تحميل افضل برنامج لتغير الصوت للكمبيوتر وللموبايل 2023 مجانا

تحميل برنامج تغيير الصوت للكمبيوتر و للاندرويد وللايفون مجانا اخر اصدار برابط مباشر، كثير ما نجد مقاطع صوتية مضحكة على الأنترنت أو الفيسبوك يكون الصوت فيها على هيئة كارتون أو طفل صغير ويستخدمها العديد لنشر جو من المرح والضحك بين الأصدقاء وتستطيع أنت أيضا أبتكار مقطعك الصوتي المضحك الخاص بك ومداعبة به أصدقائك بواسطة تطبيقات متخصصة فى تغيير الصوت وإضافة تأثيرات رائعة عليه.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات ومميزات تحميل برنامج تغيير الاصوات للكمبيوتر وللموبايل الاصدار الاخير نسخة اصلية وكاملة مجانا، تنزيل برنامج تغيير الصوت لبنت من خلال الهاتف او من خلال الكمبيوتر.

 

برنامج تغيير الصوت
برنامج تغيير الصوت

 

تحميل برنامج تغيير الصوت

تنزيل برنامج تغير الصوت للكمبيوتر وللهاتف الاندرويد والايفون مجانا، هي تطبيقات صغيرة ابتكرها المبرمجون لمحبي المرح والدعابة تقوم بتحويل المقاطع الصوتية المملة الى صوت مضحك قد يكون صوت طفل صغير او امرأة او رجل عجوز والعديد من التأثيرات المختلفة التى تحول المقطع الصوتى من عادي إلى مميز .

وهناك العديد من أنواع هذه التطبيقات حيث كل منها يحتوى على مكتبة كاملة من التأثيرات والأدوات المتنوعة لتختاري منها ما تحبه كما تنها مبرمجة خصيصا للهواتف الذكية سواء كانت اندرويد وايفون كما أنها تتوفر بأنواع متعددة على المتجر الخاص بالهاتف مثل جوجل بلاي وأبل ستور.

ويمكنك من خلال برنامج تغيير الاصوات إضافة هذه التأثيرات على صوت مسجل مسبقا أو تقوم بتسجيله من داخل البرنامج مباشرة وحفظها على الهاتف تقوم بمشاركته لاحقا عبر تطبيقات التواصل الأجتماعي المختلفة.

الجدير بالذكر أن هناك برنامج تغيير الصوت إلى صوت شخص آخر وليس جعله مضحكًا ولكن اليوم نحن نتكلم عن تطبيقات تعطى تأثير مضحك وممتع للمقاطع الصوتية المختلفة سواء بتسريع الصوت أو التحكم فى درجات شدته وإضافة جو من المرح و الدعابة.

كيفية عمل برنامج تغيير الصوت

يشير مصطلح مغير الصوت (المعروف أيضًا باسم مُحسِّن الصوت) إلى جهاز أو برنامج يمكنه تغيير نغمة او صوت أو إضافة تشويه لصوت المستخدم أو مزيجا من مؤثرات متعددة حتى يحدث التأثير المطلوب.

هناك عدد كبير من التقنيات والبرمجيات التي تعدل الصوت باستخدام خوارزميات مختلفة، تقوم معظم الخوارزميات بتعديل الصوت عن طريق تغيير سعة الصوت ونغمته وقوته، يلعب تغيير قوة الصوت دورًا مهمًا في تغيير صوت الذكور إلى صوت أنثوي "امراة" والعكس صحيح.

كانت الإصدارات الأولى من مبدلات الصوت الاحترافية عبارة عن دوائر إلكترونية صغيرة للأجهزة كان الغرض منها استخدامها مع هاتف مخصص لإخفاءه مع مرور الوقت، بدأوا في استخدام لعب النكات الهاتفية  واللعب عبر الإنترنت واستخدامها لتخصيص نغمة الصوت في أدوات الدردشة أو لعمل حيل فى الأصدقاء والعائلة.

أنتشرت فى الأونة الأخيرة تطبيقات متعددة لتغيير أصوات المستخدم بغرض الخداع والضحك ظهرت في البداية بشكل بسيط حتى تطورت مع الوقت واتسعت مكتبة المرشحات والتأثيرات لتضيف العديد من الامكانيات المذهلة التى لا تتخيلها ويمكن بواسطتها تغيير الأصوات بشكل كبير ومن هذه التطبيقات ما يعمل على تغيير الاصوات اثناء المكالمات وغيرها يعمل على المقاطع الصوتية المسجلة فقط ومع أستمرار التطور أصبحت نتائج تغيير الصوت من خلال هذه التطبيقات مؤثرة ومرضية للغاية.

يمكن أن يكون مغير الصوت تطبيقًا أو برنامجًا جهاز الكمبيوتر أو يمكن دمجه في قناع او زي تنكري أو داخل لعبة للأطفال.

تتوافر تطبيقات تغيير الصوت لاجهزة الكمبيوتر واللابتوب والتابلت كما توجد إصدارات تدعم انظمة الهواتف الذكية مثل الاندرويد و IOS، يمكنك تحميل برنامج سناجيت للكمبيوتر مجانا اخر اصدار.

هل أستخدام مغيرات الصوت آمنة؟

 قبل تثبيت تطبيق لتغيير الصوت على جهاز كمبيوتر أو هاتفك المحمول يجب التحقق من أنه لن يسبب أى أذى للجهاز فيجب تنزيله من موقع موثوق به مثل جوجل بلاي و ابل ستور، أستعمالات تطبيقات تغيير الصوت.

ويمكن أن تكون برامج تغيير الصوت أداة جيدة للترفيه وعمل الحيل بالأصدقاء والعائلة فهى تضفي جو من المرح والفكاهة وفي بعض الأحيان تستخدم للحفاظ على الخصوصية وسرية المتكلم وذلك بما تحتويه هذه التطبيقات من هذا النوع من خيارات واسعة من الأصوات والمؤثرات والتي يمكنك من خلالها تغيير صوتك، طريقة أستخدام تطبيقات تغيير الصوتتعتبر هذه التطبيقات على تنوعها سهلة للغاية ومتشابهة فى طريقة الأستخدام إلى حد كبير وتنقسم الى طريقتين :

يمكنك البدء بتسجيل مقطع صوتي لك أو تحميله من الأنترنت ثم عند فتح التطبيق قم بأختيار المقطع الصوتي المطلوب وأختار من مكتبة التأثيرات التغيير المطلوب والبدء بتطبيقه على المقطع حتى تعجبك النتيجة قم بحفظه أو مشاركته مباشرة مع اصدقائك عبر تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

الطريقة الثانية تختلف قليلًا حيث تقوم بتسجيل المقطع الصوتي مباشرة من داخل التطبيق وإجراء التغييرات والتأثيرات المختلفة ثم حفظه على جهازك أو مشاركته لأصدقائك مثل الطريقة الأولى.

برنامج تغير الصوت

يعتبر تحميل برنامج Voice changer with effects‏ من اوائل برامج تغيير الصوت وافضلهم على الأطلاق حيث يتيح للمستخدم العديد من الأمكانيات التى لا تنجمع داخل تطبيق واحد فهو أولًا متاح مجانًا ومتوفر على متجر جوجل بلاي فلن تجد مشكلة في إيجاده و تحميلها على الهاتف الخاص بك.

كما انه يحتوى على مكتبة هائلة من التأثيرات فيمكنك تحويل المقطع الصوتي الواحد إلى عديد من المقاطع المضحكة وكل منهم له تأثير خاص، تستطيع أيضًا مشاركة هذه المقاطع مع اصدقائك على مواقع التواصل المختلفة مثل واتس اب وفيسبوك دون الخروج من التطبيق.

ويحتوي البرنامج على خاصية اكثر من رائعة فهي في رأيي الأفضل على الأطلاق حيث يتيح لك امكانية تثبيت مقطعك الصوتي المضحك كنغمة رنين للهاتف أو نغمة أشعارات وليس من الضروري توفر مقطع صوتي جاهز في تطبيق Voice  changer with effects يمكنك من تحويل النص المكتوب الى مقطع صوتي وتركيب التأثيرات عليها والصور أيضًا كما ان للتطبيق واجهة انيقة ومنظمة يسهل أستخدامها.

تنزيل برنامج تغيير الصوت لبنت

يعد تنزيل برنامج تغير الصوت اثناء المكالمات من الاشياء المسلية والمرحة إذا كنت تحب المرح والتسلية فمن الأفضل لك أن تستمتع بتحميل برنامج تغيير الصوت اثناء المكالمة الذي يستخدم في تغيير صوت المتصل إلى أصوات أخرى، فلقد أصبحت التكنولوجيا تساهم في إضافة المرح بدرجة كبيرة إلى حياتنا اليومية لأنها صارت جزء لا يتجزأ من الحياة واخترقت كل المجالات.

فأصبح المصممون يعملون على تصميم تطبيقات وبرامج إلكترونية قائمة على الفكاهة والمرح مثل برنامج تغيير الصوت فويس، فيمكنك أن تقوم بالاتصال بأحد الأصدقاء أو أفراد العائلة وتستخدم تطبيق تغيير الصوت فتصنع جو من المزاح والمتعة معهم وترى ردود أفعالهم على تلك الأصوات.

من خلال تنزيل برنامج تغيير الصوت في المكالمات يستطيع أن يستمتع بها الصغار والكبار لأنها تلائم جميع الأعمار، وكل هذه التطبيقات تتشابه في الخدمات التي تقدمها إلا أن بعضها يتميز ببعض المميزات، يجب أن يكون بالعلم أن برنامج تغير الصوت اثناء المكالمة حقيقي تستخدم فقط لغرض المتعة والمرح فهي برامج ترفيهية، ولا يجب استخدامها لأي أغراض أخرى حتى لا يتم التعرض لمسائلة قانونية في حالة استخدامها بشكل خاطئ.

روابط تحميل برنامج تغيير الصوت 2023 Voice changer




close