تحميل لعبة كاندي كراش 2024 وجميع الاصدارات للكمبيوتر وللموبايل

تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون تنزيل برابط مباشرمن ميديا فاير جميع الاصدارات، تعتبر تحميل لعبة Candy Crush من أشهر وافضل الألعاب التي ذاع صيتها وانتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة، حيث أعتمد الكثير من الناس على لعب كاندي كراش لتصبح وسيلة في قضاء وقت الفراغ في شيء مسلي وممتع، وهي عبارة عن لعبة تقوم فيها بتكسير الحلوى عبر تحطيم القطع المتشابهة معا، وتوجد في اللعبة عدة خصائص.

حمل الان الاصدار الاخير من لعبة التسلية الرائعة والاكثر شعبية لعبة Candy Crush مجانا كاملة، تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة للكمبيوتر ويندوز وللموبايل اندرويد وايفون والتحديث الجديد فقط وحصريا على موقع عرب فور نت تنزيل برابط مباشر مجاني.


تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر
تحميل لعبة كاندي كراش

 

تحميل لعبة كاندي كراش

تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر وللاندرويد التحديث الجديد النسخة الاصلية، بداية اللعبة في عام 2012 قامت شركة king الشهيرة بإصدار لعبة كاندي كراش للأسواق، حيث أصبحت بذلك من الألعاب الالكترونية والتي لا تقتصر علة نوع محدد من الأجهزة، بل أن أي جهاز يمكنك أن تثبتها عليه، وتنقسم اللعبة إلى عدة مراحل يتنقل بينها اللاعب كلما أحرز تقدمًا، وتميزت اللعبة بكونها ذات ألوان متنوعة ومبهجة تريح أعين الكبار وتمتع الصغار بالمرح والواجهة الجذابة الفريدة.

نظرًا للتقدم الذي أحرزته اللعبة فلقد تم ضمها إلى تطبيق facebook حيث أصبح راعيًا لها، ويمكنك التسجيل بحسابك في اللعبة حتى تقوم بحفظ تقدمك فيها مهما حدث لذاكرة الهاتف.

كما ذُكر لقد تم طرح اللعبة في عام 2012، حيث حققت اللعبة نجاحًا مبهرًا ففي نهاية ذلك العام قد تخطى عدد مستخدميها على ما يزيد عن عشر ملايين مستخدم، وفي عام 2013 أصبحت الأكثر تحميلًا في متجري آب ستور وجوجل بلاي.

شرح كيفية لعب كاندي كراش على الكمبيوتر والاندرويد والايفون

الواجهة الأولى للعب هي عبارة عن لوح كبير من الحلوى الملونة، وكل ما على اللاعب فعله هو تحريك الحلوى المتشابهة حتى يقوم بتحطيمها.

مع كل مستوى يتم تحديد عدد معين من مرات التحريك، فمثلًا قد يُطرح عليك أن تقوم بعدد 30 تحريك فقط، لذلك عليك أن تفكر في كل خطوة حتى تفوز في نهاية اللعبة.
لكل مستوى هدف مختلف، وهذا ما يعتبر مميزًا جدًا في تلك اللعبة، حيث يدفع الملل والرتابة.

فالمستويات الأولى عليك أن تقوم بالتبديل بين الحلوى حتى تدمر بعض الثلج خلفه، حيث أن كل تبدل خلف الثلج يحطمه، وتبدأ بمجموعة من الثلوج تتراكم على الجوانب وبتقدم المستوى يمتلئ اللوح شيئًا فشيئًا حتى يصبح عليك تحطيم الثلج الذي يحيط باللوح بالكامل، وحينما تتقدم أكثر سوف يصبح لديك أكثر من طبقة من الثلوج سوف تزال بمعدل طبقة واحدة لكل تدمير أعلاها، والفوز في المستوى يتمثل في تدمير كل مكعبات الثلج.

والمستوى الأعلى من هذا يطرح عليك أن تقوم بتدمير العلكة، وتكمن الصعوبة في كونك إن لم تدمر في كل مرة قطعة علكة فسوف تزداد بمعدل علكة واحدة لكل تبديل لا يدمر شيء، لهذا السبب أحرص على أن تدمر ولو جزء بسيط منها مع كل تحريك.

يوجد هدف آخر وهو فض الزجاجات، حيث تتواجد زجاجات ملونة عليك أن تدمرها مع ما يتشابه مع لونها من الحلوى، وعند صب العدد المحدد من الزجاجات ينتهي المستوى بالفوز.

تحرير الدببة هو أيضًا هدف، حيث تحيط تلك الدببة مجموعة من الثلوج عليك تحطيمها حتى تحرر الدب وتفوز. 

تحميل كاندي كراش على الكمبيوتر

تحميل لعبة كاندي كراش للكمبيوتر اخر اصدار برابط مباشر من ميديا فاير، تنزيل لعبة كاندي كراش صودا عالمية لذلك فهي موثقة لدى جميع المتاجر العالمية، وهي مجانية تمامًا عند تحميلها، كما أنها تكون متوفرة لجميع أصدارات الهواتف المحمولة، ويتوافر عدة تحديثات من اللعبة في كل فترة، كما انها تطرح عروضًا من خلال المناسبات المختلفة مثل عيد الحب وهكذا.

حيث يمكنك بكل سهولة تحميلها عبر التوجه إلى متجر جوجل بلاي وهو خاص بالأندرويد، أو متجر آب ستور والذي يختص بنسخة الآيفون، ثم قم بالضغط على أيقونة تثبيت، ثم أنتظر حتى يتم التحميل وعندها سوف تستمتع بنسخة من كاندي كراش على هاتفك المحمول.

تحميل كاندي كراش تنزيل مجاني للاندرويد

تنزيل لعبة كاندي كراش الاصلية مجانا كاملة في اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد وللايفون جميع الاصدارات وجميع الاجزاء، تحميل كاندي كراش على الكمبيوتر، لعبة كاندي كراش مفتوحة المراحل، ألعاب كاندي كراش القديمة كلها مجانا بروابط مباشرة وسريعة، تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة، اللعبة متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز واندرويد android apk وايفون ios، كما ان اللعبة تدعم العديد من اللغات. 

تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة

تحميل لعبة Candy Crush كاملة مجانا من ميديا فاير للكمبيوتر وللموبايل للاندرويد وللايفون نسخة اصلية برابط مباشر وسريع، تحميل النسخة القديمة من لعبة كاندي كراش الاصلية، تحميل كاندي كراش بدون وقت، تنزيل العاب كاندي كراش مجانا، تحميل كاندي كراش صودا، تحميل العاب كاندي كراش فواكه، تنزيل لعبة كاندي كراش النسخة القديمة للكمبيوتر، يمكنك ايضا تحميل لعبة صب واي.

روابط تنزيل لعبة كاندي كراش 2024 Candy Crush




close