تحميل برنامج لايت روم Lightroom 2023 للكمبيوتر مجانا اخر اصدار

تحميل برنامج لايت روم 2023 النسخة المدفوعة مجانا للكمبيوتر مجانا اخر اصدار من ميديا فاير واصلي، يعتبر تطبيق Lightroom في قمة التطبيقات والتي يساعد في معرفة كيفية تنفيذ أدق التغيرات وإجراء أصعب أنواع الفوتوشوب على الصور وهو الأمر الذي يكثر العمل به في مجال الفريلانسر، فكثيرًا ما تتوافر فرص عمل يطلب بها إجراء التصميمات الخاصة أو المونتاج على بعض الفيديوهات كذلك، وليس هناك أفضل من تحميل برنامج لايت روم لأداء هذه الأعمال، وفي هذا المقال سوف نتناول معلومات حول تطبيق لايت روم للكمبيوتر ومميزات تحميل البرنامج وروابط التحميل فقط من على موقع عرب فور نت .

 

تحميل برنامج لايت روم Lightroom 2023 للكمبيوتر مجانا اخر اصدار
تحميل برنامج لايت روم Lightroom 2023 للكمبيوتر مجانا اخر اصدار


معلومات حول تنزيل لايت روم اخر اصدار 2023 للكمبيوتر عربي مجانا

تنزيل lightroom 2023 يحتوي على الكثير من المواصفات الابداعية التي تساعد المصممين في إنشاء الصور الاحترافية، وفيما يلي أهم مواصفاته:

يتمكن تنزيل برنامج لايت روم للكمبويوتر لتعديل الصور من فتح العديد من الملفات والعمل عليها بسهولة مثل PSD, AVI, MP4, PNG, TIFF, DNG, MOV, CMYK, JPEG.

يمكن تجربة النسخة التجريبية والتي يمكن استخدامها لمدة ثلاثون يومًا للتعرف على إمكانيات ومواصفات البرنامج قبل شراؤه.

تتراوح قيمة النسخة المدفوعة من برنامج روم لايت بدايةً من ١٠ دولار وحتى ٢٠ دولار على حسب إصدار النسخة.

يعتبر حجمه كبير جدًا، وذلك بسبب احتوائه على العديد من الإعدادات والمؤثرات المتميزة، ويتراوح حجمه من ٩٠٠ ميجا بايت إلى ١ جيجا بايت على حسب الإصدار.

كما يدعم العديد من اللغات المختلفة والتي تصل إلى ٢٠ لغة على سبيل المثال، اللغة الفرنسية، الإسبانية، الانجليزية، الألمانية، بالإضافة إلى تدعيم اللغة العربية في الإصدارات الحديثة.

وكذلك يوفر تحميل برنامج لايت روم للكمبيوتر 2021 إمكانية إضافة المؤثرات والأدوات، ويتم ذلك عن طريق البحث في شبكة الإنترنت عن lightroom plugin.

يمكنك : تحميل برنامج لايت روم 2023 Lightroom للموبايل مجانا من ميديا فاير

تحميل برنامج  لايت روم لتعديل وتحرير الصور على الكمبيوتر ويندوز مفعل مجانا

لا يخفى إلى أي شركة ينتمي برنامج لايت روم للكمبيوتر وللموبايل، فهو من إنتاج أكبر شركات التصميم الالكتروني ولها الكثير من التطبيقات في هذا المجال، برنامج لايت روم هو من أحد برامج شركة أدوبي الشهيرة التي تهتم بمجال تطوير برامج التصميم والتعديل على الصور والدمج وغيرها، حيث أنها توفر العديد من البرامج في هذا المجال منها أدوبي فوتوشوب وكذلك أدوبي إليستريتور وأيضًأ أدوبي أفتر إفكتس وغيرها.

هناك أكثر من سبب يجعل تحميل برنامج لايت روم للاندرويد وللايفون هي الوسيلة الأفضل للعمل وهواية تصميم الصور، وذلك لأنه يمتلك مجموعة من الأدوات الرائعة سواء التي تغير في ألوان الصور مما قد يضفي عليها البهجة عند استخدام الألوان الزاهية والمبهجة، أو التي تضفي عليها الحزن أو القِدم مما يجعل المشاهد يشعر وكأن الصور من زمن فائت، بل إنه كذلك يمتلك أنواع فلاتر كثيرة ومتميزة للغاية قد لا تتوافر في غيره من تطبيقات الفوتوشوب.

بالإضافة إلى أنه من أكثر المجالات التي يلزم فيها أستخدام هذا التطبيق ويكون مفيد للغاية هو محال تصميم البوسترات الإعلانية، فيمكن من خلاله انتاج صور احترافيه للمنتجات والخدمات المعلن عنها مما ينعكس على زيادة المبيعات والتسويق لها. 

تحميل برنامج فوتوشوب للكمبيوتر 2023 Adobe Photoshop مجانا اخر اصدار

كيفية تثبيت وتسجيل حساب على برنامج لايت روم للكمبيوتر النسخة المدفوعة مجانا

بعد تحميل تطبيق لايت روم يتضح أنه هناك أكثر من طريقة يتيحها تطبيق لايت روم لإنشاء حساب عليه:

بمجرد الدخول على برنامج لايت روم سوف تظهر عبارة ترحيبية مفادها" مرحباً بكم في (ليغتروم)! صنع السحر عن طريق مسح الأشياء الغير مرغوب فيها والتلهيات بسهولة.

بعد ذلك هناك عبارة أخرى لتحث المستخدمين على الأستمتاع بمميزات هذا البرنامج والتي هي"أزرار مسبقة الضبط غير محدودة اكتشف إعدادات مسبقة الضبط لكافة درجات ألوان البشرة والمناظر الطبيعية والمزيد (أو قم بإنشاء إعدادات خاصة بك!).

بعد هاتين العباراتين السابقتين سوف تظهر أمامك شاشة تحتوي على أيقونة تسجيل حساب خاص على تطبيق لايت روم، وبالاسفل منها خيارات حول التسجيل من خلال حساب الفيس بوك أو حساب جوجل أو حساب ابل لمن يملكون هواتف ابل.

في الخطوة التالية بعد تحميل برنامج لايت روم مجاني وتلقي الرسائل الترحيبية، يلزم اختيار بأي الحسابات تريد أن تدخل، وإن حاولت الدخول بحساب جوجل فسوف تتغير الشاشة لتظهر أمامك أيقونة إدخال عنوان الإيميل الخاص بك وأسفلها أيقونة الإتصال.

بعد إدخال عنوان البريد الالكتروني يتحتم ادخال كلمة المرور.

بعد ذلك سوف يتطلب منك تأكيد على الدخول بحساب جوجل.

بعد اختيار أمر الاتصال بحساب جوجل، سوف يقوم التطبيق بإرسال رقم تأكيد على الحساب، وسوف يتطلب منك إدخاله حتى يتم تسجيل حساب على تطبيق لايت روم.

بعد تحميل برنامج لايت روم هناك طريقة أخرى لإنشاء حساب على برنامج لايت روم، وذلك من خلال اختيار الاتصال بواسطة حساب الفيس بوك، وفي هذه الخطوة كذلك سوف يتطلب منك إدخال عنوان الإيميل الخاص بك.

في الخطوة التالية كذلك سوف يخيرك بين أستكمال الاتصال بواسطة الفيس بوك أم العودة مره أخرى.

بمجرد الضغط على زر الموافقة على الاتصال باستخدام اكونت الفيس بوك، سوف تظهر شاشة سياسة استخدام تطبيق لايت روم، والتي يلزم الضغط على الموافقة عليها حتى يتمكن المستخدم من تفعيل حسابه على البرنامج.

بعد ذلك سوف تظهر "رسالة بمواصلتك أستخدام هذا التطبيق، فإنك توافق على مشاركة نشاط التطبيق وبيانات الحوادث مع أدوبي للمساعدة في تحسين تطبيقاتنا وإضفاء الطابع الشخصي على تجربتك، يمكنك تغيير تفضيلاتك في الإعدادات في أي وقت".

في الخطوة التالية سوف تظهر أمامك شاشة توضح أنه هناك نسخة أو ترقية مدفوعه من البرنامج وتخيرك إن أردت الاشتراك بها، وفي حالة عدم رغبتك في الاشتراك بها، يكفي الضغط على علامة اكس في أعلى الشاشة.

تحميل برنامج فوتوشوب للاندرويد 2023 Photoshop Express اخر اصدار مجاني

مميزات تحميل لايت روم للكمبيوتر ويندوز من ميديا فاير اخر اصدار الاصلي

يحتوي برنامج لايت روم للكمبيوتر ويندوز 2023 على العديد من المزايا الجميلة والرائعة ومن ضمن ابرز تلك المميزات هي:

يتميز برنامج لايت روم بأنه مقدم من شركة ادوبى المتميزة

يأتي مدعم برسومات عالية الجودة HD.

كما يأتي هذا البرنامج مدعم بواجهة استخدام سهلة دون الاحتياج للشرح عند الاستخدام.

يساعدك لايت روم على الوصول الى صورك الخاصة من خلال حفظها بالتخزين السحابى بأي وقت.

كذلك يساعدك هذا البرنامج في إدارة الصور وتنظيمها معا، بالإضافة الى إعادة تصميم المشاهد الخاصة بصورك المحددة.

يمكنك تطبيق لايت روم من مشاركة صورك الخاصة بك بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي من خلال استخدام وضع HDR.

يتميز أيضا بتحرير جميع الصور بأنماط محددة سابقا من خلال تحديدها فقط.

يأتي مدعم بنظام photo shop Magic بخلاف العديد من الأوضاع الافتراضية المحددة.

يدعم برنامج لايت روم جميع الخواص الخاصة بتغير نمط الظل ونعومة الصورة.

يحتوي أيضا على الكثير من تأثيرات الألوان المتنوعة بخلاف تأثير اللون الأبيض والأسود.

تحميل برنامج لايت روم مجاني للكمبيوتر ويندوز من ميديا فاير

حمل الاصدار الاخير من برنامج لايت روم للكمبيوتر ويندوز نسخة اصلية ونسخة كاملة مجانا تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات  الويندوز، تنزيل برنامج Lightroom  النسخة المدفوعة مجاني كاملة، يعتبر برنامج لايت روم للكمبيوتر من افضل البرامج في تعديل وتحرير الصور باحترافية عالية .


روابط تنزيل لايت روم 2023 Lightroom للكمبيوتر

 تحميل لايت روم الاصلي للكمبيوتر الموقع الرسمي

 تنزيل Lightroom 2023 للكمبيوتر كامل مجانا





close