تحميل برنامج كودك 2024

تحميل برنامج كودك للكمبيوتر آخر اصدار 2024 كامل مجانا، من خلال تحميل برنامج K-Lite Codec Pack سيعمل البرنامج على تشغيل جميع الفيديوهات والملفات الصوتية حيث يضم مجموعة متكاملة من الكودك المناسبة لتشغيل جميع ملفات الملتيميديا ، يدعم البرنامج عرض الترجمة واضافتها الى الفيديوهات بسهولة.

يدعم البرنامج صيغ الفيديوهات عالية الجودة ، يساعدك البرنامج ف تشغيل جميع الفيديوهات الخاصة بك والتى تحتاج الى برامج ترميز ، يمكنك التحكم الكامل فى عرض الفيديو من خلال تكبير او تصغير الشاشة مع التحكم فى مستوى الصوت وتاخير او تقديم عرض الفيديو والتحكم فى درجة سطوع ، البرنامج سهل الاستخدام ومناسب جميع مستخدمى الكمبيوتر. 

 

تحميل برنامج كودك
تحميل برنامج كودك

 

تحميل برنامج كودك

تحميل برنامج كودك للكمبيوتر آخر اصدار، عند الحاجة الى تشغيل مقاطع الفيديو و ملفات الصوت على جهاز الكمبيوتر بصيغ نادرة و بعد تجربة العديد من البرامج تستطيع من خلال البرنامج العمل على تشغيل هذة المقاطع بكل سهولة و ايضا سهولة تشغيل اكثر من مقطع على جهاز الكمبيوتر على التوالى بدون الحاجة الى التنقل بين المقاطع.

فهو يدعم انشاء قوائم لتشغيل الفيديوهات و الصوت على الكمبيوتر و بالاضافة الى ذلك تشغيل الفيديو عالى الجودة على جهاز الكمبيوتر باى صيغة ممكنة و تشغيل اى مقطع فيديو باى حجم سواء كبير او صغير.

يدعم برنامج K-Lite Codec Pack تشغيل اكثر من 20 امتدادات من الملفات الصوتية و الفيديو و من اهم الصيغ التى يعمل البرنامج على تشغيلها على جهاز الكمبيوتر صيغ الفيديو مثل AVI, MKV, MP4, OGM, FLV و هى من اشهر الصيغ التى يتم تشغيلها على جهاز الكمبيوتر و الهواتف المحمولة مثل الايفون و هواتف الاندرويد .

مميزات تحميل برنامج K-Lite Codec Pack على الكمبيوتر

  • تشغيل جميع الفيديوهات والصوتيات.
  • توفير حزمة كودك لتشغيل الفيديوهات بكفاءة عالية.
  • يدعم صيغ الفيديوهات المختلفة.
  • التحكم فى طريقة عرض الفيديو.
  • عرض ملفات الترجمة مع الافلام ومقاطع الفيديو.
برامج فيديو اخري

تحميل برنامج ميديا بلاير كلاسيك

تنزيل اقوي وافضل برنامج لتشغيل الملفات الصوتية وجميع صيغ الفيديو برنامج ميديا بلاير كلاسيك 2023 في احدث اصدار مجانا نسخة اصلية تحميل مباشر برابط سريع فقط من على عرب فور نت، برنامج k-lite codec pack لتشغيل جميع صيغ الفيديو والصوت، يعتبر برنامج الكودك من اقوي البرامج لتشغيل جميع ملفات الميديا والمالتيميديا حيث ان البرنامج يستطيع تشغيل جميع الفيديوهات مهما كان صيغة الفيديو.

رابط تحميل برنامج كودك للكمبيوتر




close