6 تعديلات جديدة تم تطبيقها عليها الرسائل الصوتية للواتس اب

أعلن شركة واتس اب عن مجموعة من الاضافات الجديدة للرسائل الصوتية، حيث تقول المنصة المملوكة لشركة ميتا أن هذه التعديلات والاضافات الجديدة ستجعل من السهل على المستخدمين التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم، وكان بعضها متاحا بالفعل لمختبري الإصدارات التجريبية على منصات Android و iOS، وأعلن مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك ، عن الميزات الست الجديدة في منشور على وسائل التواصل الاجتماعي


أعلن شركة واتس اب عن مجموعة من الاضافات الجديدة للرسائل الصوتية، حيث تقول المنصة المملوكة لشركة ميتا أن هذه التعديلات والاضافات الجديدة ستجعل من السهل على المستخدمين التواصل مع أصدقائهم وعائلاتهم


الميزات والتعديلات الاضافية التي تم تطبيقها علي رسائل الواتس اب


امكانية إيقاف تسجيل الرسائل الصوتية بشكل مؤقت واستكماله

يمكن لمستخدمي واتس اب الآن إيقاف الرسائل الصوتية مؤقتًا واستئنافها أثناء تسجيلها. سيتمكن المستخدمون من رؤية خيار إيقاف مؤقت جديد عندما يبدأون في تسجيل رسالة صوتية في وضع السماعة غير اليدوية. حتى الآن ، كان على المستخدمين إعادة تسجيل رسالة صوتية في حالة حدوث أي انقطاع. ستكون الميزة مفيدة أيضًا أثناء تسجيل الرسائل الصوتية الطويلة.

امكانية تشغيل الرسائل الصوتية خارج الدردشة

يمكن لمستخدمي واتس اب الآن الاستماع إلى ملاحظة صوتية حتى بعد مغادرة المحادثة أو أثناء استخدام تطبيق آخر، وتساعد هذه الميزة في توفير الوقت حيث يمكن للمستخدمين الرد في دردشة أخرى أثناء الاستماع إلى الملاحظات الصوتية، وقبل الميزة ، كان على المستخدمين البقاء في الدردشة للاستماع إلى الملاحظة الصوتية المستلمة.

تصميم الرسائل الصوتية في شكل إيموجي

سيتمكن مستخدمو واتساب الآن من رؤية تمثيل مرئي لصوت الرسالة الصوتية، وفقًا للشركة ، سيساعد التصميم المستخدمين على متابعة التسجيل، قدم واتس آب تصميمًا موجيًا مشابهًا للمكالمات الصوتية أيضًا.

الاستماع إلى تسجيل الرسائل الصوتية قبل إرسالها

يمكن لمستخدمي واتساب الآن الاستماع إلى رسائلهم الصوتية المسجلة قبل إرسالها، وحتى الآن ، لم يكن لدى المستخدمين سوى خيار تسجيل الرسالة الصوتية وإرسالها مباشرةً دون سماعها أولاً، وستعمل الميزة جنبًا إلى جنب مع ميزة الإيقاف المؤقت والاستئناف الجديدة لتسجيل الرسائل الصوتية.

استئناف الرسالة الصوتية من حيث تركت

لا يحتاج مستخدمو واتس اب إلى الاستماع إلى رسالة صوتية دفعة واحدة الآن. يمكنهم إيقاف رسالة صوتية مؤقتًا واستئناف الاستماع من حيث غادروا. ستكون هذه الميزة مفيدة للاستماع إلى رسائل صوتية أطول.


اخبار تقنية اخري

واتس اب يقدم تحسينات جديدة ومذهلة على الرسائل الصوتية

8 مميزات جديدة في نسخة ويندوز Windows 11

كيفية مسح بيانات أيفون قبل بيعه

واتساب يطلق خدمة الرسم خدمة جديدة تبهر جميع مستخدميه

واتساب يتيح خيار اخفاء حالة اخر ظهور من جهات اتصال محددة

 

تشغيل سريع للرسائل الصوتية

يوفر واتس اب الآن للمستخدمين خيار تشغيل الرسائل الصوتية بسرعة 1.5x أو 2x والاستماع إليها بشكل أسرع، ويمكن الآن رؤية زر سرعة 1x جديد بالقرب من مشغل الرسائل الصوتية، ويمكنك النقر فوق الزر الجديد لتغيير سرعة تشغيل أي رسالة صوتية.
 

 

يمكنك الاطلاع علي المزيد من تلك الاخبار وغيرها من التقنيات من خلال قسم اخبار التقنية

 

عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -