تحميل افضل برنامج لحرق الاسطوانات

تحميل افضل برنامج لحرق الاسطوانات آخر اصدار 2024 مجانا برابط مباشر، يعتبر تحميل برنامج BurnAware لحرق الاسطوانات هو افضل تطبيق لحرق ونسخ الإسطوانات علي الكمبيوتر حيث يقدم مجموعة من الوظائف والادوات التي تساعد المستخدم على التعامل مع الأقراص المضغوطة كيف ما كان نوعها البلوراي والسي دي و DVD ، يتم تقديم الخدمات في البرنامج ضمن واجهة رسومية انيقة تضمن للمستخدمين إنتقالا سلسا بين جميع الوظائف.

ويحظى البرنامج بشعبية واسعة حول العالم حيث يستخدمه الملايين في إنشاء الاسطوانات من الكمبيوتر عبر مجموعة من المميزات الرائعة التي يقدمها، حمل الان الاصدار الاحدث من برنامج حرق الاسطوانات للكمبيوتر BurnAware نسخة اصلية، برنامج نسخ اسطوانات DVD على الكمبيوتر، برنامج BurnAware Professional. 

 

تحميل افضل برنامج لحرق الاسطوانات
تحميل افضل برنامج لحرق الاسطوانات

 

تحميل افضل برنامج لحرق الاسطوانات

من خلال تحميل برنامج burnAware لحرق الاسطوانات يمكن للمستخدمين عمل نسخ إحتياطية من ملفاتهم الهامة وحرقها على الاقراص لتجنب فقدانها في المستقبل ففي حال قامت إحدى الفيروسات بتخريب نظامك وإضطررت الى اعادة الفورمات للهارد سوف تجدها رهن الإشارة في القرص المضغوط هذا ويمكنك عمل أكثر من نسخة منه.

تحميل برنامج BurnAware للكمبيوتر يتيح لك التعامل مع مختلف الوسائط مثل الفيديوهات والافلام بسهولة تامة بالإضافة الى عمل أقراص صوتية تحتوي على الموسيقى المتوفرة، تحميل BurnAware هو تطبيق مثالي للإستخدام في حرق انظمة التشغيل ذاتية الإقلاع لتثبيتها في جهازك بعد العملية مباشرة او في وقت لاحق.

هذا ويمكنك نسخ الألعاب والتطبيقات لتنصيبها من الأقراص المضغوطة ، من المميزات الاخرى التي ستجدها امكانية إسترجاع الملفات من الاقراص المعطوبة ، مع التحديثات المتواصلة للبرنامج اصبح اكثر تطورا من ذي قبل حيث تمت إضافة الكثير من المميزات الجديدة لتقديم خدمات ذات جودة عالية.

كما يدعم البرنامج الكثير من تنسيقات الوسائط حيث يعمل على تحويلها قبل حرقها على القرص وهذا لتشتغل مع الأجهزة المختلفة التي تدعم قرائة الاقراص ، ويمكن للمستخدم القيام بعمليات متعددة اخرى مثل حذف البيانات من القرص الذي يدعم هذه الامكانية بالإضافة الى إمكانية الإطلاع على معلومات خاصة بالقرص والتحقق من جودته، في المجمل ان تحميل تطبيق BurnAware يعتبر من بين افضل البرامج في مجال حرق ونسخ الاسطوانات ويقدم حلولا متكاملة للمستخدم.

مميزات تحميل برنامج BurnAware لحرق الاسطوانات

حرق الفيديوهات والافلام على الاقراص المضغوطة CD / DVD.

عمل نسخة إحتياطية من ملفاتك الهامة وحفظها على الاسطوانات.

حذف البيانات من القرص وحرق ملفات جديدة عليها بالنسبة للتي تدعم اعادة الكتابة.

عمل قرص ذاتي الاقلاع يضم احدى التطبيقات والالعاب.

استخدام تقنية السحب والافلات لإدراج الملفات الى البرنامج.

عمل نسخة إحتياطية من القرص لتجنب فقدان البيانات في المستقبل.

استرجاع الملفات من الاقراص المعطوبة والتي بها مشاكل.

خفيف على جهاز الكمبيوتر ويستهلك قدرا معقولا من الموارد.

تحميل برنامج حرق الاسطوانات BurnAware 2024

تنزيل افضل برنامج حرق الاسطوانات علي الكمبيوتر BurnAware مجانا للكمبيوتر في احدث اصدار نسخة اصلية تحميل مباشر، حجم البرنامج 23 ميجا فقط، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز. 

رابط تحميل برنامج حرق الاسطوانات BurnAware

اضغط هنا

 




close