تحميل برنامج ليبر اوفيس برابط مباشر LibreOffice 2023 كامل مجانا

تحميل برنامج ليبر اوفيس برابط مباشر 2023 عربي للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون كامل مجانا اخر اصدار تنزيل برابط مباشر من ميديا فاير, شرح برنامج LibreOffice , ليبر اوفيس هو عبارة عن حزمة للتعامل مع الوثائق والمستندات الالكترونية حيث يوفر إمكانية تحريرها وإنشائها من البداية الى النهاية, يعود الإصدار الاول من البرنامج الى سنة 2011 ومنذ ذلك الحين وهو في تطور مستمر ليلبي حاجيات المستخدم المتزايدة, وتحتوي الحزمة على معالج للنصوص والجداول ومدير للعروض التقديمية بالإضافة الى برنامج Math المتخصص في انشاء وحل المعادلات الرياضية وإدارة قواعد البيانات, حمل الان الاصدار الاخير من برنامج ليبر اوفيس 2023 LibreOffice كامل مجانا برابط مباشر نسخة اصلية.

 

تحميل برنامج ليبر اوفيس برابط مباشر LibreOffice 2023 كامل مجانا
تحميل برنامج ليبر اوفيس برابط مباشر LibreOffice 2023 كامل مجانا
 

تحميل برنامج ليبر اوفيس برابط مباشر

تنزيل برنامج ليبر اوفيس برابط مباشر اخر اصدار مجانا , يعتبر LibreOffice للكمبيوتر وللموبايل برنامج منافس قوي لحزمة مايكروسوفت اوفيس الغير مجانية ويتساوى معها في الوظائف حيث لن تحتاج الى دفع رسوم إضافية بإستخدامك لتطبيق ليبر اوفيس ويمكنك الإستفادة من جميع الوظائف دون قيود.

تحميل برنامج ليبر 2017 عربي كامل مجانا

تحتوي هذه حزمة LibreOffice عربي للموبايل وللكمبيوتر ويندوز على برنامج Writer الشبيه الى حد كبير برنامج وورد من خلاله تستطيع إنشاء وتحرير النصوص بصورة سهلة للغاية لكونه يحتوي على كل الوظائف مثل انشاء العناوين والكتابة بخطوط مختلفة مع ادراج الصور لتدعيم المحتوى.

تحميل برنامج ليبر اوفيس للكمبيوتر

برنامج LibreOffice 2023 من البرامج الرائعة والتي تحتوي في الحزمة على برنامج Impress من خلاله تستطيع إنشاء العروض التقديمية لمختلف المواضيع ويحتوي على عدد من القوالب الجاهزة للاستخدام يكفي إضافة المحتوى الذي تود الحديث عنه في العرض وهو مفيد للطلاب والاساتذة في تقديم شروحات عن مواضيع مختلفة بطريقة احترافية ويحتوي على اداة للرسم لادراج الرسومات كما يضم مجموعة من التأثيرات الانتقالية ثنائية وثلاثية الأبعاد , بعد الانتهاء من انشاء العرض يمكنك بصيغة SWF او بصيغة اخرى.

تحميل برنامج ليبر اوفيس للاندرويد

تطبيق LibreOffice للاندرويد apk اخر اصدار يوفر لك كل ما تحتاجه في إدارة وتحرير المستندات الالكترونية حيث تعتبر متكاملة الى حد كبير ويمكن إستخدامها في اغراض متعددة مثل ادارة جداول البيانات وعمل الصيغ الرياضية لحسابها بشكل اوتوماتيكي من خلال برنامج Math الذي يشبه الى حد كبير ميكروسوفت اكسل, وتتضمن الحزمة ايضا برنامج Draw المختص في الرسم وإنشاء الأشكال الهندسية ويمتلك كل الادوات المتخصصة في الرسم بمجموعة من الانماط والاحجام. 

اقرأ ايضا: تحميل برنامج لايت روم Lightroom

خصائص تنزيل ليبر أوفيس 2023 للكمبيوتر Libreoffice

الجدير بالذكر أن برنامج ليبر اوفيس يقدم للمستخدمين عدد مختلف من البرامج المهمة التي لا يمكن الاستغناء عنها, مثل: 

يساعد برنامج ليبر اوفيس رايتر ثاني ثانوي المستخدمين في تحرير الكتب التي يوك بها فهرس, فمن خلاله يتاح صناعة الجداول وكذلك طباعة الرسائل الصغيرة, بالإضافة إلى الرسوم البيانية وكذلك التوضيحية. 

يتشابه كثيرًا برنامج ليبر اوفيس مع برنامج أوفيس وورد ولكنه يتميز عنه بشكل كبير في قدرته على التصحيح والإكمال مع التنسيق بصورة تلقائية, لأنه عبارة عن معالج للنصوص لبرنامج ليبر اوفيس, والمسؤول عن تطويره شركة (  The Document Foundation ). 

برنامج ليبر اوفيس أحد أهم البرامج الخاصة بإنشاء الجداول الحسابية, فيستطيع المستخدم من خلاله تحليل البيانات ومعالجتها للحصول على نتائج صحيحة بشكل كامل, مع إمكانية عرض النتائج في صورة ثري دي من خلال استخدام الرسوم البيانية. 

برنامج LibreOffice impress هو برنامج خاص بالعروض التقديمية, حيث يساعد المستخدم كثيرًا في تقديم العمل بشكل جديد ومميز للبعد كثيرًا عن العروض التقديمية التقليدية والقديمة, فيمتلك البرنامج مؤثرات صوتية كثيرة وجذابة بالإضافة إلى الرسوم المتحركة المميزة التي تجذب انتباه الجميع. 

برنامج LibreOffice draw عبارة عن تمثيل للرسومات المتجهة, فمن خلال هذا البرنامج يستطيع المستخدم رسم وصلات خطية كثيرة بأشكال مختلفة, بالإضافة إلى قدرته على رسم عدة رسومات بيانية ورسومات أخرى معقدة وصعبة بشكل ترتيبي بدايةً من الصفر وحتى الحصول على الشكل النهائي المميز. 

برنامج Math  الذي من خلاله يتمكن المستخدم من إجراء المعالجات على معادلات مختلفة كثيرة. 

برنامج LibreOffice base خاص بدعم قواعد البيانات المختلفة حيث يستطيع كافة المستخدمين من القيام بإنشاء قاعدة بيانات خاصة بهم, وهذا يمكن المستخدمين من إنشاء نماذج وتقارير كثيرة تساعدهم في وقت لاحق من الوصول للبيانات بشكل سهل.

اقرأ ايضا: تحميل برنامج نيترو Nitro Pro pdf للكمبيوتر

شرح برنامج ليبر أوفيس

writer : هو الجزء الخاص بالكتابة والتحرير الخاص ببرنامج ليبر أوفيس, وكذلك يعتبر هو معالج النصوص الخاص بالبرنامج, حيث يمكنك استعماله بكل سهوله لكتابة كل شيء  مثل طباعة الرسائل الصغيرة بالإضافة إلى فهرست المحتويات الكتابية بشكل تلقائي, كما يوفر لك برنامج ليبر أوفيس مجموعة من الخصائص التي توفر عليك الكثير من العناء في عمل عرض تقديمي لشركتك او لعملك مثل :
1- الرسوم التوضيحية .
2- إضافة الجداول .
3- إضافة ملفات الصيغ الرياضية والرسوم البيانية .
4- يدعم برنامج ليبر أوفيس الإكمال والتصحيح التلقائي  عند الكتابة , وأيضاً التنسيق التلقائي للنصوص .
5- وإذا كنت لا ترغب في أي من الخصائص التي تعمل بشكل تلقائي فيمكنك توقفه بسهولة
ولذلك فإن معالج النصوص الخاص باليبر أوفيس هو الاختيار الأفضل لك إذا كنت تقوم بمهام النشر المكتبي, وإنشاء نشرات متعددة الأعمدة والكتيبات أيضاً .

برنامج  Calc: إذا كنت تحتاج إلى برامج تحليل البيانات ومعالجتها, فيمكنك استخدام  (Clac )لأنه يقوم بمعالجة البيانات وتحليلها, وكذلك يدعم البرنامج الرسوم البيانية كما أن البرنامج يحتوي على نظام مساعدة متكامل يجعل من إدخال الصيغ المعقدة عملية سهلة, كما يتميز البرنامج بإمكانية استرداد البيانات الخارجية, كما يدعم البرنامج استخدام الرسوم البيانية  بخاصية 2D , 3D .

برنامج IMPRESS : وهو البرنامج المسئول عن انشاء العروض التقديمية وكذلك المؤثرات الايضاحية مثل العروض القياسية التي يستخدمها المدراء في الشركات الكبرى بطريقة احترافية .

اقرأ ايضا: تحميل برنامج كين ماستر 2023 KineMaster

مميزات تنزيل ليبر اوفيس 2023 كامل للكمبيوتر ويندوز

يحتوي برنامج ليبر اوفيس للكمبيوتر ويندوز اخر اصدار على العديد من المميزات والخصائص الرائعة من ضمن مميزات تنزيل LibreOffice للكمبيوتر هي:

انشاء المستندات الالكترونية وتعديلها بعدد من البرامج المضمنة.
Draw لإنشاء الرسومات المنهجية والملصقات والربط بينها.
Base لتعديل وإنشاء قواعد البيانات وإدارة النماذج المختلفة.
Calc من خلاله للتعامل مع الجداول وعمل الحسابات المعقدة.
Impress لعمل العروض التقديمية من الصور والمواضيع ويتوفر على عدد من القوالب الجاهزة.
Writer المختص في معالجة النصوص ويشبه الى حد كبير ميكروسوفت وورد.
مجاني بشكل كامل بحيث لن يكلفك دفع رسوم إضافية.
واجهة رسومية انيقة لمختلف البرامج المضمنة في الحزمة.
توافق مع مختلف اصدارت الويندوز XP / 7 / 8 / 10.

اقرأ ايضا: تحميل برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve

امتيازات تحميل تطبيق ليبر أوفيس للجوال للاندرويد apk وللايفون

يحتوي برنامج ليبر اوفيس عربي كامل مجانا المثبت على الهاتف المحمول به كثير من المميزات التي جعلته مغنمًا كبيرًا بالنسبة لكثير من مستخدمي هواتف الأندرويد والايفون أيضًا فيحرصوا على أستخدام التطبيق, ومن أبرز المميزات التي جاءت في البرنامج نجد التالي:

يتميز التطبيق بأنه يدعم جميع أنواع الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام تشغيل الأندرويد وكذلك IOS. 
يتاح للمستخدم إمكانية الاطلاع على جميع أنواع الملفات النصية المتنوعة. 
يتمكن المستخدم من الحصول على البرنامج بشكل سهل ومباشر, وهذا لأن تحميل البرنامج يتم من خلال روابط مباشرة بسهولة تامة. 
من مميزات البرنامج أن المستخدم يمكنه الأستفادة منه من خلال تصدير الملفات النصية التي لها صيغ مختلفة وأبرز تلك الصيغ صيغة PDF.
يتميز أستخدام البرنامج أنه سهل وسلس للغاية, فالتعامل معه بسيط بفضل واجهته السهلة الغير معقدة.

معلومات حول تحميل برنامج ليبرا أوفيس للموبايل للايفون وللاندرويد

قد وفرت شركة ليبر اوفيس للتطبيقات والبرامج معلومات وتفاصيل كثيرة يستفيد منها جميع مستخدمي التطبيق على أي نظام تشغيل سواء نظام الأندرويد أو iOS , ومن أبرز تلك المعلومات والتفاصيل حول التطبيق, نجد التالي: قد جُهز البرنامج وعرضه للجميع في عام ٢٠١١ ميلاديًا, ومنذ هذا الوقت وتسعى الشركة لتحديث التطبيق بشكل مستمر حتى الآن.

  • يعد البرنامج على أنه أحد أهم حزم الملفات التشغيلية النصية التي تتميز بعملها على جميع الملفات النصية بأنواعها المختلفة. 
  • يستطيع المستخدم من خلال هذا البرنامج تصدير الملفات مع مشاركتها على تطبيقات السوشيال ميديا المختلفة, مثل: واتس آب والتطبيقات الأخرى المختلفة. 
  • يمكن تحميل برنامج ليبر اوفيس بكل سهولة وخطوات بسيطة من خلال الروابط المباشرة المجانية.

تحميل برنامج LibreOffice base بالعربي

حمل الان التحديث الجديد من برنامج ليبر اوفيس 2023 LibreOffice مجانا للكمبيوتر وللجوال للاندرويد وللايفون في اخر و احدث اصدار برابط مباشر نسخة اصلية تنزيل سريع فقط من ميديا فاير الاصدار الاخير, البرنامج متوافق مع جميع انظمة ويندوز Windows XP / 7 / 8 / 10 ومتوافق مع جميع انظمة اندرويد apk وابل ايفون وايباد iphone ios, كما ان البرنامج يدعم العديد من اللغات وحجم البرنامج 312 ميجا, التطبيق للنواتين 32 بت و 64 bit, يمكنك تحميل المزيد من البرامج مجانا فقط من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم برامج .


روابط تنزيل ليبر اوفيس LibreOffice 2023

تنزيل برنامج ليبر اوفيس للكمبيوتر

رابط اخر تحميل برنامج LibreOffice للكمبيوتر

تحميل ليبر اوفيس عربي للكمبيوتر اخر اصدار

تنزيل ليبر أوفيس للاندرويد جوجل بلاي

تحميل ليبر أوفيس للايفون وللايباد

 




close