معنى بلايند ديت شو Blind date show

ما معنى بلايند ديت شو البرنامج المنتشر في السوشيال ميديا، هناك العديد من المصطلحات التي انتشرت مؤخرا في وسائل التواصل الاجتماعي ومنها مصطلح بلايند ديت شو Blind date show الذي تداول كثيرا على الفيس بوك تويتروانستجرام وغيرها، ولكن هذه الكلمة من برنامج اشتهر علي التواصل الاجتماعي.

 وفي هذا الموضوع من موقع عرب فور نت سوف نتعرف يعني ايه Blind date show بالعربي واصل تلك الجملة وتعريف كلمة blind و date و show بالانجليزي والترجمة بالعربي، معنى the blind date show .

 

معنى بلايند ديت شو Blind date show
معنى بلايند ديت شو Blind date show
 

معاني كلمات اخري

معنى blind date show

بلايند ديت شو من المصطلحات التي انتشرت مؤخرا وخصوصا على مواقع التواصل الاجتماعي وهي في الاصل كلمات انجليزية وتعني بالعربي الموعد الاعمي، اي انه موعد يتم فيه تقابل شاب وفتاة لا يعرفون بعضهم البعض.

بحيث يتم التعارف بينهم واذا انتهي الموضوع بشكل متوافق بينهم تتم عملية الارتباط، حيث ان كلمة blind تعني اعمي و كلمة date تعني موعد و show تعني عرض.

معنى Blind date show في السوشيال ميديا

بلايند ديت شو من الترندات التي تنتشر على السوشيال ميديا وخصوصا الفيسبوك وهو عبارة عن برنامج يتم فيه مقابلة بين فتاة وشاب لا يعرفوا بعض في بداية الحلقة ليتعارفوا علي بعض.

ويتكلموا عن بعض المواضيع اثناء الحلقة مثل الوظيفة لكل منها والحالة المادية والعلاقات الاجتماعية وغيرها من topics وبعد كل موضوع من تلك المواضيع يقوم كل منهم بقييم الاخر وبعد الحلقة ما تنتهي يقرروا ان كان ممكن ينزلو ديت تاني ولا لا.

وهدف البرنامج من المفترض هو التعلم منه هو تعلم التفاهم وطريقة التكلم والبرسيتيج بين الفردين والبرنامج له صفحة علي اليوتيوب والفيس بوك وانستاجرام وتيكتوك، اقرأ ايضا معنى كلمة بوليفارد بالانجليزي.

معنى Blind date

Blind date من الكلمات التي انتشرت مؤخرا وخصوصا في السوشيال ميديا مثل فيس بوك وتويتر وانستقرام وتعني كلمة بلايند ديت في اللغة العربية هو اللقاء الاعمى او الموعد الاعمى وتعني بشكل اوضح هو لقاء غرامي يتم بين شاب وبنت لا يعرفون بعضهم لعل وعسى ان يتم التوافق ينهم ومن ثم الارتباط والخطوبة والجواز.

وفي نهاية المقال نكون قد تعرفنا وش معنى كلمة بلايند ديت شو بالانجليزي، معنى Blind date show في السوشيال ميديا، ترجمة the blind date show وكل التفاصيل الخاصة بهذا المصطلح.




close