تحميل لعبة Call of Duty 2023 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

لعبة Call of Duty

 لعبة كول اوف ديوتي 2023 كاملة مجانا تنزيل برابط ميديا فايروجميع اجزاء اللعبة، لعبة القتال Call of Duty Black Ops III كاملة مجانا للكمبيوتر، أكبر سلسلة حركة من منظور الشخص الأول على الإطلاق ومتابعة لعبة Call of Duty Modern Warfare 3 الرائجة ، يمكنك تحميل المزيد من الالعاب المجانية بروابط مباشرة سواء للكمبيوتر او للاندرويد او للايفون من خلال قسم العاب فقط مجانا من علي موقع عرب فور نت .

 

تحميل لعبة Call of Duty 2023 للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون


العاب اخري قد تهمك

تحميل لعبة سلاحف النينجا 2 كاملة

تحميل لعبة Red Alert 3 للكمبيوتر

تحميل لعبة فورت نايت 2022

تحميل لعبة مودرن كومبات Modern Combat

تحميل لعبة Call of Duty Modern Warfare 3

تحميل لعبة ببجي نيو ستيت 2023 PUBG New State


تفاصيل داخل لعبة كول اوف ديوتي 2023

ستأخذك Black Ops وراء خطوط العدو كعضو في وحدة نخبة من القوات الخاصة تشارك في حرب سرية وعمليات سرية وصراعات متفجرة في جميع أنحاء العالم، من خلال الوصول إلى الأسلحة والمعدات الحصرية ، ستؤدي أفعالك إلى قلب الميزان خلال أخطر فترة زمنية عرفتها البشرية على الإطلاق. حملة وقصة ملحمية تأخذك إلى مجموعة متنوعة من المواقع والصراعات في جميع أنحاء العالم حيث ستلعب كجندي من النخبة من Black Ops في عمليات يمكن إنكارها حيث إذا تم القبض عليك أو القبض عليك أو قُتلت ، فإن بلدك سوف يتنصل من كل معلوماتك الوجود.


معلومات تحميل لعبة Call of Duty Black Ops

 

وضع الحملة

في هذا الوضع يلعب اللاعب من منظور الكابتن أليكس ماسون والجندي جيسون هدسون من وكالة المخابرات المركزية الأمريكية، وكذلك من منظور الجندي الروسي فيكتور ريزنوف، ويتم إسناد لكل شخصية من الشخصيات السالف ذكرها مجموعة متنوعة من المهام العسكرية الصعبة التي تتطلب مهارة كبيرة في تنفيذها، وتتم المهمات في مناطق مختلفة حول العالم مثل كوبا وهونغ كونغ وسيبيريا وكازاخستان ومناطق أخرى، ولكل منها تضاريسها الخاصة التي تميزها، مع العلم أنه لأول مرة في تاريخ السلسلة يمكن للشخصيات الرئيسية القابلة للاستخدام التحدث للآخرين، إلى جانب العديد من الميزات الجديدة الرائعة في لعبة كول أوف ديوتي: بلاك أوبس 1.

مباريات متعددة اللاعبين

يمكن للاعب بعد تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 من ميديا فاير مشاركة أصدقائه اللعب في مباريات متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، وهناك العديد من أوضاع اللعب الجماعي مثل نمط فريق الموت ونمط البحث والتدمير ونمط الهيمنة، بالإضافة إلى وضع التدريب وهو وضع جديد يسمح للاعبين بمواجهة أعداء يتحكم فيهم الذكاء الاصطناعي، تتضمن لعبة Call of Duty: Black Ops مجموعة كبيرة من الخرائط التفاعلية الرائعة، حيث تحتوي معظم الخرائط على ضوضاء في الخلفية وعناصر تفاعلية، وهو الأمر الذي يدفع بحدود الواقعية إلى مستوى جديد تمامًا، كما يمكن الإطلاع علي إحصائيات اللاعبين الآخرين والتفاعل معهم، بالإضافة إلى توافر خاصية الدردشة الصوتية.


الأسلحة والأدوات

هناك العديد من أنواع الأسلحة القابلة للاستخدام بما في ذلك الرشاشات والبنادق الهجومية وبنادق القنص والمسدسات والقاذفات من جميع الأنواع، وقد تم تجسيد الأسلحة بشكل مذهل بحيث يتطابق كل سلاح مع نظيره الحقيقي من حيث الشكل وكثافة النيران والمدى القاتل وعيار الذخيرة وحتى صوت الإطلاق، وهناك أيضًا مع تحميل لعبة Call of Duty Black Ops للكمبيوتر القنابل المتفجرة والقنابل التكتيكية وقنابل C4، بالإضافة إلى العديد من الأدوات المهمة مثل المصابيح اليدوية ومستشعر الحركة والمفجر عن بعد وقناع الغاز والمناظير وعلامة طلب الدعم الجوي، وكاميرا سبايك التي تسمح للاعب برؤية أي شيء أمامه بالتصوير الحراري، والعديد من الأدوات الأخرى التي يمكن استخدامها.

المركبات

تحتوي كول أوف ديوتي: بلاك أوبس على العشرات من المركبات العسكرية القوية التي يقتصر استخدامها على مهام محددة، مثل القوارب البحرية السريعة ومركبات الدفع الرباعي والدبابات وناقلات القوات، كما هناك أيضًا أنواع عديدة من طائرات الهليكوبتر، وعلى الرغم من أن اللاعب لا يستطيع قيادتها، إلا أنه يمكن إستدعاؤها لتنفيذ ضربات جوية وتقديم الدعم للجنود في ساحة المعركة.

ساحات القتال

استمتع بالقتال في ساحات واقعية تحاكي مناطق حقيقية بالفعل، كما أنها قابلة للتدمير وهو ما يعني أنه يمكن تدمير الجدران بأسلحة ثقيلة، بالإضافة إلى أنها تحتوي على طقس واقعي يؤثر بشكل مباشر على المعركة، حيث يصعب رؤية الأعداء في الطقس الضبابي والممطر كذلك.

 

مميزات تحميل لعبة Call of Duty Black Ops 3 للكمبيوتر

  • تتضمن عددًا كبيرًا من التحسينات الرائعة.
  • عدة أوضاع متعددة اللاعبين عبر الإنترنت.
  • قائمة كبيرة من الخرائط التفاعلية القابلة للتدمير.
  • إمكانية مواجهة الزومبي في معارك فريدة من نوعها.
  • المشاركة في وضع الحملة من منظور ثلاث شخصيات.

 

مميزات تحميل لعبة Call of Duty 5 World At War

  •     تتمتع لعبة كول اوف ديوتي Call of Duty 5 World At War بالجرافيك المتميز للغاية والحديث في عالم الألعاب المتطورة، حيث يتميز هذا الجرافيكس بجعل اللاعب يشعر من خلاله بفرق ضخم جدًا عند استخدام الأسلحة المختلفة، ومن خلال أيضًا ظهور المناظر الطبيعية بداخله.
  •     تقوم لعبة كول اوف ديوتي call of duty world at war 5 على تصميمها الرائع والدقيق للغاية، كما تتميز أيضًا بقصتها المميزة الغنية عن التعريف، التي تضم الكثير من المهمات الشيقة بداخلها.
  •     يتمكن اللاعب عن طريق لعبة كول اوف ديوتي call of duty world at war 5 استخدام الكثير والكثير من الأسلحة الأكثر من رائعة ذات النشان الدقيق للغاية، الذي يساعد على الانتصار على جميع الأعداء بصورة شاملة.
  •     تتميز هذه اللعبة أيضًا باحتوائها على مؤثرات صوتية أكثر من صاخبة ورائعة وتميل للحقيقة بدرجة كبيرة أكثر من الألعاب المشابهة الأخرى.
  •     حصلت هذه اللعبة على قوام متفرد وعالي الجقة كثيرًا جدًا.
  •     يسهل كثيرًا تحميل هذه اللعبة من خلال الإنترنت، عن طريق النقر على زر التحميل الموجود داخل المقال وسوف ينتقل بك لصفحة التحميل المباشر.
  •     تتوفر هذه اللعبة بصورة مجانية بالكامل، وهذا أمر مميز كثيرًا بالنسبة للألعاب الأخرى المشابهة لها.
  •     تحاكي هذه اللعبة من خلال مناظرها الطبيعية وجميع أماكنها الطبيعة بدرجة واقعية أكثر من رائعة.
  •     تحتوي تلك اللعبة على الكثير من الشخصيات المميزة والعظيمة التي يتم تصميمها بدقة عالية الجودة.
  •     يتم التحرك داخل اللعبة بسلاسة ومرونة شديدة.
  •     تحتوي اللعبة على واجهة إفتتاحية مرنة وغير معقدة.
 

صور من لعبة كول اوف ديوتي 2023


تحميل لعبة Call of Duty 2023 للكمبيوتر
تحميل لعبة Call of Duty 2023 للكمبيوتر

تحميل لعبة Call of Duty 2023 للاندرويد وللايفون
تحميل لعبة Call of Duty 2023 للاندرويد وللايفون


تحميل كول اوف ديوتي للكمبيوتر وللاندرويد وللايفون

 تنزيل لعبة الاكشن والحروب والقتال الرائعة كول اوف ديوتي بلاك اوبس لعبة Call of Duty Black Ops 2023 نسخة اصلية كاملة في احدث مجانا برابط مباشر وسريع ميديا فاير فقط من علي عرب فور نت، اللعبة متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز، تحميل لعبة Call of Duty Black Ops III من ميديا فاير، اللعبة متوافقة مع جميع اصدارات الويندوز windows pc وجميع انظمة اندرويد APK وايفون.


متطلبات الحد الأدنى لتشغيل لعبة Call Of Duty 5

  •     نظام التشغيل Windows XP
  •     المعالج Intel Pentium 4 / AMD 64 3200
  •     الرامات 1 GB
  •     كارت الشاشة 256MB Nvidia GeForce 6600GT/ATI Radeon 1600XT0
  •     مساحة التخزين 8 GB

 

روابط تحميل لعبة كول اوف ديوتي جميع الاجزاء

تحميل لعبة Call Of Duty 1 للكمبيوتر
تحميل لعبة Call Of Duty 2 للكمبيوتر
تحميل لعبة كول اوف ديوتي 3 للكمبيوتر
تحميل لعبة Call Of Duty 4 للكمبيوتر
تحميل لعبة Call Of Duty 5 للكمبيوتر

تحميل لعبة كول اوف ديوتي 2023 للاندرويد APK

رابط اخر لتنزيل لعبة كول او ديوتي للاندرويد اخر اصدار

تحميل لعبة Call Of Duty للايفون مجانا اخر اصدار


تعليقات