تحميل برنامج وينرار winrar 2021

وينرار هو برنامج لضغط وفك ضغط الملفات لاختصار مساحة الملفات, بالاخص عندما تريد ارسالها عبر النت في بريد الكتروني او رفع الى الإنترنت, من الافضل ضغط الملف قبل ارساله مما يوفر الوقت و التكلفة في حال استخدام بيانات الموبايل.

 

برنامج وينرار winrar 2021



 

 

برنامج وينرار للكمبيوتر

توجد عدة خيارات لضغط الملفات بصيغة RAR و ZIP  و برنامج وينرار يقوم بهذه المهمة ببساطة توضح الصورة بساطة عملية فك صغط الملف.

يعتبر وينرار من أفضل برامج الضغط و فك الضغط و أقدمها , هو الخيار الاول منذ بدايات انظمة ويندوز و لم يكن هناك نظام ويندوز الا و يحتوي هذا البرنامج لان ببساطة شركة مايكروسوف لم تكن تقدم اي بديل قبل اصدار ويندوز اكس بي الذي يحتوي ميزة الضغط والعكس.
 

WinRAR هو أحد أهم البرامج الخدمية التي يجب أن تكون مثبتة على الحاسب، هذا التطبيق لا يتضمن فقط المساعدة في فك ضغط الملفات من نوع رار بل يشمل أيضا ضغط الملفات بهدف تصغير حجمها.

البعض سيجادل بأن WinRAR ليس بنفس سرعة منافسه برنامج WinZip في ضغط الملفات وذلك بفارق توقيت صغير، WinRAR يتركك في نهاية العملية مع حجم أصغر للملف.

يسمح لك وينرار بحفظ الملفات بكل من الصيغتين صيغة ZIP وصيغة RAR، مع باقة من الخيارات لتسريع أوقات الضغط والحد من أحجام الملفات.

WinRAR يوفر الدعم الكامل لصيغة RAR وصيغة ZIP وقادر على فك ضغط الملفات بالصيغ CAB، ARJ، LZH، TAR، GZ، ACE، UUE، BZ2، JAR، ISO، Z، 7Z.

على الرغم من أن العديد من المستخدمين الجدد ربما يتجنبون مجموعة هائلة من الميزات والإعدادات داخل WinRAR، إلا أن الواجهة لا تستغرق وقتا طويلا لتصبح اعتيادية،

أن واجهتك صعوبة في فهم واجهة البرنامج وطريقة عملها هناك نظام أدوات بسيط يرشدك خلال عملية الاستخراج أو الضغط.

WinRAR يدعم نظام البيانات NTFS من جهة الحماية وتدفق البيانات.

WinRAR تقدم أيضا عددا من الخدمات الوظيفية، مثل تشفير الملفات،و إضافة التعليقات للأرشيف بالإضافة إلى إمكانية إصلاح الأرشيف المعطوب.

هذا الإصدار من برنامج وينرار هو الإصدار الأحدث، يدعم اللغة العربية، سهل جدا للاستعمال و بسيط، لا يحتاج لمساحة كبيرة، نظامه قابل للتحديث من الموقع الخاص بالبرنامج، يؤمن نظام تشفير AES الذي تستعمله الحكومات العالمية، يدعم الملفات من نوع:

RAR - ZIP - ISO - CAB،

يؤمن وينرار نظام دعم للمعلومات، بالإضافة إلى نظام العرض الخاص به،والذي يسهل استكشاف الملفات.
كما يوجد به العديد من الخواص الجديدة و المميزة مثل:

    نظام مساعدة للمبتدئين في هذا البرنامج
    يمكنه ان يقسم البرنامج المضغوط إلى عدة أقسام ليسهل المهمة
    يوجد له العديد من الأشكال و الثيمات
    يستعمل لتخفيض مساحة الملفات المخزنة وين رار برنامج أساسي يجب ان يكون متوافراً على جهازك .
يوفر البرنامج ثلاثة خيارات للاستخدام

    command prompt :  من خلال نافذة دوس و هذا الخيار للمطورين.
    Right click: الخيار الاسرع , فقط انقر زر الفأرة اليمين  علي اي مجلد و اختر خيار ضغط , او انقر على الملف المضغوط و اختر فك الضغط.
    واجهة البرنامج الرسومية:  نقر مزدوج على الملف المضغوط يفتح نافذة البرنامج و بعدها لديك عدة خيارات منها فتح الملف داخل الملف.
    ضغط المجلد
تسجيل حساب لإستخدام برنامج وينرار غير ضروري , فالبرنامج يعمل لفترة تجريبة غير منتهية , بامكانك التسجيل في حال اردت التبرع لدعم المبرمج مادياً.
الايجابيات

    مجاني نوعا ما!
    صغير الحجم.
    سهل الاستخدام.

السلبيات

    النافذة المنبثقة قبل الاستخدام قد تكون مزعجة.
    لا يدعم جميع انواع الملفات المضغوطة.

هل يتوفر تطبيق وينرار للأندرويد

نعم يعمل وينرار بكفاءة عالية على أجهزة الموبايل, في حال رغبت بضغط أو فك ضغط أي ملف من والى صيغة RAR يمكنك استخدام تطبيق وين رار للاندرويد فهو مجاني ومناسب للعمل.


برنامج RAR للاندرويد

برنامج رار هو تطبيق متكامل لضغط الملفات مجاناً وبأسلوب بسيط وسهل، يقوم RAR بإنشاء ملفات RAR و ZIP وفك ضغط ملفات RAR و ZIP و TAR و GZ و BZ2 و XZ و 7 z و ISO و ARJ. من خلال تطبيق RAR لنظام Android، يمكنك العمل مع أي ملف بتنسيقات RAR أو ZIP أو TAR أو GZ أو BZ2 أو XZ أو 7z أو ISO أو ARJ. يمكنك أيضاً مشاهدة محتويات أي ملف بهذه التنسيقات واستخراج المستندات وحتى فتحها مباشرة والعمل مع المستندات الموجودة بداخلها.

قدرات التطبيق لاتقتصر على العمل مع المستندات، يتيح لك RAR لنظام Android إنشاء ملفات RAR و ZIP بكل بساطة. ما عليك سوى تحديد الملفات التي تريد ضغطها، وإدخال اسم جديد للملف، وتعيين كلمة مرور إذا أردت. سيتم تخزين الملف على ذاكرة جهازك، ويمكنك مشاركته بسهولة من هناك.


مميزات تطبيق RAR اندرويد

    يتيح لك تطبيق RAR إنشاء ملفات RAR و ZIP.
    البديل الرسمي لبرنامج وينرار للكمبيوتر.
    فك ضغط ملفات RAR و ZIP و TAR و GZ و BZ2 و XZ و 7 z و ISO و ARJ، يمكنك مشاهدة محتويات أي ملف بهذه التنسيقات واستخراج المستندات وحتى فتحها مباشرة والعمل مع المستندات الموجودة بداخلها.
    يقدم التطبيق وظيفة إصلاح ملفات ملفات ZIP و RAR التالفة.
    يدعم التطبيق وظيفة unzip ZIP و ZIPX مع ضغط BZIP2 و LZMA و PPMd و XZ أيضًا كملف ZIP محمي بكلمة مرور.
    يتوفر أمر Unrar لجميع إصدارات أرشيف RAR بما في ذلك أحدث ملفات RAR5 ومحمية بكلمة مرور وملفات متعددة الأجزاء.
    تطبيق سهل الاستخدام فكل ماعليك فقعله هو إدخال اسم جديد للملف، وتعيين كلمة مرور إذا أردت وسيتم تخزين الملف على ذاكرة جهازك.
    يمكن مشاركة الملفات مع المستخدمين الآخرين بكل سهولة.

 

تحميل برنامج وينرار winrar 2021 للكمبيوتر وللاندرويد كامل مجانا نسخة اصلية في احدث اصدار من قسم برامج والذي يحتوي علي برامج كمبيوتر و برامج موبايل والذي يتضمن تطبيات برامج اندرويد و برامج ايفون


روابط تحميل برنامج وينرار 2021

تحميل وين رار 64 بت عربي كامل

تحميل نسخة الإصدار القديم 5.50  من هنا تحميل 64 بت

تحميل لطبيق تطبيق وين رار 2021 للاندرويد


عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -