تحميل برنامج سناجيت 2023 Snagit للكمبيوتر كامل لتسجيل الشاشة فيديو

تحميل برنامج سناجيت للكمبيوتر لجميع اصدارات الويندوز مجانا برابط مباشر لتسجيل وتصوير الشاشة فيديو كامل 2023 في اخر اصدار، يعتبر تحميل برنامج Snagit من افضل برامج تسجيل شاشة سطح المكتب والذى يستخدم على نطاق واسع فى عمل الشروحات والتقاط الصور لشاشة الكمبيوتر.

البرنامج بسيط وسهل الاستخدام ومناسب لجميع مستخدمى الكمبيوتر، يمكنك تسجيل شاشة الكمبيوتر بسرعة كبيرة وجودة عالية وحفظ الصور والفيديوهات على الكمبيوتر او مشاركتها مع اصدقائك عبر مواقع التواصل الاجتماعى، تستطيع ادخال التعديلات والكثير من المؤثرات على الفيديوهات التى يتم التقاطها لشاشة الكمبيوتر مما يجعلها فيديوهات مميزة، وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات ومميزات تحميل برنامج سناجيت ويندوز 7 وجميع نسخ الويندوز مجانا.

 

snagit برنامج

 

تحميل برنامج سناجيت

تنزيل برنامج سناجيت لتسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر، يدعم البرنامج الكثير من تنسيقات الصور والفيديوهات والتى تسمح لك بحفظ الفيديو والصور بصيغ مختلفة بالاضافة الى امكانية مشاركة الفيديوهات والصور على الايميل او برامج التخزين السحابى المختلفة مثل دروبوكس وجوجل دريف وغيرها، يمكنك تحميل برنامج تغيير الصوت.

تحميل برنامج سناجيت ويندوز 7

تحميل برنامج snagit ويندوز 7 اخر اصدار كامل برابط مباشر، ياتى البرنامج بالكثير من المميزات منها امكانية التقط الصور وتسجيل الفيديوهات لشاشة سطح المكتب بأكملها أو نافذة نشطة بالاضافة الى التقاط لقطة بانورامية لشاشة الكمبيوتر.

 يقوم البرنامج بالتقاط صور واضحة للدردشة الطويلة وتسجيل جميع التفاصيل كما يقوم بتسجيل صفحات الانترنت, للبرنامج القدرة على استخرج النص من لقطة شاشة الكمبيوتر واجرء التعديلات على الفيديوهات وصور سطح المكتب مع امكانية اضافة التعليقلات والكتابة على صور شاشة سطح المكتب.

تحميل برنامج سناجيت 11

تحميل برنامج سناجيت 11 مجانا تنزيل من ميديا فاير, يدعم برنامج سناجيت 2023 Snagit الكثير من انظمة التشغيل المختلفة سواء كانت الويندوز او الماك ليعمل البرنامج على الكثير من الاجهزة المختلفة مما يساعدك على مزامنة صور سطح المكتب بين الاجهزة التى تستخددمها بسهولة.

تستطيع حفظ الفيديوهات التى يتم التقاطها لشاشة الكمبيوتر بصيغة mp4 أو GIF متحركة لحفظها على الكمبيوتر او مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعى او حفظها على مواقع السحابة الالكترونية, تستطيع تسجيل الصوت الذى يصدر من شاشة الكمبيوتر او الصوت الصادر من الميكروفون, يمكنك حذف مقاطع الفيديو الغير مرغوب فيها تسجيلات الشاشة، يمكنك : تحميل برنامج نيرو فيديو .

مميزات تحميل برنامج سناجيت Snagit

  • تسجيل شاشة سطح المكتب وعمل الشروحات للمحاضرات والبرامج وغيرها.
  • بسيط وسهل الاستخدام ومناسب لجميع مستخدمى الكمبيوتر والسرعة الكبيرة فى تسجيل شاشة الكمبيوتر.
  • ادخال التعديلات والمؤثرات على الفيديوهات ودعم االكثير من صيغ الصور والفيديوهات.
  • مشاركة الفيديوهات والصور على الايميل وبرامج التخزين السحابى.
  • تسجيل الفيديوهات لشاشة سطح المكتب بأكملها أو نافذة نشطة فقط ومزامنة صور سطح المكتب بين الاجهزة المختلفة. 
  • استخرج النص من لقطة شاشة الكمبيوتر ودعم الكثير من انظمة التشغيل المختلفة.

برنامج سناجيت للكمبيوتر Snagit عمل الشروحات وتصوير الشاشة مجاني

برنامج سناجيت للكمبيوتر Snagit عمل الشروحات الاصدار الاخير, يعد برنامج سناجيت من بين افضل البرامج في عمل الشروحات بالفيديو او بالصور يمتلك مجموعة من الوظائف الرائعة التي جعلت منه يتربع على عرش برامج التصوير حيث يمكنك استخدامه في عدد كبير من الاستعمالات من بينها شرح احدى التطبيقات او المواقع على نظام الكمبيوتر او طريقة عمل الإعدادات الصحيحة على الويندوز , يوفر محرر متكامل خاص به يمكنك من خلاله إدخال الكثير من التعديلات مثل اضافة الرموز والإشارات والكتابة على الصور وغيرها.

من المميزات الأخرى إمكانية اخد جزء معين من سطح المكتب او تصوير نافذة لإحدى التطبيقات المفتوحة وهذا ليركز المتلقي على الاشياء المهمة في الشرح , كما يضمن اثناء تصوير الفيديو جودة عالية ويدعم تصديرها بأكثر من تنسيق ليناسب اهتماماتك للتمكن بعدها من رفع الفيديو على يوتيوب او ديلي موشن وغيرها , مع سناجيت لن تحتاج الى تحميل محرر فالبرنامج عبارة عن إثنين في واحد ويوفر كافة الوظائف التي تحتاجها في عملية التحرير وشرح المحتوى.

يمكن إستخدام برنامج سناجيت في اخذ لقطات من سطح المكتب بسهولة تامة كل ما عليك هو إختيار الجزء المناسب او نافذة معينة تم الضغط على زر تصوير وهذا ما في الامر ليتم حفظ الصورة في الهارد ديسك الخاص بك ثم يظهر لك المحرر الخاص بالبرنامج لإضافات إشارات مرجعية او نصوص كتابية بمختلف الخطوط المنصبة على حاسوبك مع التحكم في موضعها وحجمها ومن اجل حفظ الحقوق يمكنك إدراج العلامات المائية مثل اسم القناة او الموقع في اسفل الرسومات.

علاوة على ذلك يمنحك هذا التطبيق ميزة إلتقاط النصوص حيث يتعرف عليه على الشاشة كما يدعم إمكانية تحريره بتغيير المفردات والجمل ولون الخط في لقطات الشاشة دون الحاجة اعادة الصورة بأكملها، لا يختلف إثنين في قوة البرنامج فهو يحظى بشعبية كبيرة حول العالم ويستخدمه اصحاب المواقع والقنوات بكثرة نظرا لتوفره على كل ما يحتاجه المستخدم ويدعم تحميل برنامج Snagit مختلف اصدارات الويندوز ويعمل بإستقرار عالي معها, في النهاية اود ان اقول ان هذا التطبيق مثالي لحد كبير في التقاط الصور والفيديوهات ويمتلك محررا مدمجا به يمكن إستخدامه في شرح الصور، يمكنك : تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر .

تحميل افضل برنامج لتسجيل و تصوير شاشة الكمبيوتر فيديو

حمل الاصدار الاخير من برنامج تسجيل و تصوير الشاشة للكمبيوتر بالفيديو Snagit 2023 مجانا نسخة اصلية وكاملة في اخر اصدار تحميل برابط مباشر من ميديا فاير, البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز windows pc , البرنامج للنواتين 32 بت و 64 bit ,تحميل برنامج سناجيت كامل اخر اصدار تنزيل مباشر التحديث الاخير، يمكنك : تحميل برنامج فتح ZenMate .

تحميل برنامج Snagit

يعتبر تنزيل برنامج سناجيت كامل من افضل برامج تصوير الشاشة وعمل الشروحات المصورة أو بالفيديو يقوم بإستخدامه الملايين حول العالم وقد نال نصيبه من الشهرة , يقدم برنامج سناجيت الكثير من الحلول لتصوير الشاشة، ويتيح لك برنامج تصوير شاشة الكمبيوتر بدقة عالية تستطيع إختيار جزء من الشاشة التي تريد تصويره مثلا تريد تصوير ما يجري على أحد المتصفحات فيمكنك ذلك وبكل سهولة.

بإمكانك تصوير صورة أو فيديو ويقدم لك محرر مدمج مع البرنامج خاص بالشروحات يمكنك من خلاله الكتابة على الصور بمختلف الخطوط أو اضافة الرموز والأسهم او العبارات التي تشرح ما في الصورة هذا بالإضافة الى العلامات المائية حتى تحتفظ بحقوقك على الصورة ويقدم اداء ممتاز، يمكنك : تحميل برنامج جلب التعريفات.

روابط تنزيل برنامج سناجيت 2023 Snagit

 



close