تحميل برنامج سيلفش نت 2023 Selfishnet للكمبيوتر وللاندرويد

تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد و للكمبيوتر ويندوز اخر اصدار من ميديا فاير، برنامج Selfishnet يجعلك تسيطر على شبكة الانترنت بشكل كامل حيث يمكنك من التحكم في سرعة الانترنت أو قطعه وهذا يفيد هؤلاء الذي يتصلون مع مجموعة بشبكة واحد يمكنك التسبب في إزعاجهم وقطع الانترنت عنهم لتتمتع أنت بسرعة عالية، إذ كنت أنت وأسرتك تستخدمون شبكة واحدة خاصة شبكات الواي الفاي الذي ظهرت مؤخرًا يمكن أن يضعف هذا سرعة الانترنت لديك إذا كان الجميع متصل بالشبكة في آن واحد.


تحميل برنامج سيلفش نت 2023 Selfishnet للكمبيوتر وللاندرويد
تحميل برنامج سيلفش نت 2023 Selfishnet للكمبيوتر وللاندرويد


برامج اخري مشابهه

تحميل برنامج الاسطورة Ostora TV

تحميل برنامج لتنزيل التورنت qBittorent

تحميل برنامج بلندر

تحميل برنامج يو تورنت 2023 uTorrent


مميزات تحميل سيلفش نت للكمبيوتر ويندوز اخر اصدار

يحتوي برنامج سيلفش نت ويندوز على العديد من المزايا التي تجعله أفضل أداة للتحكم بالانترنت ومن هذه المزايا :

  •     يدعم العديد من الأجهزة ونظم التشغيل: يمكنك تشغيل برنامج سيلفش نت ويندوز 7 64 بت على أي نظام للتشغيل من أنظمة ويندوز المختلفة سواء كانت الاصدارات الحديثة منها أو الاصدارات القديمة دون أي مشاكل كما يمكن التحكم من خلاله بأي جهاز يتصل بشبكة الانترنت الخاصة بك سواء كان هاتفًا أو غيره المهم أن يتعامل بنفس طريقة البرنامج مع الإنترنت وهي طريقة عنوان "ip" وسيقوم البرنامج بمهامه كاملة مع كل الأجهزة المختلفة.
  •     مجاني وسهل التحميل: البرنامج يتوفر بشكل مجاني عند قيامك بتحميله وستجد سهولة في تحميله لأنه له حجم صغير لا يحتاج لمساحة كبيرة على جهازك وسهل التثبيت أيضًا يمكنك القيام بتحميله وتثبيته في فرتة قصيرة ولن تقوم بأي خطوات صعبة أو معقدة.
  •     سهولة إستخدام البرنامج: برنامج سيلفش نت من البرامج السهلة البسيطة يمكنك أستخدامه منذ أول مرة فور تحميله وكأنك محترف في التعامل معه دون الحاجة لشرح عن البرنامج فهو يحمل واجهة سهلة وبسيطة للغاية لن تجد بها أي تعقيد عند قيامك بأستخدامه.
  •     لا يستهلك موارد الجهاز: برنامج سيلفش نت ويندوز 10 64 بت كما قلنا له مساحة صغيرة ويمكنه العمل على أي نظام تشغيل قديم أو حديث لأنه لا يستهلك موارد البرنامج فهو يصنف من ضمن البرامج الخفيفة صغيرة الحجم.
  •     لا يتطلب معرفة باسورد الشبكة: عند قيامك بأستخدام برنامج سيلفش نت ويندوز 7 "Selfishnet win 7" فأنه لن يطلب منك كلمة المرور الخاصة بالراوتر الذي تعمل عليه شبكة الانترنت الخاصة به البرنامج له طريقة أخرى للتعامل مع الانترنت ويمكنه العمل بكل سهولة دون أن يطلب إدخال أي بيانات غير تحديد كارت الشبكة التي تستخدمها وسيبدأ بعمله على الفور.
  •     معرفة الأجهزة المتصلة معك بنفس شبكتك: يظهر برنامج سيلفش نت معلومات تفصيلية حول الأجهزة الأخرى التي تتصل معك بنفس شبكة الإنترنت والسرعات التي تستهلكها هذه الأجهزة وعناوينها بشكل مفصل وبالتالي ستتمكن من تحديد المستخدمين الآخرين معك.
  •     تحديد سرعة الانترنت: يمكنك بواسطة برنامج سيلفش نت أن تتحكم بسرعة الانترنت بشبكتك يمكنك أن تزيد من سرعتك إن شئت ولك عن طريق التحكم بسرعات المستخدمين الآخرين المتصلين معك بنفس الشبكة فيمكنك تقليل سرعاتهم إن أرت عن كل المتصلين او بعضهم لتتمكن أنت من الحصول على سرعة عالية تضمن لك إنجاز تحميل ملفاتك في وقت قصير.
  •     إيقاف وقطع الانترنت: يمكنك إيقاف الإنترنت عن المستخدم أو الجهاز الذي تريد بأستخدام برنامج سيلفش نت وبالتالي ستتمتع بالسرعة العالية للشبكة وحدك دون أن يشاركك بها أحد.
  •     ضبط سرعة الأنترنت لدى المستخدمين: يمكنك بأستخدام برنامج سيلفش نت حساب سرعة كل جهاز من الأجهزة المتصلة بشبكتك ومن ثم معرفة من الذي يقوم بأستهلاك انترنت أكبر من المستخدمين وإن اردت توزيع السرعة بشكل عادل على كل المستخدمين يمكنك تحديد السرعة الخاصة بكل مستخدم بأستخدام البرنامج وبهذا تضمن التوزيع العادل بكل المستخدمين المختلفين في نفس الشبكة.


شرح مميزات تحميل تطبيق سيلفش نت للاندرويد APK

يوجد العديد من المميزات فى برنامج سيلفش نت للموبايل التى سوف تشجعك كثيرا على استخدامه لمعرفة المتطفلين على الواي فاي الخاص بك وهي :

  •     عرض جميع المستخدمين والأجهزة المتصلة بشبكة الانترنت الخاصة بك.
  •     يمكن للبرنامج التحكم فى كل هذه الأجهزة لقطع الانترنت عنها أو تحديد سرعة الانترنت التى تصل لكل جهاز متصل بالراوتر.
  •     هناك إصادرات كثيرة من برنامج Selfishnet cut for android.
  •     يحتوى على واجهة مستخدم مميزة.
  •     تطبيق سيلفش نت سهل الاستخدام.
  •     يمكنك تقسيم سرعة الانترنت على الأجهزة المتصلة بالراوتر أو سحبها كاملة لجهازك.
  •     تحديد الجهاز الذى يسحب سرعة الانترنت وقطع اتصاله بالانترنت.
  • كل هذه المزايا تجعل تطبيق سيلفش نت للأندرويد واحدا من أفضل برامج تقسيم سرعة النت للأندرويد.

 

شرح كيفية إستخدام برنامج سيلفش نت للتحكم في الإنترنت

بعد تحميل برنامج selfishnet للكمبيوتر ويندوز 7 من الأسفل وتثبيته على جهازك سوف يكون جاهز للإستخدام، ولتتمكن من التحكم في الشبكة التي تتصل بها إتبع الخطوات التالية.

  •     أولاُ : بمجرد فتح تحميل برنامج سيلفش نت من ميديا فاير سوف تظهر لك نافذة تطلب منك تحديد كارت الشبكة الذي تستخدمه للإتصال بالإنترنت، قم بإختيار الكارت الخاص بك ثم إضغط على الزر OK.
  •     ثانياً : الأن تحميل برنامج سيلفش نت ويندوز 10 64 يعمل وتم تحديد عنوانك على الإنترنت، قم بفحص الشبكة عن طريق الأيقونة الأولى في شريط المهام أعلى يسار البرنامج لتتمكن من فحص كل الأجهزة المتصلة بالشكبة.
  •     ثالثاً : بعد إنتهاء الفحص سوف تظهر لك كل الأجهزة المتصلة والتي تحميل عنوان ثم قم بتحديد الجهاز الذي تريد التحكم فيه ثم إتبع الخطة التالية.
  •     رابعاُ : لتحديد السرعات توجه إلى خانة Download و Upload للمتصل الذي تريده ثم قم بكتابة السرعة التي تريدها بوحدة الكيلوبايت، ولفصل الإنترنت عن أحد الستخدمين قم بوضع علامة ( صح ) في الخانة Block أمام المستخدم الذي تريد حظره ثم إضغط على علامة البرق في شريط الأدوات بالأعلى ليتم تطبيق التغييرات التي قمت بها.

 

تحميل برنامج سيلفش نت الاصلي اخر اصدار من ميديا فاير

حمل الاصدار الاخير من برنامج التحكم الكامل في الانترنت بسهولة تامه والتحكم في اعدادات الراوتر وسرعه النت والاجهزة المتصلة بالراوتر والعديد من الخصائص والمميزات برنامج سيلفش نت 2023 مجانا نسخة اصلية للكمبيوتر لجميع اصدارات الويندوز xp 7 8 9 10 12 وجميع انظمة الاندرويد android apk من ميديا فاير فقط من علي عرب فور نت ، افضل برنامج تحديد سرعة النت لكل جهاز، برنامج تقسيم سرعة النت للاندرويد و للويندوز windows، تنزيل Selfishnet 2023 الاصلي مجانا احدث اصدار برابط مباشر من ميديا فاير، سيلفش نت ويندوز 7 10 ،


روابط تنزيل برنامج سيلفش نت 2023 Selfishnet

رابط بديل تحميل سيلفش نت للكمبيوتر ميديافاير

تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد

 




close