طرق اصلاح هاتف ايفون البطىء وتشغيله بشكل اسرع

حل مشكلة بطئ ايفون نهائيا

قد تلاحظ بعد فترة من شرائك واستخدام هاتف أيفون، أنه يعمل بشكل أبطأ مما كان عليه عندما استخدمته لأول مرة، قد يرجع ذلك إلى العديد من الأسباب التي تجعل جهاز أيفون بطىء، والتي يمكنك إصلاحها وإعادة هاتفك إلى سرعته الأولى، وسوف نقوم في هذا الموضوع افضل وابسط 5 طرق يمكنك من خلالها جعل الموبايل الايفون iphone الخاص بك يعمل بشكل اسرع ، ويمكنك معرفة المزيد من الشروحات من خلال موقع عرب فور نت علي قسم شروحات و كيفية .

 

طرق اصلاح هاتف ايفون البطىء وتشغيله بشكل اسرع
طرق اصلاح هاتف ايفون البطىء وتشغيله بشكل اسرع


شروحات اخرى قد تفيك

شرح كيفية تشغيل برامج اندرويد علي الكمبيوتر ويندوز

لو معاك محفظة إلكترونية إزاي تعمل سحب أو إيداع من أي ماكينة ATM

شرح كيفية حظر مواقع ويب معينة علي جوجل كروم من الكمبيوتر

شرح افضل طرق توصيل شاشة التلفزيون بالكمبيوتر سلكياً و لاسلكياً

افضل الطرق لحماية حسابك على فيسبوك من الهاكرز

كيفية توصيل الهاتف بالكمبيوتر بدون كابل شرح مبسط

  

خطوات حل مشكلة موبايل ايفون البطئ

سنوضح لكم تاليا عدة طرق وخطوات يمكن من خلالها حل مشكلة هاتف الايفون iphone الخاص بك البطئ وجعلة يعمل بشكل اسرع مما هو علية حاليا.

أعد تشغيل هاتف أيفون

من الجيد دائمًا تحديث نظام التشغيل الخاص بهاتف أيفون نظرًا لأن تحديثات iOS غالبًا ما تتضمن تصحيحات أمان مهمة، ولكن بنفس القدر من الأهمية، فإنها تتضمن أحيانًا تعديلات في الأداء يمكن أن تجعل هاتفك أسرع قليلاً أو تدير عمر البطارية بشكل أفضل.

قم بتحديث تطبيقات أيفون

لا يحدث المطورون فقط التطبيقات لمنحهم ميزات جديدة وإصلاح الأخطاء، بل يفعلون ذلك أيضًا لتحسين أدائهم، ولهذا السبب يجب عليك دائمًا تحديثهم.

قم بإزالة التطبيقات التي لا تستخدمها

يمكن للتطبيقات أن تبطئ جهاز أيفون الخاص بك بطريقتين مختلفتين، أولاً، إذا نفدت سعة التخزين لديك، فقد يؤدي ذلك إلى إبطاء هاتفك، ثانيًا، يمكن للتطبيقات التي نادرًا ما يتم استخدامها والتي تعمل في الخلفية أن تشغل هاتفك أيضًا، لذلك في إزالتها الحل.

امسح ذاكرة التخزين المؤقت

يمكن للمتصفح المدمج والتطبيقات الأخرى أن تؤدي أيضًا إلى تعثر نظامك، فعلى سبيل المثال، يحتفظ Safari بذاكرة تخزين مؤقت لصفحات الويب التي تمت زيارتها مؤخرًا بالإضافة إلى ملفات تعريف الارتباط ومعلومات تسجيل الدخول وبيانات أخرى.
 تساعدك هذه في الحصول على تجربة تصفح ويب سلسة، ولكن عندما تصبح ذاكرة التخزين المؤقت كبيرة جدا، يمكن أن تبطئ هاتفك، لذلك تخلص منها.

امسح البرامج الضارة من هاتفك

على الرغم من أنه نادر الحدوث، يمكن أن يصاب جهاز أيفون الخاص بك ببرامج ضارة، وتزداد فرص الإصابة بالبرامج الضارة بشكل طفيف عند قيامك بكسر حماية جهازك وتثبيت التطبيقات من مواقع غير رسمية.
وتشمل العلامات التي تشير إلى إصابة هاتفك ببرامج ضارة بطارية سريعة الاستنزاف، وارتفاع درجة الحرارة، وتطبيقات غير مفسرة، وزيادة في استهلاك البيانات، يمكنك للتخلص من البرامج الضارة على أيفون محاولة إعادة تشغيله أو مسح ذاكرة التخزين المؤقت وسجل المتصفح أو إجراء إعادة ضبط المصنع. 


تعليقات