تحميل برنامج ليبر اوفيس LibreOffice كامل مجانا للكمبيوتر

برنامج ليبر اوفيس 2022 LibreOffice

ليبر اوفيس هو عبارة عن حزمة للتعامل مع الوثائق والمستندات الالكترونية حيث يوفر إمكانية تحريرها وإنشائها من البداية الى النهاية ، يعود الإصدار الاول من البرنامج الى سنة 2011 ومنذ ذلك الحين وهو في تطور مستمر ليلبي حاجيات المستخدم المتزايدة ، وتحتوي الحزمة على معالج للنصوص والجداول ومدير للعروض التقديمية بالإضافة الى برنامج Math المتخصص في انشاء وحل المعادلات الرياضية وإدارة قواعد البيانات، حمل الان الاصدار الاخير من برنامج ليبر اوفيس 2022 LibreOffice كامل مجانا برابط مباشر نسخة اصلية.

 

برنامج ليبر اوفيس 2022 LibreOffice
برنامج ليبر اوفيس 2022 LibreOffice
 

شرح برنامج ليبر أوفيس

 هذا البرنامج منافس قوي لحزمة مايكروسوفت اوفيس الغير مجانية ويتساوى معها في الوظائف حيث لن تحتاج الى دفع رسوم إضافية بإستخدامك لتطبيق ليبر اوفيس ويمكنك الإستفادة من جميع الوظائف دون قيود ، تحتوي هذه الحزمة على برنامج Writer الشبيه الى حد كبير برنامج وورد من خلاله تستطيع إنشاء وتحرير النصوص بصورة سهلة للغاية لكونه يحتوي على كل الوظائف مثل انشاء العناوين والكتابة بخطوط مختلفة مع ادراج الصور لتدعيم المحتوى.
 من البرامج الاخرى في الحزمة برنامج Impress من خلاله تستطيع إنشاء العروض التقديمية لمختلف المواضيع ويحتوي على عدد من القوالب الجاهزة للاستخدام يكفي إضافة المحتوى الذي تود الحديث عنه في العرض وهو مفيد للطلاب والاساتذة في تقديم شروحات عن مواضيع مختلفة بطريقة احترافية ويحتوي على اداة للرسم لادراج الرسومات كما يضم مجموعة من التأثيرات الانتقالية ثنائية وثلاثية الأبعاد ، بعد الانتهاء من انشاء العرض يمكنك بصيغة SWF او بصيغة اخرى.
 توفر لك هذه الحزمة المجانية كل ما تحتاجه في إدارة وتحرير المستندات الالكترونية حيث تعتبر متكاملة الى حد كبير ويمكن إستخدامها في اغراض متعددة مثل ادارة جداول البيانات وعمل الصيغ الرياضية لحسابها بشكل اوتوماتيكي من خلال برنامج Math الذي يشبه الى حد كبير ميكروسوفت اكسل ، وتتضمن الحزمة ايضا برنامج Draw المختص في الرسم وإنشاء الأشكال الهندسية ويمتلك كل الادوات المتخصصة في الرسم بمجموعة من الانماط والاحجام. 

كيفية استخدام برنامج ليبر أوفيس

1 - writer

هو الجزء الخاص بالكتابة والتحرير الخاص ببرنامج ليبر أوفيس ، وكذلك يعتبر هو معالج النصوص الخاص بالبرنامج ، حيث يمكنك استعماله بكل سهوله لكتابة كل شيء  مثل طباعة الرسائل الصغيرة بالإضافة إلى فهرست المحتويات الكتابية بشكل تلقائي ، كما يوفر لك برنامج ليبر أوفيس مجموعة من الخصائص التي توفر عليك الكثير من العناء في عمل عرض تقديمي لشركتك او لعملك مثل :
1- الرسوم التوضيحية .
2- إضافة الجداول .
3- إضافة ملفات الصيغ الرياضية والرسوم البيانية .
4- يدعم برنامج ليبر أوفيس الإكمال والتصحيح التلقائي  عند الكتابة ، وأيضاً التنسيق التلقائي للنصوص .
5- وإذا كنت لا ترغب في أي من الخصائص التي تعمل بشكل تلقائي فيمكنك توقفه بسهولة
ولذلك فإن معالج النصوص الخاص باليبر أوفيس هو الاختيار الأفضل لك إذا كنت تقوم بمهام النشر المكتبي ، وإنشاء نشرات متعددة الأعمدة والكتيبات أيضاً .

برنامج  Calc

إذا كنت تحتاج إلى برامج تحليل البيانات ومعالجتها ، فيمكنك استخدام  (Clac )لأنه يقوم بمعالجة البيانات وتحليلها ، وكذلك يدعم البرنامج الرسوم البيانية كما أن البرنامج يحتوي على نظام مساعدة متكامل يجعل من إدخال الصيغ المعقدة عملية سهلة ، كما يتميز البرنامج بإمكانية استرداد البيانات الخارجية ، كما يدعم البرنامج استخدام الرسوم البيانية  بخاصية 2D , 3D .

برنامج IMPRESS

وهو البرنامج المسئول عن انشاء العروض التقديمية وكذلك المؤثرات الايضاحية مثل العروض القياسية التي يستخدمها المدراء في الشركات الكبرى بطريقة احترافية .


برامج اخري قد تهمك

تحميل برنامج لايت روم Lightroom

تحميل برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve

تحميل برنامج كين ماستر KineMaster

تحميل برنامج نيترو Nitro Pro pdf للكمبيوتر

 

  مميزات برنامج ليبر اوفيس LibreOffice

  • انشاء المستندات الالكترونية وتعديلها بعدد من البرامج المضمنة.

  • Draw لإنشاء الرسومات المنهجية والملصقات والربط بينها.

  • Base لتعديل وإنشاء قواعد البيانات وإدارة النماذج المختلفة.

  • Calc من خلاله للتعامل مع الجداول وعمل الحسابات المعقدة.

  • Impress لعمل العروض التقديمية من الصور والمواضيع ويتوفر على عدد من القوالب الجاهزة.

  • Writer المختص في معالجة النصوص ويشبه الى حد كبير ميكروسوفت وورد.

  • مجاني بشكل كامل بحيث لن يكلفك دفع رسوم إضافية.

  • واجهة رسومية انيقة لمختلف البرامج المضمنة في الحزمة.
  • توافق مع مختلف اصدارت الويندوز XP / 7 / 8 / 10.

 تحميل برنامج ليبر اوفيس برابط مباشر

 تنزيل برنامج ليبر اوفيس 2022 LibreOffice مجانا للكمبيوتر في اخر و احدث اصدار برابط مباشر نسخة اصلية تنزيل سريع فقط من علي عرب فور نت، البرنامج متوافق مع جميع انظمة ويندوز Windows XP / 7 / 8 / 10 ، كما ان البرنامج يدعم العديد من اللغات وحجم البرنامج 312 ميجا، التطبيق للنواتين 32 بت و 64 bit.

روابط  تحميل برنامج ليبر اوفيس

تحميل البرنامج 32 بت

تنزيل البرنامج 64 bit



يمكنك تحميل المزيد من البرامج من خلال قسم برامج وهناك قسم مخصص للهواتف المحموله وهو قسم برامج موبايل واخر للويندوز برامج كمبيوتر وايضا هناك قسمين لل تطبيقات الجوال برامج اندرويد و برامج ايفون


 

عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -