برنامج تحميل ورفع الملفات إف تى بى 2024 SmartFTP

تحميل برنامج سمارت اف تي بي SmartFTP 2024 اخر اصدار كامل مجانا، هو برنامج ننصح به بشدة المستخدمين الذين يرغبون في نقل الملفات من الكمبيوتر الى سيرفرات الاف تي بي حيث يقدم الاخير مميزات استثنائية وقوية في المجال جعلت منه الافضل على الاطلاق وينافس البرامج القوية الاخرى مثل فايل زيلا.

حيث يقدم التطبيق ميزة التشفير الامن للبيانات والملفات الخاصة بالمستخدم حيث تمنع هذه التقنيات المتسللين من الوصول الى المعلومات بأي طريقة كانت ، ويقوم التطبيق بتأمين الجسر الى سيرفر الاف تي بي ومنع الاخطار الامنية المحتملة للقيام بإتصالات امنة ومضمونة، حمل الان الاصدار الاخير من برنامج تحميل ورفع الملفات إف تى بى 2022 SmartFTP نسخة اصلية للكمبيوتر ويندوز برابط مباشر وسريع.

 

تحميل برنامج سمارت إف تى بى SmartFTP
تحميل برنامج سمارت إف تى بى SmartFTP

 

تحميل برنامج سمارت إف تى بى SmartFTP

يمتاز تحميل برنامج سمارت اف تي بي FTP بخدمات اضافية قوية من بينها خدمة السرعة العالية في الرفع والتحميل حيث يمكنك اختصار الكثير من الوقت في نقل الملفات من والى السيرفر الخاص بك ، ويمكن استخدام الخاصية في عمل نسخة احتياطية من الملفات الخاصة بالمستخدمين وحفظ الموقع بشكل كامل على الهارد ديسك للرجوع الى النسخة الاحتياطية وقت الحاجة.

يتم استعمال البرنامج في رفع السكربتات والاضافات الخاصة بها فضلا عن ذلك يمكن تحميل الملفات البرمجية وحفظها على جهاز الكمبيوتر بغية التعديل عليها واضافة بعض الاكواد الاضافية ومن ثم رفعها مباشرة على الموقع واستبدال الملف الاصلي.

SmartFTP يقوم بعرض الملفات بأكثر من طريقة ويمكن استعراض الصور المصغرة لبعض الملفات وللاشارة انه يمكن فلترة النتائج بناءا على معايير متعددة مثل الحجم والصيغة وتاريخ اخر عملية تعديل ، اضافة الى ذلك يأتي التطبيق مزودا مع خيار البحث المخصص للوصول الى ملفات مرغوب فيها بشكل سريع وسلس.

ويعرض برنامج تحميل ورفع الملفات إف تى بى كافة العمليات التي كللت سواء بالنجاح او الفشل وهذا سيساعدك في اعادة تنفيد المهام حتى يتم ضمان نجاحها ، اضافة الى ذلك يقوم التطبيق بحفظ جميع المهام التي تم القيام بها على التطبيق تحسبا لاي طارئ مثلا انقطاع التيار الكهربائي او الاغلاق القصري للنظام.

مميزات برنامج تحميل ورفع الملفات إف تى بى SmartFTP

يستخدم بشكل اساسي في رفع السكربتات.

ادارة المواقع بشكل احترافي وتحميل الملفات منها.

المساعدة في النسخ الاحتياطي الكامل للمواقع.

اعادة تنظيم الملفات المخزنة وتوزيعها الى مجلدات متعددة.

في حالة فشل احدى العمليات يمكنك اعادة المحاولة.

تنزيل برنامج FTP

تنزيل برنامج العملاق في تحميل الملفات ورفعها سمارت اف تي بي Smart FTB 2022 في اخر اصدار نسخة اصلية للكمبيوتر، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز 7 & 8 & 10، حجم البرنامج 17 ميجا، البرنامج يدعم العديد من اللغات، كما ان البرنامج للنواتين 32 & 64 بت، تحميل برنامج FTP لرفع الملفات مجانا. 

روابط تحميل برنامج سمارت اف تي بي SmartFTP





close