تحميل ادوبي ريدر 2023 Adobe Acrobat Reader للاندرويد اخر اصدار

تحميل بي دي اف ريدر 2023 اخر اصدار مجانا، يعتبر قارئ ملفات البي دي اف تطبيق ادوبي ريدر Adobe Acrobat Reader مجانا في احدث اصدار للاندرويد، تطبيق مفيد بشكل كبير في عرض المستندات الرقمية على جهازك اندرويد حيث يعطيك افضل الخدمات في المجال ويجعل عرض الكتب والمجلات الالكترونية اكثر سلاسة ، وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يستهلك قدرا ضئيلا من الموارد الخاصة بالنظام، يدعم برنامج ادوبي ريدر 2023 الكتب والوثائق كبيرة الحجم والتي تحتوي على مئات الصفحات ويعرض الكثير من ادوات التنقل بينها بحيث سوف تتمكن من الوصول السريع الى صفحة من خلال التصنيف المتاح الذي يعرض لك عنوان كل جزء من الكتاب على سبيل المثال.

 

تحميل ادوبي ريدر 2023 Adobe Acrobat Reader للاندرويد اخر اصدار
تحميل ادوبي ريدر 2023 Adobe Acrobat Reader للاندرويد اخر اصدار

 

معلومات حول تنزيل ادوبي اكروبات ريدر 2023 لقراءة ملفات البي دي اف

يقدم ايضا خيار البحث السريع الذي يمكن استخدامه في الوصول الى العبارات والعناوين بشكل مباشر وسريع وتشمل المميزات الاخرى ميزة تحرير النصوص والصور مباشرة في ملف PDF الخاص بك.

تحميل acrobat reader متوافق مع خدمات التخزين السحابي الشهيرة ويعطيك امكانية حفظ الملفات على السيرفر او عرض احدى الملفات المخزنة في حساب التخزين الخاص بك كما يقدم ايضا خيار الطباعة من خلال هاتفك بربط الاتصال مع الطابعة دون كابل.

كما يقوم برنامج ادوبي اكروبات ريدر بعرض جميع المستندات الرقمية الموجودة في هاتفك من خلال الوصول الى مجلدات الذاكرة التخزينية ويمكن بطريقة سريعة الاطلاع على مستند ضمن القائمة وعرضه مع امكانية مشاركته عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي او التعديل عليه.

هذا وتشمل الخواص الاضافية الموجودة في التطبيق خاصية تعبءة الاستمارات الرقمية بمعلوماتك الشخصية والخاصة بكل سهولة مع امكانية اضافة التوقيع الرقمي على المستند.

 

برامج اخري قد تفيدك :

تحميل برنامج هابي مود 2023 مجانا

تحميل تطبيق الواتس الذهبي 2023

تحميل بيكس ارت 2023 Picsart

تحميل تروكولر 2023 TrueCaller

تحميل برنامج PDF Annotator

 

مميزات تحميل برنامج بي دي اف ريدر للاندرويد اخر اصدار مجانا

يتميز تطبيق ادوبي اكروبات ريدر Adobe Acrobat Reader اخر اصدار بالعديد من المميزات الرائعة ومن ضمن تلك المميزات هي:

  • الوصول الى جميع انواع المستندات الرقمية بي دي اف.
  • امكانية استخدام محرك البحث السريع للبحث داخل المستند.
  • اضافة تعديلات على النصوص وادراج الرسومات.
  • مفيد في تعبئة الاستمارات الرقمية بكل سهولة.
  • متكامل مع خدمات التخزين السحابي المعروفة.

 

 تحميل ادوبي اكروبات ريدر Adobe Acrobat Reader اخر اصدار للاندرويد

حمل الاصدار الاخير من برنامج قارئ ملفات البي دي اف والكتب الالكترونية ادوبي اكروبات ريدر 2023 Adobe Acrobat Reader مجانا للاندرويد في اخر اصدار نسخة اصلية فقط علي عرب فور نت تحميل مباشر من ميديا فاير، تحميل برنامج PDF للموبايل ، تحميل برنامج PDF عربي ، يعتبر برنامج ادوبي ريدر أفضل برنامج PDF للأندرويد ، تحميل برنامج pdf لجميع انواع الهواتف الاندرويد ومن ضمنها للموبايل سامسونج مجانا.


رابط تحميل برنامج Adobe Acrobat Reader

اضغط هنا





close