تحميل برنامج سيلفش نت 2023 للكمبيوتر و للاندرويد Selfishnet

تحميل برنامج سيلفش نت اخر اصدار Selfishnet

 تحميل برنامج سيلفش نت 2023 Selfishnet مجانا للكمبيوتر وللموبايل اندرويد في اخر اصدار نسخة اصلية من ميديا فاير، البرنامج يجعلك تسيطر على شبكة الانترنت بشكل كامل حيث يمكنك من التحكم في سرعة الانترنت أو قطعه وهذا يفيد هؤلاء الذي يتصلون مع مجموعة بشبكة واحد يمكنك التسبب في إزعاجهم وقطع الانترنت عنهم لتتمتع أنت بسرعة عالية، إذ كنت أنت وأسرتك تستخدمون شبكة واحدة خاصة شبكات الواي الفاي الذي ظهرت مؤخرًا يمكن أن يضعف هذا سرعة الانترنت لديك إذا كان الجميع متصل بالشبكة في آن واحد، يمكنك تحميل المزيد من البرامج مجانا فقط من علي موقع عرب فور نت من خلال قسم برامج .


تحميل برنامج سيلفش نت 2023 للكمبيوتر و للاندرويد Selfishnet
تحميل برنامج سيلفش نت 2023 للكمبيوتر و للاندرويد Selfishnet


برامج اخري مشابهه

تحميل برنامج الاسطورة Ostora TV

تحميل برنامج لتنزيل التورنت qBittorent

تحميل برنامج بلندر

تحميل برنامج يو تورنت 2023 uTorrent


مميزات تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر ويندوز

يحتوي برنامج سيلفش نت selfishnet على العديد من المزايا التي تجعله أفضل أداة للتحكم بالانترنت ومن هذه المزايا :

  •     يدعم العديد من الأجهزة ونظم التشغيل: يمكنك تشغيل برنامج سيلفش نت ويندوز 7 64 بت على أي نظام للتشغيل من أنظمة ويندوز المختلفة سواء كانت الاصدارات الحديثة منها أو الاصدارات القديمة دون أي مشاكل كما يمكن التحكم من خلاله بأي جهاز يتصل بشبكة الانترنت الخاصة بك سواء كان هاتفًا أو غيره المهم أن يتعامل بنفس طريقة البرنامج مع الإنترنت وهي طريقة عنوان "ip" وسيقوم البرنامج بمهامه كاملة مع كل الأجهزة المختلفة.
  •     مجاني وسهل التحميل: البرنامج يتوفر بشكل مجاني عند قيامك بتحميله وستجد سهولة في تحميله لأنه له حجم صغير لا يحتاج لمساحة كبيرة على جهازك وسهل التثبيت أيضًا يمكنك القيام بتحميله وتثبيته في فرتة قصيرة ولن تقوم بأي خطوات صعبة أو معقدة.
  •     سهولة إستخدام البرنامج: برنامج سيلفش نت من البرامج السهلة البسيطة يمكنك أستخدامه منذ أول مرة فور تحميله وكأنك محترف في التعامل معه دون الحاجة لشرح عن البرنامج فهو يحمل واجهة سهلة وبسيطة للغاية لن تجد بها أي تعقيد عند قيامك بأستخدامه.
  •     لا يستهلك موارد الجهاز: برنامج سيلفش نت ويندوز 10 64 بت كما قلنا له مساحة صغيرة ويمكنه العمل على أي نظام تشغيل قديم أو حديث لأنه لا يستهلك موارد البرنامج فهو يصنف من ضمن البرامج الخفيفة صغيرة الحجم.
  •     لا يتطلب معرفة باسورد الشبكة: عند قيامك بأستخدام برنامج سيلفش نت ويندوز 7 "Selfishnet win 7" فأنه لن يطلب منك كلمة المرور الخاصة بالراوتر الذي تعمل عليه شبكة الانترنت الخاصة به البرنامج له طريقة أخرى للتعامل مع الانترنت ويمكنه العمل بكل سهولة دون أن يطلب إدخال أي بيانات غير تحديد كارت الشبكة التي تستخدمها وسيبدأ بعمله على الفور.
  •     معرفة الأجهزة المتصلة معك بنفس شبكتك: يظهر برنامج سيلفش نت معلومات تفصيلية حول الأجهزة الأخرى التي تتصل معك بنفس شبكة الإنترنت والسرعات التي تستهلكها هذه الأجهزة وعناوينها بشكل مفصل وبالتالي ستتمكن من تحديد المستخدمين الآخرين معك.
  •     تحديد سرعة الانترنت: يمكنك بواسطة برنامج سيلفش نت أن تتحكم بسرعة الانترنت بشبكتك يمكنك أن تزيد من سرعتك إن شئت ولك عن طريق التحكم بسرعات المستخدمين الآخرين المتصلين معك بنفس الشبكة فيمكنك تقليل سرعاتهم إن أرت عن كل المتصلين او بعضهم لتتمكن أنت من الحصول على سرعة عالية تضمن لك إنجاز تحميل ملفاتك في وقت قصير.
  •     إيقاف وقطع الانترنت: يمكنك إيقاف الإنترنت عن المستخدم أو الجهاز الذي تريد بأستخدام برنامج سيلفش نت وبالتالي ستتمتع بالسرعة العالية للشبكة وحدك دون أن يشاركك بها أحد.
  •     ضبط سرعة الأنترنت لدى المستخدمين: يمكنك بأستخدام برنامج سيلفش نت حساب سرعة كل جهاز من الأجهزة المتصلة بشبكتك ومن ثم معرفة من الذي يقوم بأستهلاك انترنت أكبر من المستخدمين وإن اردت توزيع السرعة بشكل عادل على كل المستخدمين يمكنك تحديد السرعة الخاصة بكل مستخدم بأستخدام البرنامج وبهذا تضمن التوزيع العادل بكل المستخدمين المختلفين في نفس الشبكة.


مميزات تحميل تطبيق سيلفش نت للاندرويد APK

يوجد العديد من المميزات فى برنامج سيلفش نت التى سوف تشجعك كثيرا على استخدامه لمعرفة المتطفلين على الواي فاي الخاص بك وهي :

  •     عرض جميع المستخدمين والأجهزة المتصلة بشبكة الانترنت الخاصة بك.
  •     يمكن للبرنامج التحكم فى كل هذه الأجهزة لقطع الانترنت عنها أو تحديد سرعة الانترنت التى تصل لكل جهاز متصل بالراوتر.
  •     هناك إصادرات كثيرة من برنامج Selfishnet cut for android.
  •     يحتوى على واجهة مستخدم مميزة.
  •     تطبيق سيلفش نت سهل الاستخدام.
  •     يمكنك تقسيم سرعة الانترنت على الأجهزة المتصلة بالراوتر أو سحبها كاملة لجهازك.
  •     تحديد الجهاز الذى يسحب سرعة الانترنت وقطع اتصاله بالانترنت.
  • كل هذه المزايا تجعل تطبيق سيلفش نت للأندرويد واحدا من أفضل برامج تقسيم سرعة النت للأندرويد.


تحميل برنامج سيلفش نت الاصلي اخر اصدار من ميديا فاير

تنزيل برنامج التحكم الكامل في الانترنت بسهولة تامه والتحكم في اعدادات الراوتر وسرعه النت والاجهزة المتصلة بالراوتر والعديد من الخصائص والمميزات برنامج سيلفش نت مجانا نسخة اصلية للكمبيوتر لجميع اصدارات الويندوز xp 7 8 9 10 12 وجميع انظمة الاندرويد android apk من ميديا فاير فقط من علي عرب فور نت ، افضل برنامج تحديد سرعة النت لكل جهاز، برنامج تقسيم سرعة النت للاندرويد و للويندوز windows. 


روابط تحميل برنامج سيلفش نت Selfishnet

تحميل برنامج سيلفش نت للكمبيوتر ميديافاير
رابط بديل تحميل سيلفش نت للكمبيوتر ميديافاير

تحميل برنامج سيلفش نت للاندرويد

 

تعليقات