تحميل برنامج VLC 2023 من ميديا فاير للكمبيوتر وللموبايل

تحميل برنامج VLC 2023 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير, برنامج VLC Media Player 2023 يعد واحد من أقدم وافضل برامج تشغيل الميديا والمالتيميديا والاكثر شعبية على الاطلاق, وفي هذا المقال سوف نتناول معلومات ومميزات تحميل برنامج VLC مجانا اخر اصدار.

 

تحميل برنامج VLC
تحميل برنامج VLC

 

برامج اخري قد تفيدك

تحميل برنامج بوت بلاير

تحميل برنامج AIMP

تحميل برنامج ريل بلاير

تحميل برنامج كودك

 

تحميل برنامج VLC

يعمل برنامج VLC للكمبيوتر على تشغيل جميع الوسائط المتعددة وتشغيل ملفات الصوت والفيديوهات من الاسطوانات والبلوراى والدى فى دى والبث التلفزيونى للقنوات المختلفة من خلال بروتوكولات البث للقنوات التلفزيونية وهو برنامج مفتوح المصدر ومجانى, يمكنك بعد تحميل برنامج VLC للكمبيوتر من ميديا فاير تشغيل الوسائط المتعددة بشكل بسيط وسريع و تشغيل الافلام عالية الجودة والتحكم بدرجات تباين الالوان ومستوى الصوت ويتمتع بتوفير حزم الكوديك والترميز الخاصة بتشغيل الفيديوهات والافلام ودعم ظهور الترجمه على مقاطع الفيديو والافلام والتحكم بحجم نص الترجمه وتشغيل كاميرات الويب بسهولة وسرعه عاليه.

تحميل VLC للاندرويد

تنزيل برنامج VLC للاندرويد اخر اصدار, حيث يدعم التطبيق مشغل الوسائط المتعددة VLC جميع صيغ الفيديو والصوت منها MPEG-2, MPEG-4, H.264, MKV, WebM, WMV, MP3, WMA وغيرها من الصيغ لسهولة تشغيل مقاطع الفيديو والصوتيات المختلفة, كما يتمتع البرنامج بخاصية تشغيل القنوات الفضائية الرقمية المختلفة والمتميزة منها القنوات الرياضية وقنوات الافلام وكذا القنوات التلفزيونية الأرضية الرقمية ومقاطع الفيديو بالبث المباشرعلى الشبكات المختلفة والمتنوعة بسرعه وجودة عاليه.

تحميل برنامج VLC للكمبيوتر

تنزيل برنامج VLC للكمبيوتر من ميديا فاير للنواتين 32 و 64 بت , برنامج في ال سي للكمبيوتر يعتبر من افضل برامج الميديا والمالتيميديا والذي يستخدمة ملايين حول العالم يدعم البرنامج امكانية تشغيل العديد من ملفات الصوت او الافلام بشكل متتالى من خلال قائمةا التشغيل الخاصة بالبرنامج والذى يتمتع بواجهه مستخدم بسيطة والعديد من الادوات للاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو او الافلام بجو أسرى او مع الاصدقاء. 

تحميل برنامج VLC للايفون

تنزيل الاصدار الاخير من برنامج في ال سي ميديا بلاير VLC Media Player 2023 مجانا للكمبيوتر وللموبايل للنواتين 32 & 64 بت في احدث و اخر اصدار نسخة اصلية برابط مباشر تحميل سريع فقط من علي عرب فور نت, VLC download, تحميل برنامج VLC 32 & 64 بت, البرنامج يدعم العديد من اللغات ومتوافق مع جميع اصدارات الويندوز, تنزيل افضل مشغل للوسائط المتعددة واحسن برنامج للميديا والمالتيميديا علي الاطلاق برنامج في ال سي ميديا بلاير 2023 للكمبيوتر حصريا, تحميل برنامج VLC 2023 وللاندرويد وللايفون احدث اصدار نسخة اصلية, التطبيق متوافق مع جميع انظمة اندرويد andrid apk وابل ايفون iphone ios, يمكنك تحميل المزيد من البرامج مجانا فقط من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم برامج .

مميزات تنزيل في ال سي بلاير VLC media player

  •     إختيار فتح Open منه يمكنك فتح فيديو من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق ملف و ان كان الفيلم غير مترجم يمكنك ترجمة الفيديو بإضافة ملف الترجمة مع الفيديو من نفس القائمة  بـبرنامج VLC media player 2023.
  •     تشغيل أسطوانة CD ومنها يتم تشغيل الفيديو الخاص بالأسطوانة من خلال هذا الأختيار و تستطيع تحديد وقت البدء و وقت الأيقاف وإضافة ملف الترجمة أيضًا إن كنت ترغب بذلك ومشاهدته.
  •     أداة شبكة Network في برنامج VLC media player 2023 التي عن طريقها تستطيع تشغيل الفيديوهات من خلال رابط  مثل الفيديوهات الإسلامية و أيضًا يمكن تشغيل فيديوهات اليوتيوب و الفيديوهات الخاصة بسيرفر القنوات التليفزيونية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  •     تستطيع في برنامج VLC media player تشغيل كارت الدش و مشاهدة القنوات التليفزيونية من خلال خيار جهاز الألتقاط من قائمة الأدوات تستطيع فتح التأثيرات والمرشحات التي من خلالها يمكنك تعديل الصوت أو الفيديو وعمل تأثيرات كما تريد كما ان البرنامج داعم للمونتاج بطريقة سهلة و داعم لتعديل الالوان و كل شيء على مقاطع الفيديوهات.
  •     يمكنك عمل قائمة تشغيل وحفظها وتشغيلها وقت ما تريد يمكنك حفظ فيها ما تشاء من الفيديوهات و المقاطع الصوتية وتتحكم بها تحكم كامل على برنامج VLC media player .
  •     برنامج VLC media player داعم لجميع صيغ الفيديو ولجميع الجودات العالية و داعم أيضًا لإصلاح الفيديوهات إن كان بها أي أخطاء.
  •     البرنامج يدعم عملية تسجيل الفيديو من شاشة الكمبيوتر وسطح المكتب.
  •     متوفر بالعديد من اللغات العالمية ومن ضمنها العربية والإنجليزية.
  •     يتمتع برنامج VLC Media Player بالكثير من الفلاتر  الحديثة والمؤثرات المتطورة لتحكم كامل بالصوت والفيديو.
  •     يقوم بدعم الإضافات والملحقات على أختلافه.
  •     يقوم بتشغيل جميع الصيغ الموجودة.
  •     يتميز برنامج VLC أيضا بواجهة بسيطة وجذابة وبه العديد من الخيارات البسيطة والمتقدمة بحيث يمكنك سحب الملف وإسقاطه داخل البرنامج لتشغيله بسهولة وبه أيضا مجموعة من الأزرار الكلاسيكية مثل زر تشغيل وإيقاف والانتقال للملف التالي وغيرها من الخيارات مثل تغير درجة السطوع.
  •     سرعة التشغيل وتغير الحجم كما يوجد به العديد من الخيارات المتقدمة مثل فلاتر الصوت وتأثيرات احترافية على صورة الفيديو, ويوجد في برنامج VLC مجموعة كبيرة من الثيمات الجميلة لتختار منها ما يناسب ذوقك.
  •     يمكنك من خلال برنامج VLC media player أخذ صورة من الفيديو بصيغة PNG أو JPG بسهولة.
  •     البرنامج مجاني ومفتوح المصدر ولا يطلب أي تسجيل أو تفعيل كما أنه خفيف على الجهاز ولا يأخذ حيز من موارد الجهاز.
  •     التطوير مُستمر من الشركة المطوّرة و تعمل من حين لآخر بإضافة إضافات وتطويرات على التطبيق ولعل من أشهرها: خاصية تصوير الشاشة, خاصية عمل فيديو على شاشة الكمبيوتر, خاصية البث المباشر, خاصية الاستماع للراديو والإذاعة بتشغيل جميع ملفات الفيديو والصوت وغيرها من التطويرات والإضافات الأخرى, والتي تجعل من البرنامج رائدًا.
 

روابط تنزيل تطبيق VLC 2023

 



close