تحميل افضل برنامج لتغيير الصوت للكمبيوتر وللموبايل Voice Changer

برنامج تغيير الصوت

كثير ما نجد مقاطع صوتية مضحكة على الأنترنت أو الفيسبوك يكون الصوت فيها على هيئة كارتون أو طفل صغير ويستخدمها العديد لنشر جو من المرح والضحك بين الأصدقاء وتستطيع أنت أيضا أبتكار مقطعك الصوتي المضحك الخاص بك ومداعبة به أصدقائك بواسطة تطبيقات متخصصة فى تغيير الصوت وإضافة تأثيرات رائعة عليه.

 

برنامج تغيير الصوت


 

 

 

تعرف على تطبيق تغيير الصوت

هي تطبيقات صغيرة ابتكرها المبرمجون لمحبي المرح والدعابة تقوم بتحويل المقاطع الصوتية المملة الى صوت مضحك قد يكون صوت طفل صغير او امرأة او رجل عجوز والعديد من التأثيرات المختلفة التى تحول المقطع الصوتى من عادي إلى مميز .
وهناك العديد من أنواع هذه التطبيقات حيث كل منها يحتوى على مكتبة كاملة من التأثيرات والأدوات المتنوعة لتختاري منها ما تحبه كما تنها مبرمجة خصيصا للهواتف الذكية سواء كانت اندرويد وايفون كما أنها تتوفر بأنواع متعددة على المتجر الخاص بالهاتف مثل جوجل بلاي وأبل ستور.
ويمكنك إضافة هذه التأثيرات على صوت مسجل مسبقا أو تقوم بتسجيله من داخل البرنامج مباشرة وحفظها على الهاتف تقوم بمشاركته لاحقا عبر تطبيقات التواصل الأجتماعي المختلفة.
الجدير بالذكر أن هناك تطبيقات تقوم بتغيير الصوت كليا ليصبح صوت لشخص آخر وليس جعله مضحكًا ولكن اليوم نحن نتكلم عن تطبيقات تعطى تأثير مضحك وممتع للمقاطع الصوتية المختلفة سواء بتسريع الصوت أو التحكم فى درجات شدته وإضافة جو من المرح و الدعابة

 

كيفية عمل برنامج تغيير الصوت

يشير مصطلح مغير الصوت (المعروف أيضًا باسم مُحسِّن الصوت) إلى جهاز أو برنامج يمكنه تغيير نغمة او صوت أو إضافة تشويه لصوت المستخدم أو مزيجا من مؤثرات متعددة حتى يحدث التأثير المطلوب.
هناك عدد كبير من التقنيات والبرمجيات التي تعدل الصوت باستخدام خوارزميات مختلفة ، تقوم معظم الخوارزميات بتعديل الصوت عن طريق تغيير سعة الصوت ونغمته وقوته ،يلعب تغيير قوة الصوت دورًا مهمًا في تغيير صوت الذكور إلى صوت أنثوي "امراة" والعكس صحيح
كانت الإصدارات الأولى من مبدلات الصوت الاحترافية عبارة عن دوائر إلكترونية صغيرة للأجهزة كان الغرض منها استخدامها مع هاتف مخصص لإخفاءه مع مرور الوقت ، بدأوا في استخدام لعب النكات الهاتفية ،واللعب عبر الإنترنت واستخدامها لتخصيص نغمة الصوت في أدوات الدردشة أو لعمل حيل فى الأصدقاء والعائلة.
أنتشرت فى الأونة الأخيرة تطبيقات متعددة لتغيير أصوات المستخدم بغرض الخداع والضحك ظهرت في البداية بشكل بسيط حتى تطورت مع الوقت واتسعت مكتبة المرشحات والتأثيرات لتضيف العديد من الامكانيات المذهلة التى لا تتخيلها ويمكن بواسطتها تغيير الأصوات بشكل كبير ومن هذه التطبيقات ما يعمل على تغيير الاصوات اثناء المكالمات وغيرها يعمل على المقاطع الصوتية المسجلة فقط ومع أستمرار التطور أصبحت نتائج تغيير الصوت من خلال هذه التطبيقات مؤثرة ومرضية للغاية.
يمكن أن يكون مغير الصوت تطبيقًا أو برنامجًا جهاز الكمبيوتر أو يمكن دمجه في قناع او زي تنكري أو داخل لعبة للأطفال.
تتوافر تطبيقات تغيير الصوت لاجهزة الكمبيوتر واللابتوب والتابلت كما توجد إصدارات تدعم انظمة الهواتف الذكية مثل الاندرويد و IOS.


 

هل أستخدام مغيرات الصوت آمنة؟

 قبل تثبيت تطبيق لتغيير الصوت على جهاز كمبيوتر أو هاتفك المحمول يجب التحقق من أنه لن يسبب أى أذى للجهاز فيجب تنزيله من موقع موثوق به مثل جوجل بلاي و ابل ستور.
أستعمالات تطبيقات تغيير الصوت
يمكن أن تكون برامج تغيير الصوت أداة جيدة للترفيه وعمل الحيل بالأصدقاء والعائلة فهى تضفي جو من المرح والفكاهة وفي بعض الأحيان تستخدم للحفاظ على الخصوصية وسرية المتكلم وذلك بما تحتويه هذه التطبيقات من هذا النوع من خيارات واسعة من الأصوات والمؤثرات والتي يمكنك من خلالها تغيير صوتك
طريقة أستخدام تطبيقات تغيير الصوت
تعتبر هذه التطبيقات على تنوعها سهلة للغاية ومتشابهة فى طريقة الأستخدام إلى حد كبير وتنقسم الى طريقتين :

    يمكنك البدء بتسجيل مقطع صوتي لك أو تحميله من الأنترنت ثم عند فتح التطبيق قم بأختيار المقطع الصوتي المطلوب وأختار من مكتبة التأثيرات التغيير المطلوب والبدء بتطبيقه على المقطع حتى تعجبك النتيجة قم بحفظه أو مشاركته مباشرة مع اصدقائك عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة
    الطريقة الثانية تختلف قليلًا حيث تقوم بتسجيل المقطع الصوتي مباشرة من داخل التطبيق وإجراء التغييرات والتأثيرات المختلفة ثم حفظه على جهازك أو مشاركته لأصدقائك مثل الطريقة الأولى.


 

تطبيق Voice changer with effects‏

يعتبر هذا التطبيق من اوائل برامج تغيير الصوت وافضلهم على الأطلاق حيث يتيح للمستخدم العديد من الأمكانيات التى لا تنجمع داخل تطبيق واحد فهو أولًا متاح مجانًا ومتوفر على متجر جوجل بلاي فلن تجد مشكلة في إيجاده و تحميلها على الهاتف الخاص بك كما انه يحتوى على مكتبة هائلة من التأثيرات فيمكنك تحويل المقطع الصوتي الواحد إلى عديد من المقاطع المضحكة وكل منهم له تأثير خاص ،تستطيع أيضًا مشاركة هذه المقاطع مع اصدقائك على مواقع التواصل المختلفة مثل واتس اب وفيسبوك دون الخروج من التطبيق، ويحتوي البرنامج على خاصية اكثر من رائعة فهي في رأيي الأفضل على الأطلاق حيث يتيح لك امكانية تثبيت مقطعك الصوتي المضحك كنغمة رنين للهاتف أو نغمة أشعارات وليس من الضروري توفر مقطع صوتي جاهز في تطبيق Voice  changer with effects يمكنك من تحويل النص المكتوب الى مقطع صوتي وتركيب التأثيرات عليها والصور أيضًا كما ان للتطبيق واجهة انيقة ومنظمة يسهل أستخدامها.



روابط تحميل برنامج تغيير الصوت Voice changer

تحميل تطبيق Voice changer with effects‏ للكمبيوتر
تحميل تطبيق Voice changer with effects‏ للاندرويد
تحميل تطبيق Voice changer with effects‏ للاندرويد APK
تحميل تطبيق Voice changer with effects‏ للايفون



تحميل افضل برنامج لتغيير الصوت للكمبيوتر وللموبايل Voice changer with effects 2021 في اخر اصدار مجانا برابط مباشر من قسم برامج والذي يحتوي علي برامج كمبيوتر و برامج موبايل والذي يتضمن تطبيقات برامج اندرويد و برامج ايفون


عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -