معنى كلمة راب سين Rap Scene

ما معنى كلمة راب سين في السوشيال ميديا و في اللغة العربية، تنتشر العديد من مصطلحات الرابر الغريبة والتي لا يعرف الكثير معناها ومن ضمن تلك المصطلحات هي كلمة راب سين.

وفي هذا المقال من موقع عرب فور نت سوف نتعرف على ما معنى كلمة راب سين في السوشيال ميديا، ما معنى Rap Scene بالعربي، وش معنى راب سين في السوشيال ميديا، ايش معنى كلمة راسب سين بالعربي وفي اللغة الانجليزية، يعني ايه السين في الراب، ما هو السين في الراب وكل ما يجب عن ان تعرفة عن تلك الكلمة.


معنى كلمة راب سين
معنى كلمة راب سين


معاني كلمات اخري


معنى كلمة راب سين

كلمة راب سين هما في اللغة الانجليزية مكونة من كلمتين وهما كلمة rap وكلمة Scene، و معنى كلمة راب بالعربي وهي نوع من انواع الموسيقي المشهور في امريكا وبعدها انتشر في كل انحاء العالم، اما عن معنى كلمة سين بالانجليزي هو مشهد فبالتالي معنى راب سين في اللغة العربية هو مشهد الراب.

معنى الراب سين المصري

ما هو السين المصري، السين المصري Egyptian rap scene تعني مشهد الراب المصري، وهو كل ما يتم إنتاجه من أغاني الراب في مصر والتي انتشرت جدا في الفترة الاخيرة من مغنيين مصريين مثل مروان موسى ومروان بابلو وويجز وغيرهم الكثير.

ففي الآونة الأخيرة انتشر الراب المصري في وسائل الإعلام مما أدى إلى زيادة متابعينه، فمثلاً في حلقة رأس السنة في برنامج صاحبة السعادة ضيوف الحلقة كانوا الفنانة روبي و الرابر ويجز.

ويعد المطرب الشاب ويجز من أشهر مغنيين الراب في مصر سواء داخل أو خارج سين الراب ومن أشهر أغانية التي انتشرت بشكل كبير هي باظت، ومن عند ويجز تبدأ حكاية “النكش” مؤخراً.

معنى كلمة راب سين في السوشيال ميديا

راب سين من المصطلحات التي انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرها و معنى كلمة راب سين في السوشيال ميديا هو مشهد الراب، ولكن ما علاقة هاتان الكلمتان ببعضهما البعض.

حيث ان مشهد الراب او راب سين هو عبارة عن سرد للاحداث التي تحدث في مجتمع الراب، حيث انها تمثل المشهد الاخباري لما يحدث في هذا المجتمع مثلاً عندما يقوم احد الرابرز باعلان انه سيقوم بتسجيل اغنية او تراك فيتم نشر ذلك في مجتمع الراب سين سواء كان صفحة او جروب علي فيس بوك او مجتمع المهتمين بالراب علي تويتر.

وايضا اخبار الديس تراك والهجاء بين الرابرز وبقى ليها كلمات خاصة بيهم وهي مصطلحات الراب سين، وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا على وش معنى راب سين بالانجليزي، ما معنى Rap Scene بالعربي، ما هو السين المصري، يمكنك ايضا التعرف على معنى كلمة تراك في الراب.




close