تحميل برنامج ايتونز للكمبيوتر

تحميل برنامج ايتونز للكمبيوتر ويندوز 2024 اخر إصدار كامل مجانا نسخة اصلية تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير للنواتين، تحميل برنامج iTunes هو برنامج تقدمه شركة ابل المتخصصة في التكنولوجيات الحديثة والمتطورة.

حيث يسمح هذا الاخير بمزامنة اجهزة الايفون والايباد وأيبود مع جهاز الكمبيوتر والتحكم بالاجهزة على نطاق واسع ويوفر التطبيق بيئة مناسبة لعمل كل ما يلزم من ادارة وتعديل على الاجهزة. 

 

تحميل برنامج ايتونز للكمبيوتر
تحميل برنامج ايتونز للكمبيوتر

 

تحميل برنامج ايتونز للكمبيوتر

يسمح لك تحميل برنامج ايتونز للكمبيوتر بعمل نسخ احتياطية من الصور والفيديوهات وكذا جهات الاتصال اضافة الى كل البيانات الاخرى وحفظها على القرص الصلب لتجنب فقدانها في المستقبل. 

ويمكن استخدام تحميل ايتونز في عملية تحميل الملتيميديا من الانترنت ونقلها على هاتفك لتشغيلها بكل بساطة، ويمكنك ايضا ادارة الموسيقى على جهازك بالإعتماد على عدة ادوات من بينها إضافة البيانات الوصفية الخاصة بالصوتيات مثل اسم الفنان وصورة الكوفر وتاريخ الاخراج وغير ذلك من المعلومات الاخرى.

ويمكنك ايضا من خلال تحميل برنامج ايتونز ويندوز 7 استيراد الملفات الصوتية من الاقراص المضغوطة ونقلها بصورة مرنة للغاية، وتيح التطبيق امكانية إنشاء قوائم التشغيل تضم ملفاتك الصوتية المفضلة بشكل مرتب، حمل الان برنامج ابل المتكامل في اخر اصدار له الاصلي اي تيونز iTunes 2022 مجانا من الموقع الرسمي ل ابل.  

تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر

يعتبر تحميل برنامج ايتونز للكمبيوتر ويندوز له العديد من الاستخدامات الاخرى من بينها تحميل التطبيقات والالعاب من السوق الخاص بابل وتثبيتها على جهازك ويتطلب هذا توفرك على حساب ايتونز من خلاله تستطيع تسجيل الدخول وتحميل كل ما تشاء ويمكنك استخدام ميزة البحث السريع للوصول الى المحتوى التي ترغب به.

هذا ويمكنك ايضا استخدام التصنيفات لتصفح المحتوى بحيث يتم تنظيم البرامج والالعاب على تصنيفات متعددة وهذه الاخيرة تعد خالية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة بحيث يقوم الروبوت الخاصة بالمتجر بفحص جميع المكونات للتأكد من عدم تضمنها على اكواد ضارة قد تهدد الامن العام لهاتفك او جهازك اللوحي.

ويتم عرض المعلومات الخاصة بالجهاز بعد عملية المزامنة لتكون على اطلاع بالتفاصيل المتعلقة بنوع نظامك وهاتفك إضافة الى المساحة المستخدمة والشاغرة وغيرها من المعلومات الهامة الاخرى. 

بالمختصر المفيد ان تحميل برنامج iTunes للكمبيوتر من البرامج الهامة التي تساعد المستخدم في ادارة جميع اجهزة ابل بأفضل ما يمكن ويوفر كافة التعريفات اللازمة لعملية المزامنة.

مميزات تحميل برنامج ايتونز ويندوز

توفير التعريفات المتعددة لدعم كافة اجهزة ابل على الكمبيوتر.

 يقدم سوقا كبيرا يضم ملايين التطبيقات والالعاب التي يمكن تنزيلها.

امكانية عمل نسخة احتياطية من الملفات المخزنة في الجهاز.

ادارة مكتبة الموسيقى من خلال التحكم في كافة المقاطع.

يعرض معلومات هامة عن الجهاز مثل الاصدار المثبت والنوع وغيرها.

يمكنك نقل الملفات من الحاسوب الى اجهزة ابل او العكس.

يتيح استخراج الصوتيات من الاقراص الصوتية ونقلها.

واجهة رسومية انيقة كل الادوات والوظائف فيها منظمة.

تنزيل برنامج ايتونز للكمبيوتر

تنزيل برنامج ايتونز للكمبيوتر مجانا في اخر و احدث اصدار نسخة اصلية تحميل مباشر من علي عرب فور نت، البرنامج للنواتين 32 & 64 بت، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز، حجم البرنامج 171 ميجا

روابط تحميل برنامج ايتونز 2024 للكمبيوتر





close