يعني ايه راب سين Rap Scene

 نستعرض لكم في موضوع اليوم معني الكلمة المشهورة والمنتشرة بكثرة في الوسط الغنائي وفي الراب خصوصا وهي كلمة راب سين Rap Scene والتي سنوضح معناها في هذا الموضوع، معني كلمة راب سين Rap Scene بالعربي واصلها ويعنى ايه كلمة راب سين Rap Scene في السوشيال ميديا وخصوصا الفيس بوك، كما يمكنك معرفة معاني كلمات اخري متدولة من خلال زيارة قسم معنى كلمة


الكلمة المشهورة والمنتشرة بكثرة في الوسط الغنائي وفي الراب خصوصا وهي كلمة راب سين Rap Scene والتي سنوضح معناها في هذا الموضوع، معني كلمة راب سين Rap Scene بالعربي

 

 

الراب سين المصري

ليلة واحدة مهمة في سين الراب المصري كانت مليئة بالأحداث، ولكن في البداية دعني أعرف لك ما هو “السين المصري- egyptian rap scene” بمعنى مشهد الراب المصري، وهو كل ما يتم إنتاجه من أغاني الراب في مصر، في الآونة الأخيرة انتشر الراب المصري في وسائل الإعلام مما أدى إلى زيادة متابعينه. فمثلاً في حلقة رأس السنة في برنامج صاحبة السعادة ضيوف الحلقة كانوا الفنانة روبي و الرابر ويجز. ويعد من أشهر مغني الراب سواء داخل أو خارج سين الراب ومن أشهر أغانية التي انتشرت بشكل كبير هي باظت، ومن عند ويجز تبدأ حكاية “النكش” مؤخراً.

 معني كلمة راب سين

كلمة راب وسين هما كلمتان انجليزيتان وتكتبان هكذا rap scene .
كلمة راب وهي معروفة علي انها نوع الموسيقي المشهور في امريكا وبعدها انتشر في كل انحاء العالم, وكلمة سين وهي عبارة عبارة عن مشهد.

ولكن ما علاقة هاتان الكلمتان ببعضهما البعض:

مشهد الراب او راب سين هو عبارة عن سرد للاحداث التي تحدث في مجتمع الراب, حيث انها تمثل المشهد الاخباري لما يحدث في هذا المجتمع مثلاً عندما يقوم احد الرابرز باعلان انه سيقوم بتسجيل اغنية او تراك فيتم نشر ذلك في مجتمع الراب سين سواء كان صفحة او جروب علي فيس بوك او مجتمع المهتمين بالراب علي تويتر, وايضا اخبار الديس تراك والهجاء بين الرابرز.

 

لمتابعة مزيد من المواضيع عن معاني الكلمات واصلها والمقصود منها يمكنك زياره قسم معنى كلمة لمعرفة ما تريدة عن معنى الكلمة

معنى كلمة ديت date والمقصود بيها ايه

معنى كلمة بيت beat في الراب والمزيكا

يعني ايه كلمة بفه و بفتنا واصل الكلمة ايه

يعني ايه توكسيك toxic ومن هو الشخص التوكسيك

 

عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -