بالفيديو تفاصيل انتحار نور الدين موظف شركة تيلي بيرفورمانس teleperformance

 انتحار نور الدين موظف شركة تيلي بيرفورمانس

ضجت مواقع التواصل في مصر بخبر انتحار نور الدين الذي يعمل موظف في شركة تيلي بيرفورمانس مصر teleperformance ، وهي شركة كول سنتر مالتي ناشيونال لها العديد من الفروع حول العالم، ويرغب العديد من النشطاء في معرفة تفاصيل واقعة الانتحار، حيث اثار الحادث جدلا كبيرا علي منصات التواصل الإجتماعي في مصر، وسنوافيكم بالمزيد من التفاصيل في التقرير التالي.

 

ضجت مواقع التواصل في مصر بخبر انتحار نور الدين الذي يعمل موظف في شركة تيلي بيرفورمانس مصر teleperformance ، وهي شركة كول سنتر مالتي ناشيونال لها العديد من الفروع حول العالم

 

 

تفاصيل انتحار نور الدين

 نشر أحد زملاء الشاب نور الدين على جروب كول سنتر عبر فيسبوك قائلًا: "نور تم استدعاؤه الأسبوع الماضي من طرف مديره المدعو "محمد سامح عبدالكريم"، وإابلاغه بخصم
أربعة أيام من مرتبه، لأنه بيدخل الحمام كتير، وده لظروف نور الصحية، وتحدث مع نور بطريقة مهينة جدًا، وكان فيه تعمد لإجبار نور على الاستقالة من طرف مستر محمد".
 

وأكمل حديثه قائلًا: "وللأسف نور كان مضطرًا يستحمل يقعد الفترة دي، لأنه هيقبض البونص بتاعه في شهر فبراير اللي جاي، لكن محمد باشا صمم يرفد نور قبل ما السنة تقفل، ويحرمه من البونص".
 

سبب انتحار موظف الشركة


 أردف متابعًا: "نور كان عامل حسابه على المبلغ ده في سداد ديون عليه كتير. وده اللي حصل بينهم، وتم إبلاغ نور بقرار الرفد "اللي أنا متأكد إنه هيختفي من الورق دلوقتي علشان سمعة الشركة".


 وقالت روشان البغدادى، زميلة الموظف المنتحر، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية"، المذاع عبر فضائية mbc مصر، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، نور تم استدعاؤه الأسبوع الماضي من مديره، وتم إبلاغه أنه سوف يتم خصم 4 أيام من راتبه، لأنه بيدخل الحمام كتير، وذلك لظروف نور الصحية، وتحدث مع نور بطريقة مهينة جدًا.

 وأشارت إلى أن المدير لابد أن يقف بجانب موظفيه، ويضيف إليهم دائمًا، متابعة: "ربنا هيسألكم عن الأرواح اللي بتروح بيتها كل يوم مكتئبة، لأنه فاكر إنه مدير ناجح".

 وتداول رواد السوشيال ميديا هاشتاج انتحار نور الدين، موظف شرطة الاتصالات على نطاق واسع، وسط مناشدات للتحقيق في الواقعة، ومعرفة الدوافع الحقيقية التي تسببت في إقبال هذا الشاب على اتخاذ قرار الانتحار من مبنى الشركة.

 

 جدير بالذكر أن انتحار الموظف نور الدين عاشور، أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى، الذى تخلص من حياته عن طريق إلقاء نفسه من الطابق الثالث بإحدى الشركات العاملة في مجال الاتصالات بسبب معاناته من ضغوطات العمل وعدم قدرته على سداد ديونه.

 

فيديو تفاصيل انتحار نور الدين موظف شركة تيلي بيرفورمانس

 


 

 

 

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -