تحميل برنامج لايت روم 2023 Lightroom للموبايل مجانا من ميديا فاير

تحميل برنامج لايت روم 2023 مجانا للاندرويد والايفون من ميديا فاير النسخة الاصلية في اخر اصدار ، تطبيق Adobe Lightroom من أقوى التطبيقات المُتخصصة في تعديل الصور باحترافية واضافة التأثيرات عليها ، فيكفي ان التطبيق من انتاج وتطوير شركة أدوبي العملاقة، والتي لها باع طويل في مجال انتاج برامج التصميم وتحرير الصور سواء لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب أو الهواتف المحمولة بجميع أنواعها. من خلال التطبيق ستتمكن من اجراء أي شئ على الصور المُلتقطة بكاميرا هاتفك المحمول، لتتحول الصور العادية الموجودة على هاتفك إلى صور في غاية الروعة والجمال بشهادة الخبراء في مجال التصوير ومُعالجة الصور الفوتوغرافية، حمل الان الاصدار الاخير من برنامج لايت روم 2023 Adobe Lightroom لتعديل الصور للموبايل الاندرويد والايفون فقط من على موقع عرب فور نت .

 

تحميل برنامج لايت روم 2023 Lightroom للموبايل مجانا من ميديا فاير
تحميل برنامج لايت روم 2023 Lightroom للموبايل مجانا من ميديا فاير


برنامج فوتوبيا Photopea

مميزات تحميل برنامج لايت روم مجاني للموبايل للاندرويد apk وللايفون 2023

يُعد هذا البرنامج هو الحل الأمثل لمعالجة وتحرير وتعديل الصور التي يتم التقاطها بواسطة كاميرات الهواتف المحمولة باحترافية شديدة، حيث سيغنيك هذا التطبيق عن استخدام أي تطبيقات أخرى لتعديل الصور على هاتفك وستكتفي به دون غيره من التطبيقات المنتشرة على متجر تطبيقات جوجل بلاي، وستتمكن من من خلال التطبيق من التلاعب في درجة تشبع الصور والسطوع والتحكم في التابين ودرجة الاضائة والألوان، ويُمكنك جعل التطبيق يقوم بهذا بشكل تلقائي دون تدخل منك.

كما يحتوي تطبيق Photoshop Lightroom على أداة للتصوير السريع، وبالتالي ستتمكن من إلتقاط الصور بواسطة كاميرا التطبيق ودون الخروج منه، ستتمكن أيضًا من تصوير صور بصيغة RAW عالية الدقة، والذي يُتاح فيها التعديل بشكل كامل مقارنة ببقية صيغ الصور الأخرى المعروفة وهو ما يستفيد منه الأشخاص المهتمين بمجال التصوير، ستتمكن من خلال تطبيق Lightroom من إضافة تأثير HDR على الصور بضغطة زر واحدة، كما يوجد بداخل التطبيق أداة هامة جدًا تتيح لك حذف الأجزاء الغير مرغوب بها من الصور، فإذا كانت لديك صورة مُعينة تحتوي على شخص ما، وتريد أنت حذف هذا الشخص دون أن يلاحظ أحد بعد ذلك، فإنك ستتمكن من ذلك بكل سهولة واحترافية كما هو مُبين في الصورة التالية.

بواسطة ذلك البرنامج ستتمكن من تحسين ألوان الصور باحترافية وضبط درجة حرارة الألوان الأساسية المكونة للصورة لجعلها تبدو في أفضل حال، فيكفيك فقط أن تتلاعب في مؤشر Temp ومؤشر Tint و Vibrance وباقي المؤشرات لتحصل على النتيجة المرغوبة.

ستتمكن بواسطة التطبيق من اضافة التأثيرات والفلاتر على الصور، حيث يوفر لك التطبيق مجموعة كبيرة من فلاتر الصور المعدة مُسبقًا، وكل ما عليك هو اختيار الفلتر المناسب وتطبيقه على الصورة المطلوبة كما هو موضح في الصورة التالية. ننوه أن البرنامج يُصنف الفلاتر في مجموعات، ويمكنك اختيار الفلتر المناسب للصورة وتطبيقه عليها.

يتيح لك برنامج لايت روم اختيار ألوان معينة لأجزاء معينة في الصورة دون بقية أجزاء الصورة، وبالتالي يمكنك جعل مناطق معينة في الصورة تظهر باللون الأبيض والأسود وبقية الصورة بألوانها الحقيقية، أخيرًا تبقى أن نذكر أن البرنامج يتيح لك المُشاركة المُباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي بدون الخروج من التطبيق، سواء على فيس بوك أو تويتر أو انستقرام وغيرها.

تحميل تطبيق انستا باي مصر InstaPay Egypt

تحميل لايت روم اخر اصدار للاندرويد و للايفون من ميديا فاير الاصلي مجاني

يعد برنامج Lightroom لايت روم للايفون مرن وسهل الاستخدام مقارنة بغيره من البرامج الأخرى، بالإضافة الى انه يسمح لك بمزامنة مختلف الأجهزة، كما يمكنك من تعديل الصور الموجودة بهاتفك مع متابعة خطوات العمل بالحاسوب او العكس. كما يأتي هذا البرنامج مدعم بالعديد من الفيلترات المميزة والخاصة بتعديل الصور التي يمكنك استخدامها.

تحميل برنامج تصميم الصور للكمبيوتر Corel PaintShop 

تحميل تطبيق Lightroom لايت روم 2023 للموبايل أندرويد و أيفون

يعتبر تطبيق Lightroom أحد أهم عناوين شركة أدوبي | Adobe في مجال تعديل الصور عالية الجودة والإحترافية للهواتف الذكية، حيث حقق نجاحات فاقت كل التوقعات نظرا لتوفره على جميع الأدوات الإحترافية التي يحتاجها المستخدم للتعديل على صوره وجعلها تبدوا إحترافية.

يمكنك إنشاء قدر ما تريد من المجلدات ومزامنتها مع أجهزة أخرى، كل ذلك من واجهة أنيقة وسهلة الإستخدام، إلى جانب ذلك، يمكنك تحرير أي صورة باستخدام أدوات تطبيق Lightroom لايت روم المتاحة، أفضل شيء هو أنه يمكنك إستخدام مجموعة شاسعة من مفاتيح مختصرة لآداء البعض من أكثر الحركات تداولا بطريقة أكثر سهولة.

توجد العديد من تطبيقات لتعديل على الصور لنظام الايفون و الاندرويد في الوقت الحالي. ولكن إذا كنت تريد تطبيق قوى فمن افضل تحميل لايت روم ، حيث ثم تطوير هذا لايت روم 2023 من الطرف الشركة العملاقة أدوبي Adobe وهي شركة متخصصة في تطوير و إنتاج برامج مونتاج للكمبيوتر فقط ، و في الآونة الأخيرة أصبحت المؤسسة تطور التطبيقات للاندرويد و للايفون أيضا. 

تحميل برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve

مميزات تنزيل تطبيق Lightroom لايت روم للايفون وللاندرويد 2023

يوفر لك تطبيق Lightroom لايت روم العديد من الوظائف التي ستقضي الكثير من الوقت في استغلالها.

احصل على أقصى استفادة من الكاميرا.

يمتلك برنامج واجهة تتميز بسهولة و البساطة مع أحدث أدوات.

سيجعل الصور تتمتع بجودة عالية من التميز الدائم والمستمر.

يتميز أيضًا بالعديد من الأدوات المهمة ضمن عملية وتعديل الصور.

الكثير من الفلاتر التي يمكنك استخدامها.

يحتوي أيضًا على العديد من الإعدادات المتوفرة داخل التطبيق.

يسمح لك أيضًا بالاحتفاظ بالعديد من الخصائص السائدة على جهاز في أي وقت باستمرار.

توفر تغيير هذه التعديلات في أي وقت لديك من خلالهم.

التفاعل مع العناصر الموجودة في الصورة.

والعديد من المميزات الرائعة الأخرى ستتعرف عليها عند التحميل.

تحميل برنامج ليبر اوفيس LibreOffice

تحميل لايت روم للموبايل للاندرويد apk وللايفون مجانا برابط مباشر اخر اصدار

تحميل برنامج تعديل الصور بسهولة واحترافية تامة برنامج ادوبي لايت روم 2023 Adobe Lightroom مجانا للموبايل اندرويد و ايفون نسخة اصلية في احدث و اخر اصدار تنزيل مباشر فقط من علي عرب فور نت، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات اندرويد android apk واصدارات ابل iphone ios، حجم التطبيق يختلف علي حسب الاصدار، البرنامج متوفر لانظمة اندرويد علي جوجل بلاي ستور وانظم ايفون علي اب ستور.

تحميل برنامج لايت روم Lightroom 2023 للكمبيوتر مجانا اخر اصدار

 

روابط تنزيل برنامج لايت روم 2023 Adobe Lightroom

تحميل برنامج لايت روم للاندرويد

تنزيل تطبيق لايت روم للايفون

تحميل لايت روم مهك ر للاندرويد

 تنزيل Lightroom مهك ر للايفون





close