تحميل برنامج وينرار 2023 Winrar مجانا لفك ضغط الملفات

تحميل برنامج وينرار كامل 2023 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون في اخر اصدار مجانا تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، Winrar هو برنامج لضغط وفك ضغط الملفات لاختصار مساحة الملفات, بالاخص عندما تريد ارسالها عبر النت في بريد الكتروني او رفع الى الإنترنت، من الافضل ضغط الملف قبل ارساله مما يوفر الوقت و التكلفة في حال استخدام بيانات الموبايل، وسوف نتناول في هذا الموضوع معلومات حول برنامج وينرار ومميزات تحميل تطبيق winrar للكمبيوتر وللموبايل الاندرويد وروابط التحميل تنزيل مباشر من ميديا فاير مجانا اخر اصدار.


تحميل برنامج وينرار 2023 Winrar مجانا لفك ضغط الملفات
تحميل برنامج وينرار 2023 Winrar مجانا لفك ضغط الملفات

 

معلومات حول تحميل برنامج وينرار 32 بت اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل

توجد عدة خيارات لضغط الملفات بصيغة RAR و ZIP  و برنامج وينرار يقوم بهذه المهمة ببساطة توضح الصورة بساطة عملية فك صغط الملف.

يعتبر وينرار من أفضل برامج الضغط و فك الضغط و أقدمها، هو الخيار الاول منذ بدايات انظمة ويندوز ولم يكن هناك نظام ويندوز الا و يحتوي هذا البرنامج لان ببساطة شركة مايكروسوف لم تكن تقدم اي بديل قبل اصدار ويندوز اكس بي الذي يحتوي ميزة الضغط والعكس.
 
WinRAR هو أحد أهم البرامج الخدمية التي يجب أن تكون مثبتة على الحاسب، هذا التطبيق لا يتضمن فقط المساعدة في فك ضغط الملفات من نوع رار بل يشمل أيضا ضغط الملفات بهدف تصغير حجمها.

البعض سيجادل بأن WinRAR ليس بنفس سرعة منافسه برنامج WinZip في ضغط الملفات وذلك بفارق توقيت صغير، WinRAR يتركك في نهاية العملية مع حجم أصغر للملف.

يسمح لك وينرار بحفظ الملفات بكل من الصيغتين صيغة ZIP وصيغة RAR، مع باقة من الخيارات لتسريع أوقات الضغط والحد من أحجام الملفات.

WinRAR يوفر الدعم الكامل لصيغة RAR وصيغة ZIP وقادر على فك ضغط الملفات بالصيغ CAB، ARJ، LZH، TAR، GZ، ACE، UUE، BZ2، JAR، ISO، Z، 7Z.

على الرغم من أن العديد من المستخدمين الجدد ربما يتجنبون مجموعة هائلة من الميزات والإعدادات داخل WinRAR، إلا أن الواجهة لا تستغرق وقتا طويلا لتصبح اعتيادية،

أن واجهتك صعوبة في فهم واجهة البرنامج وطريقة عملها هناك نظام أدوات بسيط يرشدك خلال عملية الاستخراج أو الضغط.

WinRAR يدعم نظام البيانات NTFS من جهة الحماية وتدفق البيانات.

WinRAR تقدم أيضا عددا من الخدمات الوظيفية، مثل تشفير الملفات،و إضافة التعليقات للأرشيف بالإضافة إلى إمكانية إصلاح الأرشيف المعطوب.

هذا الإصدار من برنامج وينرار هو الإصدار الأحدث، يدعم اللغة العربية، سهل جدا للاستعمال و بسيط، لا يحتاج لمساحة كبيرة، نظامه قابل للتحديث من الموقع الخاص بالبرنامج، يؤمن نظام تشفير AES الذي تستعمله الحكومات العالمية، يدعم الملفات من نوع:

RAR - ZIP - ISO - CAB،

يؤمن وينرار نظام دعم للمعلومات، بالإضافة إلى نظام العرض الخاص به،والذي يسهل استكشاف الملفات.
كما يوجد به العديد من الخواص الجديدة و المميزة مثل:

نظام مساعدة للمبتدئين في هذا البرنامج

يمكنه ان يقسم البرنامج المضغوط إلى عدة أقسام ليسهل المهمة

يوجد له العديد من الأشكال و الثيمات

يستعمل لتخفيض مساحة الملفات المخزنة وين رار برنامج أساسي يجب ان يكون متوافراً على جهازك .

يوفر البرنامج ثلاثة خيارات للاستخدام

command prompt :  من خلال نافذة دوس و هذا الخيار للمطورين.

Right click: الخيار الاسرع , فقط انقر زر الفأرة اليمين  علي اي مجلد و اختر خيار ضغط , او انقر على الملف المضغوط و اختر فك الضغط.

واجهة البرنامج الرسومية:  نقر مزدوج على الملف المضغوط يفتح نافذة البرنامج و بعدها لديك عدة خيارات منها فتح الملف داخل الملف.

تسجيل حساب لإستخدام برنامج وينرار غير ضروري , فالبرنامج يعمل لفترة تجريبة غير منتهية , بامكانك التسجيل في حال اردت التبرع لدعم المبرمج مادياً.
الايجابيات.

يمكنك: تحميل فورمات فاكتوري 2023 Format Factory كامل مجانا للكمبيوتر

تحميل برنامج WinRAR 64 bit للكمبيوتر وللاندرويد apk وللايفون كامل مجانا

برنامج رار هو تطبيق متكامل لضغط الملفات مجاناً وبأسلوب بسيط وسهل، يقوم RAR بإنشاء ملفات RAR و ZIP وفك ضغط ملفات RAR و ZIP و TAR و GZ و BZ2 و XZ و 7 z و ISO و ARJ، من خلال تطبيق RAR لنظام Android، يمكنك العمل مع أي ملف بتنسيقات RAR أو ZIP أو TAR أو GZ أو BZ2 أو XZ أو 7z أو ISO أو ARJ. يمكنك أيضاً مشاهدة محتويات أي ملف بهذه التنسيقات واستخراج المستندات وحتى فتحها مباشرة والعمل مع المستندات الموجودة بداخلها، قدرات التطبيق لاتقتصر على العمل مع المستندات، يتيح لك RAR لنظام Android إنشاء ملفات RAR و ZIP بكل بساطة، ما عليك سوى تحديد الملفات التي تريد ضغطها، وإدخال اسم جديد للملف، وتعيين كلمة مرور إذا أردت، سيتم تخزين الملف على ذاكرة جهازك، ويمكنك مشاركته بسهولة من هناك.

مميزات RAR التحديث الجديد الاصلي - تحميل برنامج WinRAR كامل

يتيح لك تطبيق RAR إنشاء ملفات RAR و ZIP.

البديل الرسمي لبرنامج وينرار للكمبيوتر.

فك ضغط ملفات RAR و ZIP و TAR و GZ و BZ2 و XZ و 7 z و ISO و ARJ، يمكنك مشاهدة محتويات أي ملف بهذه التنسيقات واستخراج المستندات وحتى فتحها مباشرة والعمل مع المستندات الموجودة بداخلها.

يقدم التطبيق وظيفة إصلاح ملفات ملفات ZIP و RAR التالفة.

يدعم التطبيق وظيفة unzip ZIP و ZIPX مع ضغط BZIP2 و LZMA و PPMd و XZ أيضًا كملف ZIP محمي بكلمة مرور.

يتوفر أمر Unrar لجميع إصدارات أرشيف RAR بما في ذلك أحدث ملفات RAR5 ومحمية بكلمة مرور وملفات متعددة الأجزاء.

تطبيق سهل الاستخدام فكل ماعليك فقعله هو إدخال اسم جديد للملف، وتعيين كلمة مرور إذا أردت وسيتم تخزين الملف على ذاكرة جهازك.

يمكن مشاركة الملفات مع المستخدمين الآخرين بكل سهولة.

يمكنك: تحميل برنامج يوتيوب للكمبيوتر وللموبايل 2023 YouTube كامل مجانا

تحميل winrar 32-bit windows 7 10 من ميديا فاير الاصلي

حمل الاصدار الاخير من برنامج وينرار winrar للكمبيوتر وللاندرويد كامل مجانا نسخة اصلية في احدث اصدار التطبيق متوافق مع جميع اصدارات الويندوز windows pc ومتوافق مع جميع انطمة اندرويد android apk وابل ايفون iphone ios، البرنامج للنواتين 32 bit و 64 bit .


روابط تنزيل تطبيق وينرار 2023 Winrar

تحميل برنامج وينرار للكمبيوتر بنظام 32 بت

 تحميل برنامج وينرار للكمبيوتر بنظام 64 بت

 تحميل برنامج وينرار للايفون مجانا برابط مباشر

 تنزيل وين رار للاندرويد 2023 مجانا

 تنزيل وين رار للاندرويد 2023 apk





close