تحميل برنامج فيلمورا 2023 Filmora للكمبيوتر وللموبايل اخر اصدار مجانا

تحميل برنامج فيلمورا مفعل مدى الحياة للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون 2023 اخر اصدار تنزيل من ميديا فاير، Filmora هو تطبيق احترافي يساعد المستخدمين في عملية التعديل على مقاطع الفيديو والافلام حيث يتوفر على مجموعة شاملة من الادوات التي تساعدهم في اداء كافة العمليات بشكل سهل ومرن للغاية.


تحميل برنامج فيلمورا 2023 Filmora للكمبيوتر وللموبايل اخراصدار مجانا
تحميل برنامج فيلمورا 2023 Filmora للكمبيوتر وللموبايل اخراصدار مجانا


معلومات حول تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر وللموبايل من ميديا فاير

برنامج وندر شير فيلمورا Wondershare Filmora يتوفر عليه مجموعة من التأثيرات التي يمكن استخدامها في فيديوهاتك وذلك لتحسين مظهرها وزيادة جماليتها بشكل لا يصدق ، ويمكنك ايضا التحكم في مستوى الإضاءة والسطوع والتباين إضافة الى درجة الالوان ، بعد التقاط الفيديو بواسطة الكاميرا الاحترافية او الهاتف ستيعين عليك إدخال بعض التعديلات على المقطع وخصوصا ان كنت مقبل على مشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام او حتى اليوتيوب لهذا سوف يتوجب عليك ازالة العيوب منه وتحسين مظهره بشكل كامل .

يمكنك : تحميل برنامج دافينشي ريزولف DaVinci Resolve للمونتاج من ميديا فاير

تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر

تنزيل برنامج فيلمورا للكمبيوتر اخر اصدار النسخة المدفوعة مجانا من ميديا فاير, تشمل المميزات الاخرى للتطبيق التحكم في الموسيقى المصاحبة للمقطع ويمكنك تقليص مدته وزيادة حدة الصوت او تخفيضه أو اضافة بعض التأثيرات عليه مثل التلاشي ويحتوي ايضا على مجموعة واسعة من المقاطع الصوتية التي يمكنك استخدامها منزوعة الحقوق ، ويمنحك فيلمورا القدرة على تغيير الخلفيات الخاصة بالكروما ويوفر ادوات متعددة للتحكم بها بالشكل المثالي كما يمنح ايضا المستخدم ميزة تثبيت زاوية الرؤية للمقطع وجعله ثابتا قدر الامكان.

يمكنك : تحميل افضل برنامج مونتاج فيديو 2023 للاندرويد وللايفون مجانا

تحميل برنامج فيلمورا 9 مفعل مدى الحياة

تحميل برنامج فيلمورا مع التفعيل , يمكنك من خلاله قص الاجزاء غير المرغوب فيها من المقطع إضافة الى ادخال النصوص مع التحكم بحجم ولون الخط المستخدم ويتوفر على مجموعة رائعة من الخطوط الرائعة إضافة الى الخطوط المنصبة في حاسوبك والتي يتم الاستناد عليها ، من الاستخدامات الاخرى انتاج افلام منزلية رائعة وذلك من خلال إضافة مجموعة من الصور الرقمية المتوفرة في حاسوبك وإدراج موسيقى خلفية مصاحبة للمقطع ويتوفر على عدد من المؤثرات الانتقالية التي يمكن استخدامها في الفصل بين الصور ، يدعم البرنامج عددا كبيرا من الصيغ الخاصة بالملفات ويمكن استدراج المقاطع من مختلف المصادر مثل الهواتف الذكية والاقراص المضغوطة إضافة الى وسائط التخزين مثل كروت الميموري والفلاش ديسك.

يمكنك : تحميل برنامج تيرا كوبي TeraCopy

مميزات تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر وللاندرويد لمونتاج الفيديو

  •     استيراد مختلف انواع الوسائط مثل الفيديوهات والصوتيات والصور.
  •     امكانية عمل فيلم منزلي يضم مجموعة من الصور الخاصة بك مع موسيقى.
  •     ادوات التحرير الافتراضية مثل قص الاجزاء غير المرغوب فيها التدوير.
  •     خيارات للتحكم بالصوت المصمن مع المقطع مثل زيادة درجته او تخفيضه.
  •     يحتوي على العديد من المؤثرات المرئية التي يمكنك تطبيقها بسهولة.
  •     خاصية إضافة العناوين والنهايات لمقاطعك بخطوط جميلة.
  •     ميزة تغيير الخلفيات الخاصة بالكروما او ما يطلق عليها بالشاشة الخضراء.
  •     في حالة قمت بتعديل خاطئ يمكنك التراجع بسهولة من خلال الميزة المتوفرة.

يمكنك : تحميل كيوت كات برو Cute Cut Pro

تحميل فيلمورا FilmoraGo Pro للاندرويد

تحميل برنامج فيلمورا 2023 للموبايل للاندرويد اخر اصدار، FilmoraGo Pro هو تطبيق لتعديل الفيديو على نظام الاندرويد. فيلمورا تم تطويره بواسطة Wondershare Software Studio. يتيح لك هذا البرنامج إنشاء مقاطع مذهلة أو إنشاء تأثيرات جديدة. هناك العديد من القوالب المعدة مسبقًا في هذا البرنامج والتي يمكن استخدامها لإنشاء مقاطع مذهلة. يتضمن هذا البرنامج أيضًا بعض التأثيرات الرائعة والفريدة من نوعها، يمكنك تشغيل تطبيق فيلمورا للكمبيوتر من خلال تحميل محاكي الدي بلاير dl player وتشغيل تطبيق الاندرويد من علي الويندوز.

تحميل برنامج filmora للاندرويد

حمل الاصدار الاخير من افضل برنامج للتعديل علي الفيديوهات واضافة المؤثرات اليها وعمل مونتاج علي الفيديو الخاص بك والعديد من المميزات الاخري بسهولة تامة وخطوات بسيطة برنامج فيلمورا Wondershare Filmora 2023 مجانا في احدث و اخر اصدار نسخة اثلية تنزيل مباشر برابط من ميديا فاير فقط من علي عرب فور نت، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز ومتوافق مع جميع انظمة اندرويد android apk وايفون، البرنامج للنواتين 32 bit و 64 بت، تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر اخر اصدار مجانا مفعل مدى الحياة, تحميل برنامج فيلمورا مع التفعيل.

 

روابط تنزيل برنامج فيلمورا 2023 Filmora

تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر 32 بت

تحميل برنامج فيلمورا للكمبيوتر 64 بت

تحميل فيلمورا جو للاندرويد APK 

تحميل فيلمورا مهك ر FilmoraGo Pro مهك ر للاندرويد

 تحميل برنامج فيلمورا للايفون وللايباد كامل

 تحميل تطبيق فيلمورا لتحرير الفيديو للايفون وللايباد

 تحميل تطبيق فيلمورا جو للايفون وللايباد كامل





close