تحميل برنامج بوت بلاير Potplayer

تحميل برنامج بوت بلاير للاندرويد وللكمبيوتر آخر اصدار مجانا، يعتبر تحميل برنامج Potplayer من افضل البرامج الموجودة علي الساحه، برنامج قوي في تشغيل وسائط الميديا بمختلف انواع الصيغ سواء الفيديوهات والافلام او الملفات الصوتية حيث يوفر كوديك متكامل يسمح له بدعم كافة التنسيقات. 

كما يوفر البرنامج وظائف التحكم التقليدية مثل تغيير المقطع وزيادة الصوت بالإضافة الى التسريع والابطاء هذا ويمكن اداء الكثير من المهام من خلال إختصارات لوحة المفاتيح وذلك يسمح للمستخدمين بإدارة سلسة للغاية ، التطبيق يأتي بواجهة رسومية أنيقة سهلة الاستخدام بحيث لا يجد المستخدم صعوبة في التأقلم معها.

 

تحميل برنامج بوت بلاير
تحميل برنامج بوت بلاير


تحميل برنامج بوت بلاير

 تحميل برنامج بوت بلاير للويندوز و للاندرويد آخر اصدار، حيث يقدم خصائص اضافية من بينها خاصية التحكم في الفيديو من خلال تعديل الالوان والسطوع والتباين كذلك امكانية ضبط الصوت الصادر من الكمبيوتر او السماعات.

كما يقوم تحميل برنامج بوت بلاير للاندرويد بعد تثبيته بتشغيل جميع انواع ملفات الميديا الموجودة في القرص الصلب بشكل افتراضي سواء تلك التي قمت بتحميلها من الانترنت او نقلتها من الفلاش ديسك والموجودة في الاقراص المضغوطة ويمكنك إدراج الوسائط باستخدام تقنية السحب والافلات إلى واجهة التطبيق.

من خلال هذا التطبيق الرائع ستممكن من معاينة اللقطات الخاصة بالمقطع قبل مشاهدتها وذلك من خلال تمرير الماوس عليها، تحميل برنامج بوت بلاير ويندوز 7 ايضا يدعم قوائم التشغيل حيث يمكنك إنشاء جديدة تحتوي على المقاطع المثيرة للاهتمام بالنسبة لك وتصنيفها حسب رغبتك كما يمكنه تشغيل القوائم التي تم إنشائها بإستخدام تطبيقات اخرى.

هذا المشغل خفيف الوزن ولا يستهلك الكثير من الموارد مثل المعالج والرام بحيث لن تلاحظ فرقا في الاداء اثناء الاستخدام، حيث يعتبر من اقوى برامج الميديا والمالتيميديا التي تحظى بشعبية كبيرة جدا. 

مميزات تحميل برنامج potplayer

توفير كوديك متكامل لتشغيل كافة انواع وسائط الميديا.
التحكم في جودة الفيديو من خلال تغيير الاضاءة والسطوع.
دعم لملفات الترجمة مع الافلام مع التحكم في موضعها وحجمها.
انشاء قوائم التشغيل الخاصة بملفات الميديا المتوفرة.
يمكن استخدام إختصارات لوحة المفاتيح في ادارة المهام.
يوفر عددا من الثيمات الجاهزة للاستخدام حسب الرغبة.
مجاني بشكل كامل ويمكنك الاستفادة من كافة المميزات.

تحميل بوت بلاير Potplayer

حمل الاصدار الاخير من برنامج الميديا الافضل والاقوي بوت بلاير 2023 Potplayer مجانا للكمبيوتر في اخر و احدث اصدار نسخة اصلية تنزيل مباشر برابط سريع للنواتين 32 & 64 بت فقط علي عرب فور نت.

تحميل برنامج بوت بلاير الموقع الرسمي نسخة كاملة، البرنامج مجاني ويدعم جميع اللغات من ضمنها اللغه العربية ومتوافق مع جميع اصدارات الويندوز، حجم البرنامج 29 ميجا.

روابط تحميل برنامج بوت بلاير Potplayer

32 بت

64 بت

تحميل بوت بلاير للاندرويد

 




close