تحميل برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve للمونتاج من ميديا فاير

اعمال المونتاج من أهم الأعمال وأكثرها شهرة، وحتى يتمكن الفرد من إتمام هذه الأعمال كما يجب يجب عليه الأستعانة ببرامج برمجة، ومن ضمن هذه البرامج برنامج دافنشي للمونتاج، وفي هذا الموضوع سوف نتعرف علي كافة المعلومات التي تخص برنامج دافنشي للمونتاج، كما أننا سوف نتطرق لمعرفة أهم المميزات  التي تتواجد في هذا التطبيق، وفي حالة ما إذا كنت ترغب في الحصول على هذا البرنامج نحن سوف نعرض أسهل طريقة من أجل تحميل برنامج دافينشي للمونتاج على أجهزة الكمبيوتر، حمل الان الاصدار الاخير وجميع الاصدارات من برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve للمونتاج من ميديا فاير مجانا.


برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve
برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve


معلومات حول برنامج دافنشي ريزولف للمونتاج

    تم تصميم وطرح هذا البرنامج لأول مرة في عام ١٩٨٥ من قبل شركة BlackMagic Design الغنية عن التعريف.
    يوجد لهذا البرنامج نسختين، حيث قامت الشركة المطورة بطرح نسخة مجانية ونسخة مدفوعة ويمكن للفرد أختيار وأستخدام النسخة التي يرغب بها.
    يقدم لنا هذا البرنامج خدمات تحرير وضبط مقاطع الفيديو، حيث يوجد به مجموعة كبيرة من الأدوات التي تساعد على تعديل مقاطع الفيديو الطويلة والقصيرة.
    يمكن للفرد من خلال برنامج دافنشي للكمبيوتر والموبايل للمونتاج أن يقوم بقطع مقاطع الفيديو ودمج أكثر من مقطع فيديو في مقطع واحد فقط.
    يساعد هذا البرنامج المستخدم على التحكم في سرعة مقاطع الفيديو التي يعمل عليها، حيث يمكنه تسريع بعض الأجزاء في المقطع وترك الأجزاء الأخرى كما هي.
    يوجد في هذا البرنامج مجموعة كبيرة من الخصائص ومن ضمن هذه الخصائص التي لا غنى عنها خاصية التكبير المتحرك.
    يمكنك العمل على مقطع الفيديو وتركه والعودة إليه مرة أخرى بكل سهولة، حيث يقوم برنامج دافنشي للمونتاج بحفظ كافة الإعدادات والتغييرات التي تقوم بها أول بأول.
    علاوة على أنه يوجد به مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية التي يمكن للفرد الاستعانة بها من أجل تحرير مقاطع الفيديو، ومن ضمن هذه المؤثرات مؤثرات واقعية تعمل على إضافة واقعية أكبر لمقاطع الفيديو.
    هذا بالإضافة إلى أنه يقدم خدمة تغيير تأثير مقاطع الفيديو مما يعني أنه يمكن للفرد تصحيح الألوان وما إلى ذلك.
    يقوم البرنامج بعرض الأدوات التي يقدمها في صفحات مختلفة، علاوة على أنه يمكن للفرد التنقل بين هذه الصفحات بكل سهولة وبنقرة واحدة فقط يمكنه الذهاب والعودة.
    هذا بالإضافة إلى أن البرنامج يتيح للمستخدم إمكانية ضبط هذه الصفحات وإعادة ترتيبها كما يتناسب معه ومع المشروع الذي يعمل عليه.
    كما أن برنامج دافنشي للمونتاج يدعم الكثير من الخصائص ومن ضمن هذه الخصائص خاصية HDR.
    كما يقدم البرنامج أكثر من دقة وأكثر من جودة من أجل مقاطع الفيديو التي يعمل عليها الفرد، وبالتالي سوف يتمكن الفرد بكل سهولة من ضبط وتعديل مقاطع الفيديو وتصديرها بالجودة التي يفضلها.

متطلبات تشغيل برنامج دافنشي

  •     نوع نظام التشغيل هو ويندوز بمختلف إصداراته.
  •     إذا كان الجهاز ماك يجب أن يكون إصداره MACOD 10,14,6 فما فوق.
  •     كما يجب أن يكون رام الجهاز حوالي ٨ جيجا بايت.
  •     أما بالنسبة إلى ذاكرة التخزين الخاصة بالجهاز يمكن أن تكون ١٦ جيجا بايت فما فوق.
  •     يحتاج البرنامج إلى معالج Intel Xore i7 أو ما يعادل هذا المعالج.

 

برامج اخري قد تهمك

تحميل برنامج لايت روم Lightroom

تحميل افضل برنامج مونتاج فيديو 2022

تحميل برنامج ليبر اوفيس LibreOffice

 

 مميزات برنامج دافينشي للمونتاج للاندرويد وللايفون والكمبيوتر

هناك الكثير من الخصائص والمميزات التي تتواجد في هذا البرنامج تميزه عن غيره من البرامج الأخرى، وفيما يلي سوف نعرض لكم أهم مميزات برنامج دافنشي للمونتاج:

    من أهم مميزات هذا البرنامج أنه مجاني ولا يحتاج إلى أية رسوم من أجل استخدامه فهو يعتبر البديل الأمثل للكثير من البرامج الأخرى الغير مجانية.
    يتميز البرنامج بأنه آمن تمامًا ويرجع السبب في ذلك إلى أنه تابع إلى واحدة من أكبر شركات البرمجة ألا وهي شركة Black
    يقدم برنامج دافنشي للمونتاج مجموعة كبيرة من أدوات التحرير والضبط التي تساعد على تعديل مقاطع الفيديو.
    علاوة على أنه يتميز أنه لا يقوم بوضع مقدار محدد لحجم مقاطع الفيديو، حيث يمكن للفرد وضع المقاطع الكبيرة والصغيرة.
    من ضمن مميزات برنامج دافنشي للمونتاج أنه يهتم بشكل كبير بالمقاطع الصوتية ويقدم مجموعة من الأدوات الخاصة بالصوت من أجل ضبط صوت مقاطع الفيديو.
    من أهم مميزات هذا البرنامج أيضًا أنه يقدم خدمة تسريع مقاطع الفيديو وخدمة الإبطاء، علاوة على أنه يعرض أكثر من معدل من أجل تحديد السرعة.
    طريقة تحميل دافينشي للمونتاج تتميز بأنها طريقة سهلة للغاية وبسيطة، وفي العادة فإن الفرد لا يواجه أية صعوبات في تحميل وتنصيب البرنامج على أجهزة الكمبيوتر.
    هذا بالإضافة إلى أن البرنامج يتميز بأنه لا يؤثر بشكل سلبي على الجهاز ولا يستهلك الكثير من طاقة الجهاز وبطاريته.
    يوجد في برنامج دافنشي للمونتاج مجموعة كبيرة من أدوات تصحيح الألوان، ويمكن للفرد تصحيح بعض الأجزاء في مقاطع الفيديو وتغيير الألوان بكل سهولة.
    يتميز برنامج دافنشي للمونتاج بأنه منظم للغاية ومرتب، حيث يتم عرض الخدمات التي يقدمها البرنامج في صفحات مختلفة.
    علاوة على أن عملية التنقل بين الصفحات سهلة للغاية وبسيطة، حيث بنقرة واحدة سوف يتمكن الفرد من التنقل بكل سهولة.
    هذا بالإضافة إلى أن البرنامج يتميز بأنه يقدم أكثر من جودة، علاوة على أنه يقدم خدمة الحفاظ على جودة مقطع الفيديو الأصلية دون التأثير بشكل سلبي عليها أثناء العمل على مقطع الفيديو من قبل المستخدم.
    كما يتميز بأنه يقدم مجموعة من الإعدادات التي تساعد الفرد على تحديد معدل الإطار والقياس الخاص بمقطع الفيديو وما إلى ذلك.
    من أهم مميزات برنامج دافنشي للمونتاج أنه يوجد به نسختين وهذا الأمر سوف يسهل على الفرد وسوف يساعده على أختيار النسخة التي يفضلها بكل سهولة.
    يقوم برنامج دافنشي ريزولف بحفظ كافة المشاريع التي يقوم بها المستخدم داخل البرنامج ويمكن للمستخدم العودة إلى هذه المشاريع والعمل عليها في أي وقت وبكل سهولة.
    كما يتميز بأنه يتم تحديثه بشكل مستمر وهذا الأمر سوف يساعد على التخلص من كافة العيوب التي تتواجد في البرنامج والتي تزعج مستخدمي البرنامج، علاوة على أنها سوف تساعد على إضافة خصائص أخرى في البرنامج.

تحميل برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve

تحميل برنامج دافينشي ريزولف 2022 للمونتاج مجانا للكمبيوتر و للموبايل اندرويد و ايفون من ميديا فاير في اخر و احدث اصدار نسخة اصلية تنزيل مباشر برابط سريع فقط من علي عرب فور نت، البرنامج متوافق مع جميع انظمة ويندوز وجميع اصدارات اندرويد android apk وهواتف ابل iphone ios، حجم التطبيق يختلف علي حسب الاصدار كما انه يدعم العديد من اللغات، والبرنامج للنواتين 32 بت و 64 bit ، تحميل و DaVinci Resolve 17 تفعيل ، تحميل برنامج DaVinci Resolve 16 مجانا

روابط تحميل برنامج دافينشي ريزولف

تحميل تطبيق دافينشي للكمبيوتر الموقع الرسمي
تحميل تطبيق دافينشي للكمبيوتر برابط مباشر
تحميل تطبيق دافينشي للكمبيوتر و اللاب توب مجانا
تنزيل برنامج دافينشي للاندرويد APK
تحميل تطبيق دافينشي لتحرير الفيديو للايفون وللايباد مجاني



يمكنك تحميل المزيد من البرامج من خلال قسم برامج وهناك قسم مخصص للهواتف المحموله وهو قسم برامج موبايل واخر للويندوز برامج كمبيوتر وايضا هناك قسمين لل تطبيقات الجوال برامج اندرويد و برامج ايفون


 

عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -