تحميل برنامج دافنشي للمونتاج مجانا 2023 للكمبيوتر وللموبايل

تحميل برنامج دافينشي ريزولف من ميديا فاير 2023 للمونتاج اخر اصدار مجانا للكمبيوتر وللاندرويد و للايفون كامل برابط مباشر، من خلال تحميل برنامج  Davinci Resolve للكمبيوتر وللموبايل تستطيع عمل مونتاج وتحرير للفيديوهات الخاصة بك باحترافية عالية جدا.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتناول معلومات ومميزات حول تحميل برنامج دافنشي للمونتاج مجانا احدث اصدار كامل نسخة اصلية بروابط مباشر مجانية.


برنامج دافينشي ريزولف
برنامج دافينشي ريزولف


برامج اخري قد تهمك

تحميل برنامج دافنشي للمونتاج

تحميل برنامج DaVinci Resolve للكمبيوتر وللموبايل، يعتبر برنامج دافينشي ريزولف من اهم البرامج في اعمال المونتاج من أهم الأعمال وأكثرها شهرة، وحتى يتمكن الفرد من إتمام هذه الأعمال كما يجب يجب عليه الأستعانة ببرامج برمجة ومن ضمن هذه البرامج برنامج دافنشي للمونتاج.

وفي هذا الموضوع سوف نتعرف علي كافة المعلومات التي تخص برنامج دافنشي للمونتاج، كما أننا سوف نتطرق لمعرفة أهم المميزات التي تتواجد في هذا التطبيق، وفي حالة ما إذا كنت ترغب في الحصول على هذا البرنامج نحن سوف نعرض أسهل طريقة من أجل تحميل برنامج دافينشي للمونتاج على أجهزة الكمبيوتر

DaVinci Resolve

تم تصميم وطرح هذا البرنامج لأول مرة في عام ١٩٨٥ من قبل شركة BlackMagic Design الغنية عن التعريف، يوجد لهذا البرنامج نسختين، حيث قامت الشركة المطورة بطرح نسخة مجانية ونسخة مدفوعة ويمكن للفرد أختيار وأستخدام النسخة التي يرغب بها، يمكنك ايضا تنزيل برنامج WA Watcher للاندرويد وللايفون.

تحميل برنامج دافينشي ريزولف

من خلال تحميل برنامج دافينشي ريزولف مجانا ستستطيع الاستمتاع بخدمات تحرير وضبط مقاطع الفيديو، حيث يوجد به مجموعة كبيرة من الأدوات التي تساعد على تعديل مقاطع الفيديو الطويلة والقصيرة، ويمكن للفرد من خلال برنامج دافنشي للكمبيوتر والموبايل للمونتاج أن يقوم بقطع مقاطع الفيديو ودمج أكثر من مقطع فيديو في مقطع واحد فقط وكل ذلك واكثر من خلال هذا البرنامج الرائع.

تحميل برنامج Davinci Resolve للكمبيوتر

تحميل برنامج دافينشي ريزولف للكمبيوتر يساعد المستخدم على التحكم في سرعة مقاطع الفيديو التي يعمل عليها، حيث يمكنه تسريع بعض الأجزاء في المقطع وترك الأجزاء الأخرى كما يوجد في تنزيل برنامج DaVinci Resolve للكمبيوتر مجموعة كبيرة من الخصائص ومن ضمن هذه الخصائص التي لا غنى عنها خاصية التكبير المتحرك.

تحميل برنامج دافينشي ريزولف للاندرويد

تحميل برنامج Davinci Resolve للاندرويد من خلالة يمكنك العمل على مقطع الفيديو وتركه والعودة إليه مرة أخرى بكل سهولة، حيث يقوم برنامج دافنشي للمونتاج بحفظ كافة الإعدادات والتغييرات التي تقوم بها أول بأول، علاوة على ان تحميل برنامج DaVinci Resolve apk للاندرويد يوجد به مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية التي يمكن للفرد الاستعانة بها من أجل تحرير مقاطع الفيديو، ومن ضمن هذه المؤثرات مؤثرات واقعية تعمل على إضافة واقعية أكبر لمقاطع الفيديو.

تحميل برنامج دافينشي ريزولف للايفون

تحميل تطبيق دافينشي ريزولف للايفون يقدم خدمة تغيير تأثير مقاطع الفيديو مما يعني أنه يمكن للفرد تصحيح الألوان وما إلى ذلك، ويقوم تحميل برنامج DaVinci Resolve للايفون بعرض الأدوات التي يقدمها في صفحات مختلفة، علاوة على أنه يمكن للفرد التنقل بين هذه الصفحات بكل سهولة وبنقرة واحدة فقط يمكنه الذهاب والعودة، هذا بالإضافة إلى أن البرنامج يتيح للمستخدم إمكانية ضبط هذه الصفحات وإعادة ترتيبها كما يتناسب معه ومع المشروع الذي يعمل عليه.

تحميل برنامج دافينشي ريزولف مجانا

تحميل برنامج Davinci Resolve مجانا يدعم الكثير من الخصائص ومن ضمن هذه الخصائص خاصية HDR، كما يقدم البرنامج أكثر من دقة وأكثر من جودة من أجل مقاطع الفيديو التي يعمل عليها الفرد وبالتالي سوف يتمكن الفرد بكل سهولة من ضبط وتعديل مقاطع الفيديو وتصديرها بالجودة التي يفضلها.

متطلبات تشغيل برنامج دافنشي على الكمبيوتر

  • نوع نظام التشغيل هو ويندوز بمختلف إصداراته.
  • إذا كان الجهاز ماك يجب أن يكون إصداره MACOD 10,14,6 فما فوق.
  • كما يجب أن يكون رام الجهاز حوالي ٨ جيجا بايت.
  • أما بالنسبة إلى ذاكرة التخزين الخاصة بالجهاز يمكن أن تكون ١٦ جيجا بايت فما فوق.
  • يحتاج البرنامج إلى معالج Intel Xore i7 أو ما يعادل هذا المعالج.

مميزات تنزيل برنامج دافينشي ريزولف للمونتاج

يحتوي تحميل برنامج دافينشي للمونتاج للكمبيوتر وللموبايل الاندرويد والايفون على العديد من المميزات ومن ضمن ابرز مميزات تطبيق DaVinci Resolve للمونتاج هي:

من أهم مميزات هذا البرنامج أنه مجاني ولا يحتاج إلى أية رسوم من أجل استخدامه فهو يعتبر البديل الأمثل للكثير من البرامج الأخرى الغير مجانية.

يتميز البرنامج بأنه آمن تمامًا ويرجع السبب في ذلك إلى أنه تابع إلى واحدة من أكبر شركات البرمجة ألا وهي شركة Black .

يقدم تحميل دافنشي ريزولف للمونتاج مجموعة كبيرة من أدوات التحرير والضبط التي تساعد على تعديل مقاطع الفيديو.

علاوة على أنه يتميز أنه لا يقوم بوضع مقدار محدد لحجم مقاطع الفيديو حيث يمكن للفرد وضع المقاطع الكبيرة والصغيرة.

من ضمن مميزات تنزيل برنامج دافنشي للمونتاج أنه يهتم بشكل كبير بالمقاطع الصوتية ويقدم مجموعة من الأدوات الخاصة بالصوت من أجل ضبط صوت مقاطع الفيديو.

من أهم مميزات هذا البرنامج أيضًا أنه يقدم خدمة تسريع مقاطع الفيديو وخدمة الإبطاء، علاوة على أنه يعرض أكثر من معدل من أجل تحديد السرعة.

طريقة تحميل دافينشي ريزولف تتميز بأنها طريقة سهلة للغاية وبسيطة وفي العادة فإن الفرد لا يواجه أية صعوبات في تحميل وتنصيب البرنامج على أجهزة الكمبيوتر.

هذا بالإضافة إلى أن البرنامج يتميز بأنه لا يؤثر بشكل سلبي على الجهاز ولا يستهلك الكثير من طاقة الجهاز وبطاريته.

يوجد مجموعة كبيرة من أدوات تصحيح الألوان ويمكن للفرد تصحيح بعض الأجزاء في مقاطع الفيديو وتغيير الألوان بكل سهولة.

يتميز البرنامج للمونتاج بأنه منظم للغاية ومرتب حيث يتم عرض الخدمات التي يقدمها البرنامج في صفحات مختلفة.

علاوة على أن عملية التنقل بين الصفحات سهلة للغاية وبسيطة حيث بنقرة واحدة سوف يتمكن الفرد من التنقل بكل سهولة.

هذا بالإضافة إلى أن البرنامج يتميز بأنه يقدم أكثر من جودة علاوة على أنه يقدم خدمة الحفاظ على جودة مقطع الفيديو الأصلية دون التأثير بشكل سلبي عليها أثناء العمل على مقطع الفيديو من قبل المستخدم.

كما يتميز بأنه يقدم مجموعة من الإعدادات التي تساعد الفرد على تحديد معدل الإطار والقياس الخاص بمقطع الفيديو وما إلى ذلك.

من أهم مميزات تحميل برنامج دافنشي للمونتاج مجانا أنه يوجد به نسختين وهذا الأمر سوف يسهل على الفرد وسوف يساعده على أختيار النسخة التي يفضلها بكل سهولة.

يقوم البرنامج بحفظ كافة المشاريع التي يقوم بها المستخدم داخل البرنامج ويمكن للمستخدم العودة إلى هذه المشاريع والعمل عليها في أي وقت وبكل سهولة.

كما يتميز بأنه يتم تحديثه بشكل مستمر وهذا الأمر سوف يساعد على التخلص من كافة العيوب التي تتواجد في البرنامج والتي تزعج مستخدمي البرنامج، علاوة على أنها سوف تساعد على إضافة خصائص أخرى في البرنامج.

تحميل برنامج دافنشي للمونتاج مجانا

حمل الاصدار الاخير من برنامج دافينشي ريزولف للمونتاج مجانا للكمبيوتر و للموبايل للاندرويد و للايفون من ميديا فاير في اخر و احدث اصدار نسخة اصلية تنزيل مباشر برابط من ميديا فاير.

البرنامج متوافق مع جميع انظمة ويندوز وجميع اصدارات اندرويد android apk وهواتف ابل iphone ios، حجم التطبيق يختلف علي حسب الاصدار كما انه يدعم العديد من اللغات والبرنامج للنواتين 32 بت و 64 bit، تحميل برنامج DaVinci Resolve 16 مجانا.

روابط تنزيل برنامج دافينشي ريزولف 2023 DaVinci Resolve

 




close