واتساب يتيح خيار اخفاء حالة اخر ظهور من جهات اتصال محددة

بدأ تطبيق واتساب فى ظهور ردود فعل الرموز التعبيرية، ويبدو أن الشركة قد تنفذ قريبًا ميزة أخرى طال انتظارها مع أحدث إصدار تجريبي من تطبيق iOS الخاص به، وأضاف WhatsApp خيارًا يسمح للمستخدمين بالحد من رؤية أفراد معينين حالة المشهد الأخير اي خاصية last seen.

 

واتساب يتيح خيار اخفاء حالة اخر ظهور من جهات اتصال محددة
واتساب يتيح خيار اخفاء حالة اخر ظهور من جهات اتصال محددة

 

 وإذا لم تكن معتادًا على هذا الجزء من الواتس، فهذه الميزة تشير إلى آخر مرة قام فيها شخص ما بالدخول الي التطبيق، وهي طريقة لمعرفة ما إذا كان من المحتمل أن يكون أحد جهات الاتصال قد رأى رسالتك حتى إذا كان قد تم إيقاف تشغيل إيصالات القراءة لفترة من الوقت.

والآن سمح لك واتس اب بتحديد من يرى حالتك إلى جهات الاتصال الخاصة بك فقط، ويمكنك أيضًا تعطيل الميزة تمامًا ، لكن لم يكن لديك القدرة على منع أفراد معينين من رؤية هذه المعلومات.

ومع ذلك، فإن الإصدار التجريبي من WhatsApp iOS 22.9.0.70 يضيف خيارًا جديدًا جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء ..." ضمن قسم Last Seen من إعدادات خصوصية التطبيق، اي يمكنك تحديد اسماء معينة من جهات اتصالك تجعلهم لا يستطيعون الاطلاع علي اخر مره كنت فيها فاتح الواتساب.

 

اخبار تقنية اخري

6 تعديلات جديدة تم تطبيقها عليها الرسائل الصوتية للواتس اب

واتساب يطلق خدمة الرسم خدمة جديدة تبهر جميع مستخدميه 

واتس اب يبدأ يتيح ميزة جديدة للمكالمات الجماعية

واتساب تضاعف الحد الاقصى للمستخدمين بالمحادثات الجماعية

 

ووفقا للاخبار المتداولة فإن إضافة فرد إلى تلك القائمة يمنعك أيضًا من رؤية حالته، ويقول المنفذ إن WhatsApp يقوم أيضًا بتنفيذ المزيد من عناصر التحكم الدقيقة في الخصوصية لكل من صور الملف الشخصى والأقسام، مع وجود الميزة الآن قيد الاختبار التجريبي على كل من Android و iOS ، فمن المحتمل ألا يمر وقت طويل حتى تصبح متاحة رسميًا فى WhatsApp

 

يمكنك متابعة المزيد من التقنيات واخبار المواقع التواصل الاجتماعي وغيرها واهم الاضافات والتطورات وكل ذلك واكثر من خلال زياره قسم اخبار التقنية

 

عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -