تحميل برنامج qBittorent للكمبيوتر 2024

تحميل برنامج qBittorent لتنزيل ملفات التورنت 2024 اخر إصدار كامل مجانا الرائد في مجال تحميل الملفات من الانترنت بنوعية التورنت اي المشاركة حيث ان هذا البرنامج ضمن قائمة افضل البرامج في مجال تحميل ملفات التورنت ويعطي سرعة عالية في حفظ جميع انواع البيانات مثل الفيديوهات والافلام والصوتيات والالعاب والتطبيقات وغيرها، حمل الان الاصدار الاخير من برنامج تورنت qBittorent 2022 مجانا نسخة اصلية للنواتين 32 بت و 64 bit .


تحميل برنامج qBittorent للكمبيوتر
تحميل برنامج qBittorent للكمبيوتر


تحميل برنامج qBittorent

تحميل برنامج qBittorent للكمبيوتر اخر اصدار مجانا من ميديا فاير، يعطي هذا التطبيق مجموعة من خيارات ادارة التحميلات بحيث سوف تتمكن من ايقاف واستئناف التنزيلات في اي وقت ترغب بذلك فضلا عن نظام الجدولة الذي يسمح لك ببدء مهمات التنزيل في اوقات محددة سلفا.

ويأتي برنامج تنزيل التورنت qBittorent بواجهة رئيسية سهلة الاستخدام لن تجد معها اي مشاكل في التأقلم والاستفادة الكلية من جميع الخواص المقدمة، علاوة على ذلك البرنامج خفيف على الموارد ولا يحتاج الكثير منها مما يعني عدم تأثيره على عمل الويندوز بأي شكل من الاشكال.

ويوفر تحميل برنامج تورنت للكمبيوتر من ميديا فاير qBittorent مجموعة من التقنيات الرائدة في مجال تسريع التحميل مما يجعل هناك سرعة صاروخية في حفظ الملفات من المشاركين ، ويخبرك التطبيق بمجموعة كاملة من المعلومات الخاصة بالتورنت والتي تشمل الحجم الكلي للملف وسرعة التحميل والتسمية والوقت المتبقي لانتهاء التنزيل.

تنزيل برنامج تحميل التورنت qBittorent يعطي ايضا امكانية تحديد السرعة الخاصة بالتحميل بحيث تضمن التوزيع العادل لقوة الانترنت في حالة كنت ترغب في القيام بعمليات اخرى على الويندوز مثل التصفح او عمل مكالمات بالفيديو لتضمن التقسيم الصحيح من خلال تحديد السرعة القصوى التي للبرنامج الحق في استخدامها.

برامج كمبيوتر اخري قد تهمك

مميزات تحميل برنامج qBittorent للكمبيوتر لتنزيل ملفات التورنت

  •     السرعة العالية في تحميل جميع انواع الملفات.
  •     امكانية ايقاف واستئناف التنزيلات وقت ما اردت.
  •     ميزة تحديد اقصى سرعة يمكن للبرنامج استخدامها.
  •     يساعدك على فلترة الملفات المحملة حسب نوعها.

تحميل برنامج qBittorent للكمبيوتر

تحميل برنامج لتنزيل الملفات التورنت بمختلف انواعها سواء ملفات صوتيةاو فيديوهات مثل الافلام او غيرها من النوعيات المختلفة برنامج التورنت العملاق qBittorent 2024 مجانا للكمبيوتر في احدث و اخر اصدار تنزيل مباشر برابط ميديا فاير من علي عرب فور نت، البرنامج متوافق مع جميع اصدارات الويندوز وحجم التطبيق 25 ميجا وللنواتين 32 & 64 بت .

روابط تحميل برنامج qBittorent للكمبيوتر




close