تحميل كيوت كات برو Cute Cut Pro لتعديل وتحرير الفيديو

تحميل افضل برنامج لتحرير وتعديل الفيديوهات كيوت كت برو 2022 Cute Cut Pro نسخة اصلية مجانا للموبايل اندرويد و الايفون في اخر اصدار برابط مباشر ميديا فاير، يعتبر برنامج كيوت كت Cute Cut من أفضل البرامج الخاصة بتحرير ومونتاج الفيديوهات عبر أجهزة الأندرويد، نتيجة للمزايا العديدة التي يحتوي عليها، ومن أهمها هو إمكانية اختيار مستويات للجودة لمقاطع الفيديو، بحيث يمكن تصدير الفيديوهات بالعديد من الصيغ عبر شبكات التواصل الأجتماعي، ويعد تطبيق كيوت كت هو الأشهر بين التطبيقات المشابهة المتوافرة بالنسبة لأجهزة الأندرويد والآيفون، نتيجة لتوافر الكثير من المميزات، حيث تم تصميمه لكي يناسب مستخدمي الهواتف الذكية.

 

كيوت كات برو Cute Cut Pro
كيوت كات برو Cute Cut Pro


شرح كيفية تثبيت برنامج كيوت كت للأندرويد أو الايفون

  • بعد القيام بتحميل كيوت كت الخاص بالأندرويد من متجر بلاي، وبعد اكتمال التحميل يتم التثبيت على جهاز الهاتف بمنتهى السهولة.بعد الأنتهاء من التثبيت يتم الضغط على رمز+ لكي تبدأ في إضافة مشروع جديد، حيث يمكن كتابة عنوان للفيديو الخاص بك ثم الضغط على كلمة موافق.
  • يمكن إضافة العديد من العناصر المتنوعة لمقطع الفيديو بواسطة برنامج كيوت كت، ومنها الصور والفيديوهات والنصوص ودمجها مع بعضها البعض لإنتاج فيديو جديد.
  •  يمكن أختيار لون الخلفية المناسبة للمشروع الذي تنفذه من خلال قائمة متنوعة من الألوان التي يمكن استخدامها كخلفية لمقطع الفيديو الذي تقدمه.
  •  عقب الأنتهاء من تصميمك لمقطع الفيديو قم بأختيار التصدير أو export للمقطع عن طريق الزر الموجود بأعلى الشاشة.
  •  بعد ذلك يتم اختيار المكان الذي يمكن فيه حفظ الفيديو على الجهاز، أو عن طريق المشاركة بواسطة قنوات التواصل الأجتماعي، ومنها الإنستغرام والفيس بوك.

 

 

برامج اخري قد تهمك

تحميل برنامج فيلمورا Filmora

تحميل برنامج فيفا كت

 

مميزات برنامج كيوت كات

  •     أكثر ما يميز البرنامج هو وجود الكثير من الأدوات التي لها أستخدامات متنوعة بالنسبة للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد، حيث يتيح عدد من الأدوات مثل القص، واللصق، والحذف لمقاطع الفيديو، والأدوات الخاصة بتصدير مقاطع الفيديو، وتشاركها من خلال شبكات التواصل الاجتماعي الكثيرة، بالإضافة للأدوات الخاصة باستيراد الموسيقى والمقاطع الصوتية من خلال الجهاز، أو من مكتبة الموسيقى والمؤثرات الصوتية المتوفرة على تطبيق كيوت كت.
  •     عن طريق تحميل Cute Cut Pro يمكن الأنتقال بين العديد من مقاطع الفيديو من خلال إتاحة 20 أنتقال بين الفيديوهات والصور خلال التحرير.
  •     إضافة الفلاتر أو المرشحات والمؤثرات الجذابة والمختلفة وتطبيق هذه المؤثرات على الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك.
  •     يمكن من خلال تحميل برنامج كيوت كت الكتابة على الفيديوهات والصور، عن طريق تحرير النصوص كما يمكن اختيار حجم ونوع الخط.
  •     يتميز تطبيق كيوت كت بخلوه من الإعلانات المزعجة التي تظهر في بعض البرامج خلال القيام بتحرير الفيديوهات.
  •     يمكن تحرير بعض مقاطع الفيديو الطويلة نوعاً ما، عن طريق تحميل تطبيق كيوت كت للأندرويد، كما يمكن الاختيار بين مستويات الجودة للفيديوهات وحفظها بالجودة العالية أو المتوسطة أو المنخفضة.
  •     يمكنك صنع فيديو أحترافي عن طريق استخدام برنامج كيوت كت بشكل يضاهي الفيديوهات الاحترافية العالمية.

تنزيل كيوت كات برو 2022

حمل الان الاصدار الاخير من عملاق تحرير وتعديل الفيديوهات نسخة اصلية برو مجانا تطبيق كيوت كت 2023 فقط من على موقع عرب فور نت برابط مباشر من على ميديا فاير، البرنامج متعدد اللغات وحجم التطبيق يختلف علي حسب الاصدار للموبايل اندرويد android apk وللايباد و الايفون iphon ios.

روابط تحميل كيوت كات برو

تحميل برنامج كيوت كت للاندرويد برابط مباشر Apk
تنزيل كيوت كات للاندرويد مجانا 2022
تحميل برنامج كيوت كات للايفون وللايباد مجانا


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -