تعرف علي الميزات الجديدة ل فيس بوك للتفوق على Clubhouse

في محاولة من شركة ميتا العملاقة للتفوق على منصة كلوب هاوس Clubhouse ، أعلنت منصة التواصل الاجتماعي فيس بوك عن العديد من المنتجات الصوتية مثل التجربة القصيرة التي تسمى Soundbites ووصول المدونات الصوتية على نظامها الأساسي الرئيسي، حيث أن "Soundbites " هي مقاطع صوتية قصيرة ومبتكرة لالتقاط الحكايات والنكات ولحظات الإلهام والقصائد وأشياء أخرى.

 

تعرف علي الميزات الجديدة ل فيس بوك للتفوق على Clubhouse

 

 وقال فيدجي سيمو Fidji Simo ، رئيس تطبيق فيسبوك، في بيان في وقت متأخر: "سنبدأ في اختبار ساوند بايتس Soundbites خلال الأشهر القليلة المقبلة مع عدد صغير من المبدعين وتحسين المنتج بمدخلاتهم قبل إتاحته للجميع"، ولبدء ساوند بايتس يقدم فيس بوك "صندوق منشئ الصوت" لدعم منشئي الصوت الناشئين والحصول على تعليقات مبكرة حول تجربة المنتج الجديد.
 
وحاليًا، أكثر من 170 مليون شخص مرتبطون بمئات الآلاف من صفحات البودكاست على الفيس ، وأكثر من 35 مليون شخص هم أعضاء في مجموعات المعجبين حول البودكاست، وحتى الآن، كان على المرء مغادرة تطبيق فيس بوك للاستماع إلى هذه المدونات الصوتية.

 

اخبار تقنية اخري

مجموعات فيس بوك ستبدو مثل Discord

يوتيوب يتيح لمنشئى المحتوى القصير القدرة على إعادة مزج مقاطع الفيديو

واتساب يتيح خيار اخفاء حالة اخر ظهور من جهات اتصال محددة

ابل تطلق ميزة امان الاتصال لحماية الاطفال من المحتوى الفاضح

 

وأعلنت الشبكة الاجتماعية أنه "في غضون الأشهر القليلة المقبلة، ستتمكن من الاستماع إلى البودكاست مباشرة على تطبيق فيس بوك - سواء أثناء استخدام التطبيق أو عندما يكون التطبيق في الخلفية"، وسيساعد فيس بوك المستخدمين أيضًا في العثور على ملفات بودكاست podcast وحلقات جديدة بناءً على اهتماماتهم.
 
وقال ايضا : "سنبدأ أيضًا في اختبار غرف الصوتيات الحية ونتوقع أن تكون متاحة للجميع على تطبيق فيس بوك بحلول الصيف"، وسيختبر فيس بوك غرف الصوت المباشر في مجموعات، مما يجعلها متاحة لـ 1.8 مليار شخص يستخدمون المجموعات كل شهر وعشرات الملايين من المجتمعات النشطة على فيس بوك.
 
وبالإضافة إلى إحضار هذا إلى فيس بوك، تخطط الشركة أيضًا لإصدار Live Audio Rooms على Messenger هذا الصيف، وقالت الشركة إنها تبني مجموعة من أدوات إنشاء الصوت الجديدة.
 


عرب فور نت | التقنية والشروحات وتحميل الالعاب والبرامج

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -