائمة بناءً على تفضيلاتك ونشاطك.
  • تعد وظيفة البحث بديهية وتتيح لك البحث حسب الكلمة الرئيسية أو العلامة أو عنوان الفيديو, يوجد زر ميكروفون يمكنك من استخدام البحث الصوتي بسرعة وسهولة يؤدي النقر فوق زر القائمة في الزاوية العلوية اليسرى إلى إظهار واجهة انزلاق للخارج مع عدة خيارات مقسمة إلى ثلاث فئات.
  • يمكنك التحقق من فئات مقاطع فيديو YouTube وإدارة اشتراكاتك وإدارة حسابك التصميم بسيط ونظيف مما يجعل تصفح التطبيق بأكمله خالٍ من المتاعب.
  • إذا كنت تريد اكتشاف مقاطع فيديو جديدة, فيمكنك استخدام قسم “اكتشاف الفيديو” يعرض قائمة طويلة من الفئات الممتازة مثل مقاطع الفيديو المتحركة والأفلام والرياضة والموسيقى والكوميديا والألعاب وأي شيء تريد مشاهدته تقريبًا.

خصائص تنزيل يوتيوب سريع مجانا للجوال وللكمبيوتر

يتمتع تنزيل يوتيوب للجوال والكمبيوتر بخصائص عديدة وفريدة جعلتة مميزا عن غيرة من المواقع الشبية به ومن ضمن تلك الخصائص هي:

  • تحميل برنامج يوتيوب يمكن تحميله بدون أي رسوم.
  • يعتمد علي سرعة الانترنت حيث تظهر الفيديوهات والبرامج بشكل واضح دون تقطيع.
  • يمكن للمستخدمين البحث عن ومشاهدة مقاطع الفيديو.
  • إنشاء قناة شخصية على YouTube وإنشاء حساب خاص بك
  • تحميل مقاطع الفيديو إلى قناتك.
  • اليوتيوب  خالي من الإعلانات التي تسبب الضيق والملل.
  • إبداء الإعجاب / التعليق / مشاركة مقاطع فيديو YouTube أخرى.
  • يمكن للمستخدمين الاشتراك / متابعة قنوات ومستخدمي YouTube الآخرين.
  • من خلال تنزيل يوتيوب للجوال تستطيع ان تنشئ قوائم تشغيل لتنظيم مقاطع الفيديو وتجميع مقاطع الفيديو معًا ويمكنك سماعها في وقت لاحق وتنزيلها في المكتبة وسماعها بدون نت .

مميزات تحميل برنامج يوتيوب بدون نت للكمبيوتر 2023 Youtube for pc

يتميز تحميل برنامج يوتيوب بالعديد والعديد من المزايا الرائعة وابرز تلك المزايا هي:

  • سهل الإستخدام وصغير الحجم : من أهم مميزات تنزيل اليوتيوب للكمبيوتر ويندوز 10 هي سهولة إستخدامة فهو لا يختلف كثيراً عن إستخدام موقع اليوتيوب أو تطبيق اليوتيوب للأندرويد والأيفون بنفس الخصائص والمميزات الموجودة في تطبيقات الأيفون والأندرويد يأتي لنا تنزيل برنامج يوتيوب للكمبيوتر حيث السهولة في الإستخدام والبساطة في التصميم كما إن البرنامج ما يُميزة هو صِغر حجمه الذي لا يبلُغ 70 ميجا بايت وهذا بالنسبة لبرامج الكمبيوتر يٌعتبر برنامج صغير الحجم جداً.
  • مشاهدة الفيديوهات بجودات مُختلفة : يتميز "تنزيل يوتيوب للكمبيوتر ويندوز 7" بوجود الكثير من الجودات المُتاحة لمشاهدة الفيديوهات علي اليوتيوب, حيث إن اليوتيوب يعتمد علي سيرفرات ذات إمكانيات جبارة تُتيح للمستخدمين بمشاهدة الفيديوهات بأكثر من جودة مثل الواضح أمامكم في الصورة المُرفقة فيمكنك مشاهدة الفيديو بهذة الجودات ( 144p - 240p - 360p - 480p - 720p - 1080p ) ويُمكنك تحديد الجودة المُناسبة لك علي حسب سُرعة الإنترنت المُتاحة لديك, كما إن تحميل يوتيوب للكمبيوتر ويندوز 8 يُتيح لك أيضاً إختيار جودة الفيديو تلقائية Auto  Quality ليقوم اليوتيوب بتحديد الجودة المُناسبة لك تلقائياً بُناءاً علي سُرعة الإنترنت الحالية لشبكة الواي فاي المُتصل بها جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • فيديوهات شروحات وكورسات : يُمكنك الأن البحث عبر برنامج اليوتيوب عن الكورسات والدورات التعليمية التي تُريد مشاهدتها علي اليوتيوب وفي المجال الذي تُريده, فكما نعلم جميعاً إنه هُناك الألاف من الفيديوهات التعليمية المُتاحة للمشاهدة بشكل مجاني عبر منصة اليوتيوب للفيديوهات والتي يُمكنك الإستفادة منها سواء في حياتك الشخصية أو العملية. فمثلاً إذا كُنت تُريد تعلم كيفية العمل علي برنامج فوتوشوب 2023 كُل ماعليك فعله هو البحث عن "كورسات لتعليم برنامج فوتوشوب 2023" وستجد في نتائج البحث الكثير والكثير من الكورسات المتوفرة بشكل مجاني من المُتخصصين في هذا المجال. عليك الأن إستثمار وقتك في مُشاهدة المحتوي المُفيد علي موقع اليوتيوب وإستغلال الكمية الهائلة من الفيديوهات التعليمية الموجودة بشكل مجاني علي منصة اليوتيوب عزيزي القارئ.
  • المظهر الداكن Dark Mode : الكثير مِنا يُفضل الألوان الداكنة في جميع البرامج التي نقوم بإستخدامها سواء علي أجهزة الكمبيوتر أو أجهزة الاندرويد والأيفون الخاصة بنا, ومن المميزات البسيطة الموجودة في تنزيل برنامج يوتيوب للكمبيوتر هي إمكانية تحويل مظهر البرنامج إلي الوضع الداكن أو Dark Mode فإذا كُنت من مُحبي الألوان الداكنة يُمكنك تغيير مظهر البرنامج الأن إلي الوضع الداكن, كُل ما عليك فعلة هو فتح برنامج اليوتيوب علي جهاز الكمبيوتر الخاص بك والضغط علي الثلاثة نقاط الموجودة في الشريط العلوي الخاص باليوتيوب كما هو موضح في الصورة المُرفقة وبعد ذلك قُم بالضغط علي "Appearance" وإختيار الوضع الداكن أو"Dark Mode" وستجد بعد ذلك إن البرنامج أصبح يظهر لك بالشكل الداكن كما تري في الصورة.
  • تنزيل برنامج يوتيوب للكمبيوتر بالعربية : بطبيعة الأمر يتم تحميل متصفح يوتيوب للكمبيوتر مجانا وتكون اللُغة الأساسية له هي اللغة الإنجليزية, ولكن هُناك الكثير من الأشخاص اللذين يفضلون إستخدام البرامج والتطبيقات علي أجهزة الكمبيوتر والموبايل باللُغة العربية, وهذه الخاصية متوفرة في برنامج تحميل من اليوتيوب للكمبيوتر ويُمكنك تحويل البرنامج واليوتيوب بشكل كامل إلي اللغة العربية وذلك بخطوات بسيطة وسهلة, كُل ماعليك فعلة هو الضغط علي الثلاثة نقاط الموجودة في الشريط العلوي لليوتيوب, ثم الضغط علي خيار "Language" كما هو موضح في الصورة المُرفقة وبعد ذلك سيظهر لك قائمة كبيرة تحتوي علي جميع لُغات العالم, إبحث عن اللُغة العربية وقُم بإختيارها لتجد إن "تنزيل اليوتيوب على سطح المكتب ويندوز 10" تم تحويلة بشكل كامل ليظهر لك باللغة العربية ليُسهل عليك عملية التصفح داخل اليوتيوب ومشاهدة الفيديوهات بشكل أسهل وبدون عناء. 
  • خاصية البحث في اليوتيوب : من الخصائص المميزة أيضاً في تحميل يوتيوب للكمبيوتر من ميديا فاير والتي تُسهل علي المستخدمي الوصول إلي المحتوي المُناسب لهم بدون عناء وتعب هي خاصية البحث الكتابي والبحث الصوتي, حيث إن برنامج اليوتيوب يوفر لك البحث عن طريق الكتابة أو عن طريق التحدث إلي البرنامج, كُل ماعليك فعلة هو الضغط في شريط البحث الموجود في الأعلي وكتابة الشئ الذي تُريد البحث عنه بداخل اليوتيوب كما موضح أمامكم في الصورة المُرفقة, أما إذا كُنت تُريد البحث عن طريق التحدث إلي البرنامج فعليك بالضغط علي زر المايك الموجود في الشريط العلوي لليوتيوب بجانب خانة البحث والتحدث إلي البرنامج ليقوم البرنامج بتحويل كلامك إلي كتابة في خانة البحث وإظهار المحتوي الذي تبحث عنه بكل سهولة.

تحميل برنامج يوتيوب مجانا اخر اصدار

تحميل برنامج يوتيوب 2023 YouTube للكمبيوتر لجميع أنواع الويندوز وللموبايل اندرويد والايفون مجانا في اخر اصدار نسخ اصلية تنزيل برابط مباشر في احدث اصدار مجانا, تنزيل تطبيق يوتيوب اندرويد APK, تحميل برنامج يوتيوب ايفون IOS, حمل الان ابلكيشن اليوتيوب 2023, البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز وجميع انظمة اندرويد android apk, يمكنك تحميل المزيد من البرامج مجانا فقط من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم برامج .

برامج اخرى قد تفيدك

روابط تنزيل يوتيوب سريع 2023 YouTube




close