تحميل برنامج لايت روم Lightroom لتعديل الصور باحترافية للاندرويد والايفون

برنامج لايت روم Lightroom للموبايل

يعتبر تطبيق ادوبي لايت روم Adobe Lightroom من أقوى التطبيقات المُتخصصة في تعديل الصور باحترافية واضافة التأثيرات عليها ، فيكفي ان التطبيق من انتاج وتطوير شركة أدوبي العملاقة، والتي لها باع طويل في مجال انتاج برامج التصميم وتحرير الصور سواء لأجهزة الكمبيوتر واللاب توب أو الهواتف المحمولة بجميع أنواعها. من خلال التطبيق ستتمكن من اجراء أي شئ على الصور المُلتقطة بكاميرا هاتفك المحمول، لتتحول الصور العادية الموجودة على هاتفك إلى صور في غاية الروعة والجمال بشهادة الخبراء في مجال التصوير ومُعالجة الصور الفوتوغرافية، حمل الان الاصدار الاخير من برنامج لايت روم 2022 Adobe Lightroom لتعديل الصور للموبايل الاندرويد والايفون

 

تحميل برنامج لايت روم Lightroom
تحميل برنامج لايت روم Lightroom

 

شرح مميزات برنامج لايت روم Lightroom

يُعد هذا البرنامج هو الحل الأمثل لمعالجة وتحرير وتعديل الصور التي يتم التقاطها بواسطة كاميرات الهواتف المحمولة باحترافية شديدة، حيث سيغنيك هذا التطبيق عن استخدام أي تطبيقات أخرى لتعديل الصور على هاتفك وستكتفي به دون غيره من التطبيقات المنتشرة على متجر تطبيقات جوجل بلاي، وستتمكن من من خلال التطبيق من التلاعب في درجة تشبع الصور والسطوع والتحكم في التابين ودرجة الاضائة والألوان كما هو موضح بالصورة التالية، ويُمكنك جعل التطبيق يقوم بهذا بشكل تلقائي دون تدخل منك.
كما يحتوي تطبيق Photoshop Lightroom على أداة للتصوير السريع، وبالتالي ستتمكن من إلتقاط الصور بواسطة كاميرا التطبيق ودون الخروج منه. ستتمكن أيضًا من تصوير صور بصيغة RAW عالية الدقة، والذي يُتاح فيها التعديل بشكل كامل مقارنة ببقية صيغ الصور الأخرى المعروفة وهو ما يستفيد منه الأشخاص المهتمين بمجال التصوير. ستتمكن من خلال تطبيق Lightroom من إضافة تأثير HDR على الصور بضغطة زر واحدة، كما يوجد بداخل التطبيق أداة هامة جدًا تتيح لك حذف الأجزاء الغير مرغوب بها من الصور، فإذا كانت لديك صورة مُعينة تحتوي على شخص ما، وتريد أنت حذف هذا الشخص دون أن يلاحظ أحد بعد ذلك، فإنك ستتمكن من ذلك بكل سهولة واحترافية كما هو مُبين في الصورة التالية.
بواسطة ذلك البرنامج ستتمكن من تحسين ألوان الصور باحترافية وضبط درجة حرارة الألوان الأساسية المكونة للصورة لجعلها تبدو في أفضل حال، فيكفيك فقط أن تتلاعب في مؤشر Temp ومؤشر Tint و Vibrance وباقي المؤشرات لتحصل على النتيجة المرغوبة.
ستتمكن بواسطة التطبيق من اضافة التأثيرات والفلاتر على الصور، حيث يوفر لك التطبيق مجموعة كبيرة من فلاتر الصور المعدة مُسبقًا، وكل ما عليك هو اختيار الفلتر المناسب وتطبيقه على الصورة المطلوبة كما هو موضح في الصورة التالية. ننوه أن البرنامج يُصنف الفلاتر في مجموعات، ويمكنك اختيار الفلتر المناسب للصورة وتطبيقه عليها.
يتيح لك برنامج لايت روم اختيار ألوان معينة لأجزاء معينة في الصورة دون بقية أجزاء الصورة، وبالتالي يمكنك جعل مناطق معينة في الصورة تظهر باللون الأبيض والأسود وبقية الصورة بألوانها الحقيقية. أخيرًا تبقى أن نذكر أن البرنامج يتيح لك المُشاركة المُباشرة على شبكات التواصل الاجتماعي بدون الخروج من التطبيق، سواء على فيس بوك أو تويتر أو انستقرام وغيرها.


برامج اخري قد تهمك

تحميل برنامج تصميم الصور للكمبيوتر Corel PaintShop 2022

برنامج فوتوبيا Photopea مجانا للكمبيوتر و للاندرويد و الايفون

تحميل برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve

تحميل برنامج ليبر اوفيس LibreOffice

 

تحميل لايت روم 2022

تحميل برنامج تعديل الصور بسهولة واحترافية تامة برنامج لايت روم 2022 Adobe Lightroom مجانا للموبايل اندرويد و ايفون نسخة اصلية في احدث و اخر اصدار تنزيل مباشر فقط من علي عرب فور نت، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات اندرويد android apk واصدارات ابل iphone ios، حجم التطبيق يختلف علي حسب الاصدار، البرنامج متوفر لانظمة اندرويد علي جوجل بلاي ستور وانظم ايفون علي اب ستور

روابط تحميل برنامج لايت روم 2022

تحميل برنامج لايت روم للموبايل اندرويد

تحميل تطبيق لايت روم للموبايل ايفون

 

 

يمكنك تحميل المزيد من البرامج من خلال قسم برامج وهناك قسم مخصص للهواتف المحموله وهو قسم برامج موبايل واخر للويندوز برامج كمبيوتر وايضا هناك قسمين لل تطبيقات الجوال برامج اندرويد و برامج ايفون


 

عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -