تحميل لعبة مدينة المافيا Mafia City للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل لعبة مدينة المافيا للكمبيوتر وللاندرويد برابط مباشر كاملة مجانا، يعتبر تحميل لعبة مافيا سيتي هي احدى الالعاب الاكثر شعبية على المستوى العالم حيث سوف تجعل منك رئيس عصابة يمكنك ادارة منطقتك من خلال تنفيد بعض الاعمال التي سوف تساعدك في جني الاموال مثل بيع المواد الممنوعة وتنفيد عمليات السطو على المؤسسات البنكية وما الى ذلك من اعمال تحاكي عالم العصابات وسيكون تحت تصرفك رجال يمكنهم تنفيد الاوامر الخاصة بك والمتعلقة بالاغتيالات وتنفيد الهجمات بطريقة احترافية من خلال استخدام الاسلحة والذخيرة مثل الرشاشات الالية والبنادق وغيرها، حمل الان الاصدار الاخير من لعبة مدينة المافيا و العصابات 2023 Mafia City مجانا للهواتف الاندرويد وللكمبيوتر ويندوز.


تحميل لعبة مدينة المافيا 2023 Mafia City للكمبيوتر وللاندرويد
تحميل لعبة مدينة المافيا 2023 Mafia City للكمبيوتر وللاندرويد


معلومات حول تحميل لعبة مافيا Mafia City للكمبيوتر وللاندرويد apk

قم بحماية مجالك وسيطر على المدينة بالكامل و كن بادرينوا الحقيقي في لعبة Mafia City ، قم ببناء و تحسين كل أنواع البنايات و تطوير المهارات المهمة لتكون أكبر رئيس عصابة في المحيط .

لكن لعبة الإستراتيجية ليست فقط حول البناء و تدبير البنيات لربح الموارد ، ما يجذب فيها بشكل رئيسي هي المعارك حقا .واجه أعدائك مع الكثير من المقاتلين المختلفين :الدراجين، رجال المسلحين ، وحتى العربات المصفحة ستشارك جميعا في مليشيات العصابة المعينة.يمكنك حتى من توظيف قوى خاصة -لو تمكنت من الحصول على الموارد الكافية ، هذا كل شيء.

عندك أربع أنواع من رجالتك تحت تصرفك، وحوش بشریة جاهزة للدفاع عنك وعن عرشك، المقاتلون ده نوع زي الحيطة البشرية، سلاح بشري ينفع تستخدمه علشان تدافع بيه عن رجالتك وعشان يخلص على أعدائك، الرماة ده نوع بيعرف يستخدم الأسلحة زي البندقية والرشاش والمدافع واد مجرم مجرم یعني.

الدراجات، ده نوع حريف سواقة موتوسيكلات، سريع زي البرق والكل بيخاف منه علشان مفيش حاجة بتوقفه عن النهب، بالطبع يمكن تعديل السيارة من شاحنة صغيرة إلى سيارة هامر عسكرية، لا يوجد شيء لا يمكنك تغييره سوي ما لا يخطر على بالك.

مميزات تحميل لعبة مافيا سيتي للكمبيوتر Mafia City

  • لعبة مليئة بالمنافسة والمهمات الصعبة.
  • استراتيجية بحيث عليك تطوير مدينتك.
  • امكانية الاستتمار في المشاريع لتنويع مصادر الدخل.
  • مجموعة من الرجال الذين سوف تكون انت رئيسهم.
  • القيام بمهام متقدمة تحاكي اعمال عصابات المافيا.
العاب اخري قد تعبجك

تحميل لعبة مدينة المافيا  للكمبيوتر للاندرويد Mafia City

حمل الان التحديث الاخير من لعبة الاكشن وحرب العصابات الرائعة لعبة مدينة المافيا 2023 Mafia City كاملة مجانا للموبايل للكمبيوتر ويندوز وللموبايل اندرويد في احدث اصدار نسخة اصلية تحميل مباشر برابط سريع من علي عرب فور نت، اللعبة مجانية ومتوافقة علي جميع اصدارات اندرويد android apk، حجم اللعبة 92 ميجا فقط، لعبة مافيا الجماعية اون لاين، تحميل و شرح لعبة مافيا سيتي.

روابط تحميل لعبة مدينة المافيا Mafia City




close