تحميل برنامج دايركت اكس 2023 Directx للويندوز لتشغيل الالعاب

تحميل برنامج DirectX لجميع اصدارات الويندوز لتشغيل الالعاب مجانا في اخر اصدار تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير, تحميل برنامج دايركت اكس 2023 كامل من أحد أشهر وأهم البرامج التي يجب علينا أن نقوم بتحميلها نظراً للوظائف المُتعددة التي يقوم بها هذا البرنامج, والتي يحتاجها أغلب مستخدمي الكمبيوتر بلا أستثناء, فهو يُحسن كثيراً من أداء الألعاب والبرامج على الكمبيوتر الشخصي كما إن هذا البرنامج يُساعد في تشغيل البرامج التي تُنتج التصميمات مثل الفوتوشوب وادوبى الأفترافكت وغيرها من البرامج, حيث ان تلك البرامج الثقيلة تشكل عبئًا على الجهاز, هذا البرنامج يُساعدك في الحصول على أداء أفضل للكمبيوتر وتستطيع من خلاله أن تستمتع بالألعاب والبرامج بدون ظهور رسالة للتقطيع, أو الوقوف المفاجئ مع عدم حفظ البيانات أو غيرها من المشاكل التي تواجه أغلب المستخدمين وقد تؤدي إلى ضياع الوقت والجهد.


تحميل برنامج دايركت اكس
تحميل برنامج دايركت اكس


برامج اخري قد تفيدك

معلومات حول تحميل برنامج DirectX

  • يُمكن تعريف برنامج Directx أنه عبارة عن واجهة برمجية بالإضافة إلى الكثير من التحسينات المُتقدمة والتي تقوم بإضافة الكثير من الوظائف إلى نظام الويندوز وهو ما يرفع من كفاءة الويندوز في العمل ويُحسن من أدائه.
  • يمتلك تحميل برنامج directx 11 لويندوز 7 64 بت العديد من المميزات والخصائص المهمة لكل من يستخدم الألعاب والبرامج التي يتم استخدامها في المونتاج أو التصميم.
  • عن طريق هذا تحميل دايركت اكس يُمكنك الإستفادة من كل إمكانيات الكمبيوتر الخاص بك.
    لأن الكمبيوتر يحتوي على تقنيات عديدة لابد من تفعيلها حتى تحصل على استخدام مُميز سواء للألعاب أو للتطبيقات والبرامج, وهو ما يفعله هذا البرنامج من تفعيل كل هذه التقنيات.
  • تم تصميم وبرمجة هذا البرنامج عن طريق شركة مايكروسوفت والتي تعمل بالأساس على تطوير نظام التشغيل ويندوز "ويندوز 10 64 بت, ويندوز 7 32 بت" و تحميل Directx عبارة عن برنامج يُدمج داخل نظام الويندوز حتى يتم توفير المزيد من المميزات.
  • بدأ الاصدار الأول من برنامج ديركتس كإصدار تجريبي وبعد نجاح هذه النُسخة وانتشارها الكبير بين المُستخدمين أطلقت شركة مايكروسوفت العديد من الاصدارات الأحدث لهذا البرنامج حتى تم انتاج دايركت اكس 12 والذي يتوافق مع نظام التشغيل ويندوز 10.
  • كما يتوافق تحميل برنامج directx 9 من ميديا فاير مع النوعيات المُتقدمة من كروت الشاشة ولكن هذه الإمكانيات لا تتوفر لدى كل المستخدمين, ولذلك فالإصدار التاسع من البرنامج حيث يتوافق مع الأجهزة التي لديها إمكانيات متوسطة أو إمكانيات ضعيفة ويُمكن تشغيل هذا البرنامج مع ويندوز اكس, ويندوز 7, ويندوز 8.1 بدون حدوث أي مشاكل.
  • تحميل برنامج DirectX 9 لويندوز 10 64 بت مجاني ولا تحتاج لدفع أي رسوم كي تحصل عليه, وكل ما عليك هو القيام بتحميل هذا البرنامج ثم تثبيته عن طريق اتباعك لخطوات التثبيت وبعد تثبيته تستطيع أن تستخدم الألعاب والبرامج بدون ضبط أي إعدادات.
  • يحتوي تحميل DirectX لويندوز 10 بداخله على مجموعة من البرامج والأدوات التي تعمل على تحسين الصورة وتحسين الصورة الثلاثية الأبعاد وتحسين الحركة والصوت ومُعدل التردد وهو ما ينعكس بشكل مُباشر على تحسين الأداء مع المُستخدم.
  • من أهم مميزات تنزيل دايركت اكس أنه آمن تمامًا على جهازك, فلا تشعر بالقلق حيال اصابة جهازك بأي فيروس أو اختراق الكتروني, وما يدعو للراحة أن البرنامج قد تم اعتماده من أكثر من جهة برمجية, كما أنه مصنع من قبل شركة عالمية.

مميزات تحميل برنامج دايركت اكس

  • تحسين الألعاب: يقوم هذا برنامج ديركتس 12, 11, 10, 9, 8 بتحسين تجربتك للتعامل مع الألعاب على الكمبيوتر الخاص بك وسوف تُلاحظ أختفاء المشاكل التي كانت تحدث مثل التوقف المفاجئ لبعض الألعاب, وعدم قدرتك على تشغيل بعض الألعاب على الرغم من وجود الإمكانيات التي تطلبها اللعبة على جهازك, فهو ينظم المساحات المناسبة بداخل ذاكرة الحاسوب المؤقتة, حيث أن توقف الألعاب والبرامج ما هو إلا سوء تنظيم في الذاكرة المؤقتة للجهاز, لذلك يعمل تحميل برنامج دايركت اكس على حل تلك المشكلة عبر السيطرة على حاسوبك وتمكينه من فتح الألعاب والبرامج الثقيلة بكل سهولة.
  • تحميل برنامج دايركت اكس يحل هذه المشاكل بالإضافة إلى تحسينه لشكل الرسومات التي توجد باللعبة بشكل كبير وتستطيع أن تُلاحظ هذا الفرق عند مُقارنتك لصورة اللعبة قبل وبعد تحميل البرنامج, والسبب في ذلك هو أن برامج دايركت إكس يقوم بتحسين مستوى الصورة عبر التواصل مع كارت الشاشة الخاص بالحاسوب, ومنها فإنه يقوم بعرض أفضل صورة يمكن للمستخدم أن يراها.
  • يقوم تحميل برنامج DirectX 10 لويندوز 7 بعمل توافق بين الألعاب والبرامج المتنوعة وبين كارت الشاشة الخاص بك وهو ما يجعل كارت الشاشة يقوم بقراءة هذه البرامج والألعاب بسهولة وبسرعة وبشكل أفضل من السابق وسوف تلاحظ الفرق الكبير أثناء استخدامك لهذه البرامج والألعاب قبل تحميلك للبرنامج وبعد تحميلك له, فإذا كنت على علم بهندسة الكمبيوتر فسوف تجد أن كارت الشاشة من أهم الكماليات التي يجب الحفاظ عليها سليمة لأطول فترة, فهي مكلفة ومن الصعب أن تجدها أصلية تتوافق مع الجهاز بشكل طبيعي مثل نظريتها التالفة.
  • يوفر لك تنزيل برنامج دايركت اكس عدد كبير من اللغات, حيث أنه من أهم المشاكل التي تواجه المستخدمين وجود لغة وحيدة بداخل تنزيل برنامج دايركت اكس, وهي في الأغلب اللغة الانجليزية, ولكن الأمر قد حُل تمامًا الآن فلن تضطر للتعامل مع برنامج يدعم لغة واحدة, حيث أن دايركت إكس يضم قائمة مليئة بخيارات اللغة والتي أبرزها العربية والانجليزية.
  • يتوفر من تحميل برنامج DirectX لويندوز 7 64 بت العديد من الاصدارات والتي تتوافق مع كل أجهزة الكمبيوتر واللاب توب سواء الحديثة أو التي تحتوي على أنظمة تشغيل قديمة, فكل نوع جهاز يوجد إصدار مُعين من البرنامج يتوافق معه, فلا توجد متطلبات تشغيل معقدة يجب توافرها حتى تقوم بتثبيت البرنامج ومن اهم هذه الإصدار ات "DirectX 8.1, Directx 9, DirectX 10, DirectX 11, DirectX 13, DirectX 12".
  • دعم البرامج: يقوم هذا البرنامج بتوفير دعم كبير لكل البرامج التي تحتاج لوجود إمكانيات الجهاز بالكامل مثل برامج المونتاج وبرامج التعديل على الصور والبرامج التي تقوم بتعديل الفيديوهات إلى جانب البرامج العملاقة التي يتم أستخدامها في البرمجة والتحريك فكل هذه النوعيات من البرامج يدعمها دايركت اكس ويوفر لك إمكانية استخدامها بدون حدوث أي مشاكل مع التمتع بكل الإمكانيات الموجودة بجهازك.
  • سهولة تحميله وتثبيته: من مميزات تنزيل Directx ان تنزيل برنامج دايركت اكس أنك تستطيع أن تقوم بتحميله بطريقة سهلة وبعد أنتهاء التحميل قم بالضغط على أيقونة البرامج مرتين حتى يبدأ تثبيت البرنامج بصورة تلقائية وبعد التثبيت لا تحتاج لضبط أي إعدادات وتستطيع التمتع بكل ما تريد من ألعاب أو برامج. فهو ليس معقدًا كمثل بقية البرامج التي تؤدي نفس الوظيفة.
  • برنامج مجاني: تُوفر شركة مايكروسوفت هذا البرنامج بكل اصداراته بشكل مجاني تماماً ولذلك فأنت لا تحتاج لسريال أو كراك حتى تتمكن من تشغيله كما إنك تستطيع أن تقوم بتحميل هذا البرنامج من الموقع الرسمي لشركة مايكروسوفت أو من أي موقع آخر بمنتهى السهولة وبدون أي مشاكل, كما تستطيع أن تقوم بترقية هذا البرنامج كلما احتجت عن طريق تحميلك للنسخة الأحدث من خلال الموقع الرسمي.
  • تحسين الصوت: من المميزات الإضافية لهذا البرنامج أنه يُحسن الصوت لأنه يقوم بتفعيل تقنيات كالصوت الثلاثي الأبعاد والصوت المحيطي, فتلك الأمكانيات قد تكون متوفرة في السماعة الخارجية الخاصة بك, ولكن تكمن المشكلة في كيفية تفعيلها بجهازك ولكي تتمتع بفرق الصوت ودرجة تحسينه لابد من توفر سماعات لديك تتوافق مع هذه التقنيات كما تسمح بعرضها إضافة لضبط برنامج دايركت إكس على تفعيل الصوت عالي الجودة.

تحميل برنامج دايركت اكس

حمل الاصدار الاخير من برنامج تشغيل الالعاب على الكمبيوتر directx 11 لويندوز 10 64 بت, تحميل برنامج directx 12 لويندوز 64 بت, تحميل برنامج directx 8.1 من ميديا فاير, حمل الاصدار الاخير من برنامج تشغيل الالعاب علي الكمبيوتر دايركت اكس نسخة اصلية في احدث واخر اصدار مجانا برابط مباشر من ميديا فاير تنزيل, البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز كما ان البرنامج يدعم العديد من اللغات العربية والانجليزية والفرنسية والعديد من اللغات الاخرى, وحجم التطبيق يدعم العديد من اللغات, يمكنك تحميل المزيد من الالعاب مجانا من خلال قسم العاب .

رابط تنزيل برنامج دايركت اكس 2023 Directx




close