تحميل برنامج كي ام بلاير KMPlayer

تحميل برنامج كي ام بلاير للكمبيوتر وللاندرويد 2024 اخر إصدار كامل، يعتبر تحميل برنامج KMPlayer احدث إصدار احد افضل البرامج المميزه في مجال تشغيل الميديا والمالتيميديا حيث يضمن لك مشاهدة الفيديوهات والافلام وايضا الاستماع الى الموسيقى وغيرها العديد من المميزات الرائعة.

وتجدر الاشارة الى ان التطبيق يدعم كافة انواع الصيغ دون استثناء ويعتمد في عملية الدعم على ترميزات متعددة بحيث لن تحتاج الى تثبيت برامج الكودك على نظامك لتتمكن من عملية القراءة والتشغيل ويشمل التطبيق تشغيل الافلام الموجودة في الاسطوانات المضغوطة سي دي او دي في دي ويمكن تشغيلها بكل سلاسة والاستمتاع بمشاهدة الوسائط التي تم حرقها على الاقراص.

إضافة الى ذلك يقدم تحميل برنامج كي ام بلاير للكمبيوتر وللموبايل اندرويد امكانية التحكم في الترجمة المصاحبة للافلام حيث يمكن للمستخدم تكبيرها او تغيير اللون الرئيسي الخاص بها مما يعني سهولة في قراءة النص. 

 

تحميل برنامج كي ام بلاير KMPlayer
تحميل برنامج كي ام بلاير KMPlayer

 

برامج اخري قد تفيدك

تحميل برنامج كي ام بلاير

تحميل برنامج KMPlayer للكمبيوتر وللاندرويد اخر اصدار كامل مجانا نسخة اصلية، يتضمن البرنامج مجموعة كبيرة من المؤثرات والفلترات التي من شأنها تعزيز مظهر الفيديو اثناء المشاهدة وايضا هناك بعض المرشحات الخاصة بالصوت وهذا سوف يجعل تجربة المشاهدة افضل بشكل كبير والاستمتاع بأدق التفاصيل.

علاوة على ذلك من خلال تحميل برنامج KMPlayer للكمبيوتر اخر اصدار يمكن ضبط الصوت حسب محيط مكبرات الصوت او السماعات المتصلة بالحاسوب إضافة الى امكانية تغيير الايقاع الصوتي وغيرها من التخصيصات الاخرى المتاحة.

بالنسبة لمقاطع الفيديو التي تم تصويرها بوضعية خاطئة برنامج كي ام بلاير يأتي بالحل حيث يمكنك عمل دوران للفيديو أثناء العرض بكل سهولة، في الختام يعد تحميل برنامج KMPlayer للاندرويد من افضل برامج الميديا على الاطلاق ويمكن تحميله مجانا وتجربته وحتما سوف ينال استحسانك بشكل مؤكد. 

مميزات تحميل برنامج كي ام بلاير KMPlayer

دعم متكامل لجميع انواع صيغ الميديا المتداولة.

يتيح لك تحميل برنامج كي ام بلاير للكمبيوتر استخدام بعض المرشحات على الصوت والصورة.

عمل دوران للفيديوهات التي تم تصويرها بوضعية خاطئة.

مشاهدة الافلام عالية الجودة مع الترجمة المصاحبة.

يستهلك موارد ضئيلة من قدرة المعالج والرامات.

اخد لقطات متعددة من شاشة العرض بسهولة تامة.

مع تحميل برنامج كي ام بلاير للاندرويد ستتمكن من استخدام اختصارات الكيبورد في التحكم.

تحميل برنامج KMPlayer للكمبيوتر

التحديث الاخيرمن برنامج مشغل الميديا والمالتيميديا العملاق كي ام بلاير 2024 KMPlayer مجانا للكمبيوتر ويندوز في احدث اصدار نسخة اصلية تنزيل مباشر مجانا برابط سريع من ميديا فاير فقط من علي موقع عرب فور نت، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوزwindows ، كما ان حجم التطبيق 48 ميجا فقط والبرنامج للنواتين 32 & 64 بت، كما ان البرنامج ايضا يدعم العديد من اللغات.

تحميل برنامج KMPlayer للاندرويد apk

تحميل برنامج KMPlayer للاندرويد اخر اصدار هو مشغل فيديو يمكنك من مشاهدة تقريبا أي فيلم أو كليب على جهاز الاندرويد الخاص بك android apk، ولا يهم الصيغة التي هو عليها، حيث ان التطبيق يدعم العديد من الصيغ ومتوافق مع جميع انظمة اندرويد apk .

روابط تحميل برنامج كي ام بلاير 2024




close