تحميل برنامج Corel PaintShop

تحميل برنامج Corel PaintShop للكمبيوتر اخر اصدار 2024 كامل مجانا، يعتبر تحميل برنامج كورال بينتر شوب افضل برنامج يعمل على تحرير الصور بشكل احترافى وايضا يمكنك تصميم الرسومات الالكترونية باستخدام الفرش المتنوعة، للبرنامج شهرة عالمية حيث يوفر مجموعة كبيرة من ادوات الرسم والطلاء لتصميم صور غاية فى الروعة والجمال.

البرنامج سهل الاستخدام فهو مناسب للمبتدئين فى تعليم الرسم وايضا مناسب للمحترفين لما يوفر من ادوات وامكانيات متقدمة ، اذا كنت من محبى استخدام الذكاء الاصطناعى فى تصميم الصور الابداعية فان برنامج كوريل بانتر يساعدك على تحويل الصور بسهولة إلى لوحات فنية رائعة باستخدام أدوات قوية للرسم التلقائي، حمل الان الاصدار الاخير من برنامح تصميم وتعديل الصور الاصلي نسخة مجانية برابط سريع من الموقع الرسمي. 

 

تحميل برنامج Corel PaintShop
تحميل برنامج Corel PaintShop

 

تحميل برنامج Corel PaintShop

تحميل برنامج Corel PaintShop للكمبيوتر مجانا اخر إصدار، يوفر تحميل برنامج كورال بينتر شوب مكتبة متخصصة للفرش والتى تضم الكثير من الفرش المتنوعة والمناسبة لجميع الاستخدامات، يمكنك بسهولة العثور على الفرشاة المفضلة لك وتصنيفها لفرش مفضلة  لسهولة الوصول إليها مرة اخرى.

كما يمكنك التحكم فى حجم الفرش بما يناسب استخدامك، يمكنك التحكم فى السطوع والالوان والتداخل والاضاءة والخلفية للصور بالاضافة الى امكانية التخلص من الاجزاء الغير مرغوب فيها داخل الصور مثل العيون الحمراء وغيرها، متعدد اللغات حيث يدعم  العديد من اللغات العالمية ومنها الانجليزية والفرنسية والالمانية.

مميزات تحميل برنامج Corel PaintShop على الكمبيوتر

تصميم الصور بشكل احترافى وسهل الاستخدام هو مناسب للمبتدئين والمتميزون قى الرسم.

إمكانية استخدام الذكاء الاصطناعى فى تصميم الصور الابداعية وعمل التحديثات المستمرة بشكل مستمر.

امكانية تخصيص الفرشاة من نوع الطوابع وتوفير فرش الالوان المائية والمتوافقة مع Watercolor.

توفير مكتبة متخصصة للفرش والتى تضم الكثير من الفرش المتنوعة.

التحكم فى حجم الفرش سواء بالتكبير او التصغير.بما يناسب استخدامك.
سهولة التحكم فى السطوع والالوان والتداخل والاضاءة ومتعدد اللغات.

تحميل كورال Corel PaintShop للكمبيوتر

تنزيل برنامج تصميم الصور وتحرير الصور باحترافية عالية وسهولة تامة برنامج كورال بنتر شوب Corel PaintShop مجانا للكمبيوتر في احدث اصدار نسخة اصلية تحميل مباشر برابط سريع فقط من علي عرب فور نت، حجم البرنامج 345 ميجا فقط، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز كما ان البرنامج يدعم العديد من اللغات.

رابط تحميل برنامج Corel PaintShop للكمبيوتر




close